ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   حافز وما ادراك ماحافز (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=356052)

OOميموOO 2012- 8- 7 01:42 AM

حافز وما ادراك ماحافز

السلام عليكم ورحمت الله حابه أساله ويليت أحد يعطيني وجه لانه أنبطات جبدي : :017::017: هل ينزلنا حافز لان فيه بنات نازلهم وهم يدرسون وفيه بنات مانزل لهم ليه حنا بنات البطه السوداء :bawling: وياليت احد يرد علي اني صدق باطين جبدي البنات الي مايدرسون قاعدين في البيت :019:يمشيلهم وحنا الي ندرس وندفع دم قلوبنا مالنا شي عجل نفعد في البيت احسن بلادراسه بلا باطيخ جينا الفلوس وحن في بيوتنا صدق قهر مفروض تشجعون على الدراسه مو القعده في البيت والله لوتمشونها والله تاخذون اجر فينا ترى مو كا من يدرس بفلوسه عبالكم تاجر اوغني يعني حسوفينااااا بليز يالله برت خاطري ويليت تردون اخذو اجر فيني :sm1::sm1: بليز البنات الي مايدرسون لاحد يزعل مني تر موقصدي انهم لا يعطونكم بلعكس عطوهم وعطونا وربي بيعطيكم :Cry111:

فيزيائيه 2012- 8- 7 01:47 AM

رد: حافز وما ادراك ماحافز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ومن قالك انه طلبة الانتساب مايجيهم حافز فيه طلبه يدرسون معنا وياخذون حافز ربي يبارك لهم فيه

الله يوفقك ويجيك حافز :106:

المنصور 2012- 8- 7 01:50 AM

انا سمعة وماهو اكيد ان التعليم عن بعد
يشملهم حافز وفيه كذا واحد هــ نزل لهم وهم
ضمن الطلابه معانا
لاني انا ماني من جماعة حافز بس ساهر خويي
دائم يرسل الي رسائل حتى والقسيمة على احد غيري
لاله الا الله والله اني صادق اعرفه اي واحد يبي اخدمه يبشر:mh35:

OOميموOO 2012- 8- 7 01:59 AM

:Cry111::Cry111::Cry111:يعني معي حق فيه ناااس تنزلهم وناس لا :Cry111::Cry111::Cry111: زين أنا سجلت بس مارسلولي شي زين وش أسوي أكثر من كذا وشكر على الرد الفيزيائيه والمنصوري ونكم عطيتوني أمل ولوشوي أنها تنزلني بأذن الله

فروحه علمي 2012- 8- 7 02:04 AM

ي قلبي ينزل لنا حااافز روحي سجلي :106:

حفيدة شاعر 2012- 8- 7 02:09 AM

الى ينزل للمنتسبين

هذا انا ادرس واستلمه من شهر واحد الي طاف

سجلي وتابعي وضعككك واتصلي عليهم

الله يوفقك يارب

غلا مثايل 2012- 8- 7 02:21 AM

شمل طلبه التعليم عن بعد وانا شخصيا اخذ وسالت مسؤلين خافز وقال يشملكمفز يحا

طالبه علم الاجتماع 2012- 8- 7 02:33 AM

انا سجلت ومابعد اتاهل :Cry111:

OOميموOO 2012- 8- 7 02:36 AM

مشكوووووووووووووووووووووووووووورين ربي يوفقكم ياحبايبي يسلمو فروحه علمي وحفيدة شاعر وغلامثايل:mh001:

نقية 2012- 8- 7 02:41 AM

والله عن نفسي غثووووووووني لي 9 شهور مسجله وكل مره أصير غير مؤهله ..
ورفعت أعتراض بدال ماياخذ ثلاث أشهر أخذ 6 أشهر ..
والسبب اني منتسبة بالجامعه واتصل عليهم واقولهم مشكلتي يقولون أصبري وارسلوا على ايملي ارسلهم اثباتاتي اني انتساب والى هاللحين ماجاني الرد .. تو جت رسالة من حافز يقول شيكتي حالة الاهليه وطلعت غير مؤهله للمره السادسه ..مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل بس ..شغلتهم معي مطووووووووووله :24_asmilies-com:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:59 PM.