ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ادخلووووووووووو للاهميه ضروري لي ولكم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=135304)

the beat 2011- 1- 13 10:51 PM

ادخلووووووووووو للاهميه ضروري لي ولكم

ليش يسوون كذا فينا يعني لازم يوترونا وش بيستيفيدون منا غير الدعااااااااااوي توني دخلت على درجاتي طبعا نزلوها لي من شوي حصلت درجات الواجب كاملين الحمدالله والمحاضرات المسجله 5 كلهم كاملين على كل المواد والمحاضرات المباشره الاولى والمحاضرات المباشره الثانيه حاطين 2,5 ليش كذا قسم شهر كامل وانا قاعده احمل المحاضرات المباشره والمسجله والمحتوى وش هالدرجااااااااات فيه احد مثلي ولا بس انا ,, انا عن نفسي تعبت خلاص اذا فيه شي نحمله بعد:017:

طالبه جامعيه E 2011- 1- 13 10:59 PM

رد: ادخلووووووووووو للاهميه ضروري لي ولكم

وانا بعد بس حملتها من جديد واكتملت ال30 ماشاء الله عقبالك وللكل حمليها من جديد الي ناقصه بس من وجهة نظرهم

VICTORY 2011- 1- 13 11:05 PM

اهي تقسيمتها كذا
2.5 للمحاضره المباشره الأولى
2.5 للمحاضره المباشره الثانيه
+ 5 للمحاضرات المسجله

=10

اضيفي الى ذالك درجة الواجب الأول 5 + درجة الواجب الثاني 5

=10

اضيفي الى ذالك مشاركتك في منتدى الحوار
=10

30 مبروك

the beat 2011- 1- 13 11:26 PM

بس ماطلع لي اي درجه مكتوب فيها 10 مكتوب النهايه المجموع 10 وووبس والمحاضرات المباشره 2,5 والمسجله عليها 5 طيب شلون الطريقه عشان ازيد فيها درجاتي

المكيل 2011- 1- 14 12:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغاريد الشرقيه (المشاركة 2448388)
بس ماطلع لي اي درجه مكتوب فيها 10 مكتوب النهايه المجموع 10 وووبس والمحاضرات المباشره 2,5 والمسجله عليها 5 طيب شلون الطريقه عشان ازيد فيها درجاتي

العبرة بالنهايه ... يعني مجموع درجات المحاضرات المسجلة (5) والمحاضرة المباشرة الاولى (2,50) والمحاضرة المباشرة الثانية (2.50) = 10
فاذا طلعت لك بالنهاية عشرة يعني درجتك كاملة

طموح فتاه 2011- 1- 14 12:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغاريد الشرقيه (المشاركة 2447763)
ليش يسوون كذا فينا يعني لازم يوترونا وش بيستيفيدون منا غير الدعااااااااااوي توني دخلت على درجاتي طبعا نزلوها لي من شوي حصلت درجات الواجب كاملين الحمدالله والمحاضرات المسجله 5 كلهم كاملين على كل المواد والمحاضرات المباشره الاولى والمحاضرات المباشره الثانيه حاطين 2,5 ليش كذا قسم شهر كامل وانا قاعده احمل المحاضرات المباشره والمسجله والمحتوى وش هالدرجااااااااات فيه احد مثلي ولا بس انا ,, انا عن نفسي تعبت خلاص اذا فيه شي نحمله بعد:017:

طولي بالك أختي

فيه خطأ ومشاكل شوي بالسيستم افتحي المحاضره دقيقتين وكل شي مثل الفل

شرايك باللي الغى اشغالها وجلس يطالع المحاضره المباشره

وبالاخير درجتها صفر اتوقع البلاك بورد مديره د. الجمعان والمساعد له د. العقبل

:lllolll:

إبتسم للدنيا 2011- 1- 14 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغاريد الشرقيه (المشاركة 2447763)

ولا تزعلين ولا حااااجه دنيااااك تسوى هالتكشيررره

هذي درجاااتي كلها لك والله ماحملت المباااشره كلهاااا واعطوني عشره

يعني اركدي شوووي وبتتسهل

طيب

قلم طالب 2011- 1- 14 12:35 AM

انصح الجميع الدخول على الخدمات الطلابية وتعديل الدرجات لمن لديهم نقص من البلاك بورد

إبتسم للدنيا 2011- 1- 14 12:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VICTORY (المشاركة 2448020)
اهي تقسيمتها كذا
2.5 للمحاضره المباشره الأولى
2.5 للمحاضره المباشره الثانيه
+ 5 للمحاضرات المسجله

=10

اضيفي الى ذالك درجة الواجب الأول 5 + درجة الواجب الثاني 5

=10

اضيفي الى ذالك مشاركتك في منتدى الحوار =10

30 مبروك

يااخي من اشوفك احس المنتدى له طعم

ياخي انت بالدماام خلنا نشووووفك:lllolll:

حصوصة 2011- 1- 14 05:40 AM

الحين خلوة يفتح معنا وفيها حلال

كل مادخل يعطيني صفحه بيضاء

مادري هي صفحه والا ؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:02 PM.