ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مراكز الاختبأر (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=671560)

Jody Abbot 2015- 4- 23 07:58 PM

مراكز الاختبأر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياطلاب الانتساب الحين وش فيها الجامعة على مراكز الاختبارات ماتعرف تحط مراكز قريبة تحذفنا بأماكن بعيدة عن بيوتنا الحين أنا من سكان حي. بدر ماهم عارفين يفتحون مركز لنا قريب والبنات كثير بذا الحي يدرسون بالجامعة حطوني بالفيصلية سنة قلت ok الترم الاول حطوني بحي عبدالله فؤاد وشوفوا المعاناة زحمة الطريق عديت الحمد لله بس الحين حاطيني بحي السلام وينه بعيد عني وانا الحين ظروفي صعبة مااقدر اروح ذي الأماكن البعيدة للعلم اخترت حي عبدالله فؤاد بس لمتى ذَا الفشل ماتراعي ظروف البنات مو كلهم عندهم احد يؤذيهم ويجيبهم الا بطلعة الروح حسبي الله ونعم الوكيل. احد يعرف وينه حي السلام

reemaoio 2015- 4- 23 08:03 PM

رد: مراكز الاختبأر

انا نفس الخكايه بس الحمد لله غيرت لليرموك طيب استفسار اذا ممكن عندك موجود مركز لليرموك ولالا؟ لانه بالعاده موجود

R7eel__9 2015- 4- 23 08:06 PM

الله يعين وحسبنا الله /:

بنتوو لعبدالله 2015- 4- 23 08:15 PM

اللخبطه ذي حقتهم مدري وش سببها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى احد يتفاهم مع العميد

Garib 2015- 4- 23 08:30 PM

أعتقد بسبب قلة الناس اللي راح تختبر هذا الترم صار عدد المراكز قليل. خصوصاً أن الطلاب العسكريين ما راح يختبرون معنا هذا الترم وعددهم حسب إحصائية الجامعة 18 ألف طالب

-PEARL- 2015- 4- 23 08:42 PM

عزيزتي حي السلآم قريب من حي الزهور ..

reemaoio 2015- 4- 23 10:06 PM

بنات الله يعافيكم وحده تجاوبني ..حي اليرموك موجود او لا

-PEARL- 2015- 4- 23 10:55 PM

^^ آنتي بالدمام ؟

-PEARL- 2015- 4- 23 10:57 PM

الدمام بس الفيصليه

وعبدالله فؤآد

والجآمعيين

والسلآم

والروضه

العتيبي m511 2015- 4- 24 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jody abbot (المشاركة 12188800)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياطلاب الانتساب الحين وش فيها الجامعة على مراكز الاختبارات ماتعرف تحط مراكز قريبة تحذفنا بأماكن بعيدة عن بيوتنا الحين أنا من سكان حي. بدر ماهم عارفين يفتحون مركز لنا قريب والبنات كثير بذا الحي يدرسون بالجامعة حطوني بالفيصلية سنة قلت ok الترم الاول حطوني بحي عبدالله فؤاد وشوفوا المعاناة زحمة الطريق عديت الحمد لله بس الحين حاطيني بحي السلام وينه بعيد عني وانا الحين ظروفي صعبة مااقدر اروح ذي الأماكن البعيدة للعلم اخترت حي عبدالله فؤاد بس لمتى ذَا الفشل ماتراعي ظروف البنات مو كلهم عندهم احد يؤذيهم ويجيبهم الا بطلعة الروح حسبي الله ونعم الوكيل. احد يعرف وينه حي السلام

اقول حسبناءالله على هالجامعه الفريدان هذا ماراح يعدل نفسه الا بعد شكاوي جامعه نظام خايس

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:42 PM.