ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   قسم المحذوفات و المواضيع المكررة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=33)
-   -   هاااااام جدا الى اعضاء هذا المنتدى اكثر من رائع (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=153599)

AECS 2011- 2- 25 09:18 AM

هاااااام جدا الى اعضاء هذا المنتدى اكثر من رائع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

معكم بكر القحطاني طالب سعودي لكن حاليا مستقر ببريطانيا من عام 2005 خلال تصفحي في المنتديات التعليميه وخاصه بعد فتح مجال الابتعاث الخارجي خلال 3 سنوات الاخيره لقد تم افتتاح شركه تعليميه بريطانيه من مؤسسيها انا واخي الكريم مصطفى القحطاني وخلال فتره تواجدنا ببريطانيا وخبرتنا في مجال الدراسه والتعليم وايضا خاصه بعلاقتنا بكثير من الجامعات والمعاهد البريطانيه تمكننا ولله الحمد بالتعاقد مع عدد كبير من الجامعات وايضا اقوم بعرض جميع خدمات الشركه مجانا لجميع الطلاب واسم الشركه القحطاني للخدمات التعليميه والاستشاريه لذا اريد من اعضاء هذا الملتقى الرائع السماح لي ان اقوم بالخدمات التعليميه من ناحيه توفير القبولات اللغه والجامعه مجانا بدون اي رسوم

AECS 2011- 2- 25 09:25 AM

رد: هاااااام جدا الى اعضاء هذا المنتدى اكثر من رائع

ايضا هذا موقعنا الالكتروني

http://www.alqhtani.co.uk/

AECS 2011- 2- 25 09:57 AM

25 مشاهد ولا في رد من اخواتنا والاخوان

لاشيء يستحق 2011- 2- 25 10:06 AM

الله يوفقكم

لو سمحت عندي سؤال مدري الاقي عندك اجابة

في برامج عائلية لدراسة اللغة ؟ يعني ام واطفالها حابين يروحون يدرسون هناك في برنامج معين ؟

زهوور 2011- 2- 25 10:09 AM

لو فيه لغة وتعليم عن بعد كان شاركت :biggrin:

بالتوفيق ..

AECS 2011- 2- 25 10:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاشيء يستحق (المشاركة 2884073)
الله يوفقكم

لو سمحت عندي سؤال مدري الاقي عندك اجابة

في برامج عائلية لدراسة اللغة ؟ يعني ام واطفالها حابين يروحون يدرسون هناك في برنامج معين ؟

مشكوره اختي على المرور الكريم

بالنسبه للبرامج العائله لدينا تعاقد مع افضل المعاهد البريطانيه لتوفيرها عدد من البرامج وخاصه البرامج الصيفيه التي تكون فيها جميع الانشطه فيها وخاصه في مدينه اوكسفورد وكامبردج وباث والبرنامج التي سئلتي عنه يا اختي الكريمه بما يسمى
summer course

AECS 2011- 2- 25 10:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهوور (المشاركة 2884078)
لو فيه لغة وتعليم عن بعد كان شاركت :biggrin:

بالتوفيق ..

اخت زهور مشكوره على مرورك وبالنسبه لهذا الشي فلقد اتفقنا مع عدد من الكليات الخاصه بهذا الشي بحيث ان يكون متوفر في مجال عملنا واول مايتوفر باذن الله ساخبرك

لاشيء يستحق 2011- 2- 25 10:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aecs (المشاركة 2884083)
مشكوره اختي على المرور الكريم

بالنسبه للبرامج العائله لدينا تعاقد مع افضل المعاهد البريطانيه لتوفيرها عدد من البرامج وخاصه البرامج الصيفيه التي تكون فيها جميع الانشطه فيها وخاصه في مدينه اوكسفورد وكامبردج وباث والبرنامج التي سئلتي عنه يا اختي الكريمه بما يسمى

summer course

الله يجزاك خير على الرد السريع

طيب ممكن اعرف بحدود كم سعر البرنامج تقريباً يعني لعائلة من 4 اشخاص

سعر تقريبي فقط

AECS 2011- 2- 25 10:23 AM

الله يسلمك اختي بالنسبه للاسعار يختلف من معهد لمعهد ايضا لكل معهد له مميزات لكن من التجارب التي اعجبت كثير من العوائل الصيف الماضي معهد برتش ستدي سنتر في جميع فروعها بلندن واكسفورد وبورموث اسعار الكورس يعتمد على ميزانيه العائله لان صراحه صعب تحديد السعر لان الاسعار تبدا من 280 جنيه استرليني الى 500 جنيه استرليني اسبوعيا شامله لجميع المستلزمات

لاشيء يستحق 2011- 2- 25 10:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aecs (المشاركة 2884108)
الله يسلمك اختي بالنسبه للاسعار يختلف من معهد لمعهد ايضا لكل معهد له مميزات لكن من التجارب التي اعجبت كثير من العوائل الصيف الماضي معهد برتش ستدي سنتر في جميع فروعها بلندن واكسفورد وبورموث اسعار الكورس يعتمد على ميزانيه العائله لان صراحه صعب تحديد السعر لان الاسعار تبدا من 280 جنيه استرليني الى 500 جنيه استرليني اسبوعيا شامله لجميع المستلزمات

السعر معقول نوعاً ما بما انها بريطانية توقعت السعر اغلى من كذا :(107):

احتفظت بالموقع في المفضلة

ماقصرت يعطيك العافية

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:32 AM.