ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   الدخل المادى للجامعة والعجز عن التطور!! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=155605)

الهاشمى55 2011- 3- 1 08:41 PM

الدخل المادى للجامعة والعجز عن التطور!!

لو حسبنا حساب بدو وقلنا عدد طلاب الجامعة المنتسبين 10الاف طالب وحسبنا اقل معدل لكل طالب مبلغ 2000ريال لكان المجموع 20مليون ريال ... ألا يكفى المبلغ هذا لتطوير موقع واجهزة الجامعة الالكترونية وزيادة عدد رسيفرات الخدمة لكى يتمكن جميع المنتسبين الاستفادة من الخدمات الجامعية ...:hhheeeart4:
ولكن الظاهر سوف نبقى نعانى من الخدمات السيئة حتى التخرج من الجامعة والنظام الالكترونى للجامعة نفسة لم ولن يتغير!!!

ابوعبدالله2020 2011- 3- 1 08:55 PM

رد: الدخل المادى للجامعة والعجز عن التطور!!

اسمحلي اقولك انك غلطان بالعكس موقع الجامعه ممتاز جدا وبتقنيه عاليه بس يمكن الاتصال عندك بطي اويمكن على الكونكت لانه بطي جدا وما عليك من اللي يقولون 7 ميغا والاخطاء وارده

الهاشمى55 2011- 3- 1 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله2020 (المشاركة 2929227)
اسمحلي اقولك انك غلطان بالعكس موقع الجامعه ممتاز جدا وبتقنيه عاليه بس يمكن الاتصال عندك بطي اويمكن على الكونكت لانه بطي جدا وما عليك من اللي يقولون 7 ميغا والاخطاء وارده

مع احترامى لك .. الاتصال عندى ممتاز ولايوجد عندى اى مشكلة ولكن لاحظ هل يوجد تغيرات وتطورات فى موقع الجامعة وخاصة البلاد بورد..

SaD HeArT 2011- 3- 2 05:09 AM

الهاشمي55

20 مليون ريال = مليون و 500 ألف دينار تقريبا ,

وهالمبلغ يبني لنـا ديرة بكل إحتياجاتها الأساسيه , فما بالك في تطوير وتحديث أنظمة وأجهزة :(107): !!

والمبلغ إذا حسبناه على فصلين راح يتضاعف ويصير 40 مليون ريال :hhheeeart4: ,

خلنا نقول إن الجامعه تدفع مصاريف ومتطلبات آخرى تبلغ 20 مليون ريال سنويا , الباقي 20 مليون ريال ,

والمبلغ هذا تقدر الجامعه تستغله في تطوير وتحديث ما يحتاج للتطوير والتحديث :(204): ,

عمومـا ..

لا زلت متفاءل أن الوضع سيتحسن للأفضل بإذن الله , فـ صبر جميل والله المستعـان :smile: .

طموح فتاه 2011- 3- 2 06:34 AM

البلاك بورد ~ منتدى الحوار ~ مادة مبادئ الاداره ,,...؟؟ مشاكل بلاحلول

الاتصال سريع برود باند ويتعذر فتح المحاضره شنو السبب >> اتصال :(177): الاتصال سريع تقولي كونكشن ومدري وشو ..؟؟!!

ومنتدى الحوار غني عن المدح والتعريف

ومادة مبادئ الاداره للحين لاحس ولاخبر

لاننكر جهود الجامعه ولكن المشاكل التقنيه هذي المفروض تؤخذ على محمل الجد

واذا قربت الاختبارات يتعذر الدخول بسبب الضغط الزايد على السيرفر

بصراحه :hhheeeart4:

HassanMax 2011- 3- 2 07:51 AM

من يقول الموقع ممتاز بالعكس الحين لي ثلاث أيام ابغى اوصل لنموذج تسديد الرسوم بس للأسف الموقع لايفتح... الصفحة الرئيسة فقط هي اللي تفتح اما البقية فلا يمكن فتحها يجلس المتصفح يفحط ربع ساعة ثم يعتذر ويقول لي اسمح لي ما اقدر ادخل اللحين حاول في وقت لاحق... الموقع سيء جدا جدا جدا ويجب زيادة السيرفرات بصراحة نحنا مظلومين طلاب الإنتساب المطور ندفع الفلوس ولا نستخدم مرافق الجامعة ولانغلب أحد معانا....ومع كل هذا الخدمات المقدمة لنا لا سيئة جدا اعذروني الوقت ما يسمح وإلا كان اقول كل اللي بقلبي

QsL 2011- 3- 2 09:16 AM

الفساد الفساد الفساد

الهاشمى55 2011- 3- 2 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanmax (المشاركة 2933878)
من يقول الموقع ممتاز بالعكس الحين لي ثلاث أيام ابغى اوصل لنموذج تسديد الرسوم بس للأسف الموقع لايفتح... الصفحة الرئيسة فقط هي اللي تفتح اما البقية فلا يمكن فتحها يجلس المتصفح يفحط ربع ساعة ثم يعتذر ويقول لي اسمح لي ما اقدر ادخل اللحين حاول في وقت لاحق... الموقع سيء جدا جدا جدا ويجب زيادة السيرفرات بصراحة نحنا مظلومين طلاب الإنتساب المطور ندفع الفلوس ولا نستخدم مرافق الجامعة ولانغلب أحد معانا....ومع كل هذا الخدمات المقدمة لنا لا سيئة جدا اعذروني الوقت ما يسمح وإلا كان اقول كل اللي بقلبي

كل اللى قلتة كفيت ووفيت فية..

تحياتى لك..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:21 PM.