ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   صــــــبــــــاح الـخــــــيــــر : عاجل جدا اسعفوني اللي عنده واجب تقنية المعلومات رجاء (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=165576)

فــــزآع تـــــمــيــم 2011- 3- 28 10:29 AM

صــــــبــــــاح الـخــــــيــــر : عاجل جدا اسعفوني اللي عنده واجب تقنية المعلومات رجاء

السلام عليكم ... صباح / مساء الخير ...

اخواني اخواتي الله يخليكم اللي عنده واجب تقنية المعلومات والحل يدلني عليه لاني تعبت وانا افرفر من صفحه لصفحه من رابط لرابط من موضوع لموضوع من زنقه لزنقه وانا مزنووووووق لين راسي بهالدوام الله يقدر يفيدني يعطيه العافيه واللي مايقدر شرفني بحضوره ..
تحياتي ..

أشواااااق 2011- 3- 28 10:31 AM

رد: صــــــبــــــاح الـخــــــيــــر : عاجل جدا اسعفوني اللي عنده واجب تقنية المعلومات رجاء

‘‘

ع خبري إنو لسسى مانزل له وآجب !

مو ~

أشواااااق 2011- 3- 28 10:32 AM

رد: صــــــبــــــاح الـخــــــيــــر : عاجل جدا اسعفوني اللي عنده واجب تقنية المعلومات رجاء

‘‘

لـآ لسسى مانزل له وآجب :biggrin:

яαησσѕнα 2011- 3- 28 10:39 AM

لآمآنزل :biggrin:

فــــزآع تـــــمــيــم 2011- 3- 28 10:45 AM

يعطيكم العافيه بس انا عندي احساس انه نزل له واجب وكان هو تقريبا اول او ثاني واجب واذكر اني حليته بس تفاجأة انه مارصدت لي الدرجه من جد ضغط الدراسة والدوام خلتني اتوهي شكلي واضيع .. ولكن إلى الامام إلى الأمام من أنتم ياطلاب لكي تضيعون إلى الدراسه الدراسة شدوا حيلكم إلى الأمام دفتر دفتر ملخص ملخص واجب واجب :Cry111: ...
تحياتي والله يكتب اللي فيه الخير يارب

أشواااااق 2011- 3- 28 10:50 AM

^

الله يعععافيك ,

خش إنتـآ ع الوآجب وتأكد إذآ هو متآح لك أو المجلد فآرغ !

ربي يوووفق الججممييع :biggrin:

ǺĽ ẕeeห 2011- 3- 28 10:51 AM

:biggrin:

لو نزل الواجب كان شفت حله بموضوع الاجوبه الخاصه للمستوى الثاني "

وكان شفت 55 موضوع منزلينه الاعضاء ""

وبدال هالمواضيع الكثيره " يالغلا شيك من فتره لثانيه ع موضوع الواجبات المثبت للمستوى الثاني "

اي واجب ينزل بتلاقي حله هناك"

اسمح لي "

الموضوع مغلق " :biggrin:

ǺĽ ẕeeห 2011- 3- 28 10:54 AM

لا يالغلا مانزل واجبه يتهيأ لك او يمكن ماده ثانيه وانا اختك او كان واجب قديم للدفعه الي قبلنا وانت حليته "

وع بالك انه الواجب المتاح لنآآ

وهو قديم عشان كذا ما انرصدت درجتك بحكم انه قديم "

اول ماينزل الجديد ان شاء الله راح تشوف حله "

موفق "

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:33 AM.