ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   عندي بكالوريوس ومحتاره اخذ بكالوريوس 2 او اكمل ماستر (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=298613)

عزيزة نفس 2012- 2- 22 09:07 PM

عندي بكالوريوس ومحتاره اخذ بكالوريوس 2 او اكمل ماستر

السلام عليكم

صراحه جدا تعبت من السالفه هذي الحين انا عندي بكالوريوس رياض اطفال ابي اغير التخصص رحت وسجلت في ادارة اعمال جامعة فيصل عن بعد ....

الحين في جامعات في البحرين على الحساب الخاص بس اتوقع مو معترف فيها بس اتوقع في القطاع الخاص يقبلون مثل دلمون والماليزيه وشنو الافضل..

الحين شوركم الله يجزي كل من كتب حرف الحين اشرايكم اكمل بكالوريوس في جامعة فيصل عن بعد او اكمل في البحرين في جامعه مو معترف فيها علما انا ودي اقدم ع القطاع الخاص لان انا كويتيه بس مقيمه في الشرقيه ومالي امل في الوظائف الحكوميه وحتى الماجستير بعثه لان شهادتي البكالوريوس تعدى عليها 6 سنوات ...

الله يجزيه خير اللي يرد علي وفي ميزان حسناتكم..والله محتاره:Cry111:

ناردين 1 2012- 2- 22 09:42 PM

رد: عندي بكالوريوس ومحتاره اخذ بكالوريوس 2 او اكمل ماستر

انا اشوف تكملين ماستر افضل وهذة وجهة نظري موفقة يارب

عزيزة نفس 2012- 2- 22 10:04 PM

الله يعطيج العافيه اختي قمر ونجوم منو بعد يعطيني رايه :(107):

والله رايكم يهمني:mh318:

صمت السكون 2012- 2- 22 10:59 PM

يالغلا ... اذا ودك كملي ماجستير بس مشكله كيف تاخذي ماجستير من جامعه مو معترف فيها..

خوذي من جامعه معترف فيها هذي ماجستير ودراسه تعب ...

اما تغير التخصص والله تعب..

انتي استخيري وشوفي الافضل ربي يوفقك يالغلا...

ناردين 1 2012- 2- 23 12:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزة نفس (المشاركة 5850006)
الله يعطيج العافيه اختي قمر ونجوم منو بعد يعطيني رايه :(107):

والله رايكم يهمني:mh318:

الله يعافيك يااختي الغالية حياك الله وبياك بين اهلك واخواتك في السعودية
عزيزتي استخيري وفكري زين ,خذي ورقة واقسميها قسمين واكتبي خانة للايجابيات وخانة للسلبيات ثم قرري القرار الانسب لك وتوكلي على الله
لكن انا لو كنت مكانك لاخترت الماجستير من جامعة معترف بها انا الان اعيد البكالريوس لاني فشلت في جامعتي السابقة وتعبانة كثير
اتمنى لك التوفيق والسعادة في الدارين :love080:

عزيزة نفس 2012- 2- 23 03:15 AM

الله يسلمج فمر ونجوم انا المشكله شهادتي البكالوريوس صارلها اكثر من 6 سنوات وانا حاولت اقدم على جامعات معترف فيها من قبل بس للاسف مالي نصيب لين عدى الخمس سنوات بدون فايده الحين مو قدامي الا الجامعات اللي مو معترف فيها او جامعة فيصل بكالوريوس مره ثانيه مع انا معدلي الحمدلله جيدجدا بس شقول نصيب ...

احس الجامعات المعترف فيهم جدا تكاليفهم عاليه ...

لو جامعات معترف فيهم واسعارها رمزيه ياريت احد يفيدنا نكون من الشاكرين

غيم تايه 2012- 2- 23 03:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزة نفس (المشاركة 5849773)
السلام عليكم

صراحه جدا تعبت من السالفه هذي الحين انا عندي بكالوريوس رياض اطفال ابي اغير التخصص رحت وسجلت في ادارة اعمال جامعة فيصل عن بعد ....

الحين في جامعات في البحرين على الحساب الخاص بس اتوقع مو معترف فيها بس اتوقع في القطاع الخاص يقبلون مثل دلمون والماليزيه وشنو الافضل..

الحين شوركم الله يجزي كل من كتب حرف الحين اشرايكم اكمل بكالوريوس في جامعة فيصل عن بعد او اكمل في البحرين في جامعه مو معترف فيها علما انا ودي اقدم ع القطاع الخاص لان انا كويتيه بس مقيمه في الشرقيه ومالي امل في الوظائف الحكوميه وحتى الماجستير بعثه لان شهادتي البكالوريوس تعدى عليها 6 سنوات ...

الله يجزيه خير اللي يرد علي وفي ميزان حسناتكم..والله محتاره:cry111:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في الواقع ما فهمت عليك ،، لكن اقولك بكل بساطة اي شيء غير معترف فيه لا تدرسيه إلا في
حالة واحدة ( انك تدرسيه من باب الاطلاع والاستفادة ) والانسان مهما قراء ومهما درس فهذا من
افضل ما يقدمه لنفسه .. الماجستير اللي تقولي عليه ،، فين بالضبط ؟ ..
وإذا قررتي الدراسة عن بعد فلا تندمي روحي وامشي ،، لكن ليه ما درستي في جامعة الملك عبدالعزيز ..؟؟ .
اعتذر منك إذا افادتي ما تشفي عليل ولا تروي غليل ...

موفقه يارب ....

عزيزة نفس 2012- 2- 23 09:48 PM

جامعة الملك عبدالعزيز اتوقع الماستر تكاليفه عالي واتوقع فيه اختبار قبل القبول واخترت فيصل لسهولة الانتساب لها وخفض التكاليف..

ناردين 1 2012- 2- 23 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزة نفس (المشاركة 5855219)
جامعة الملك عبدالعزيز اتوقع الماستر تكاليفه عالي واتوقع فيه اختبار قبل القبول واخترت فيصل لسهولة الانتساب لها وخفض التكاليف..

اسالي وتاكدي يالغلا
اسالي بجميع الجامعات المعترف فيها اولا واذا ياستي من القبول فكري بشي اخر مناسب
اتمنى ان اسمع عنك اجمل الاخبار
موفقة

متى الماستر بس 2012- 2- 23 10:19 PM

الله يعينك ياقلبي
شوفي حبيبتي انا من راي لاتفرطين بالاربع سنوات الي درستيها انا اشوف انها مو شي رخيص لهدرجه حاولي اذا في مجال تكملي عليها الماستر كملي بس بالمعتررررف لان احس عندنا هنا وبهالنقطه حيل مو متساهلين
وقسم تعرفينه ودااارسته وماشيه فيه ماشالله ولا قسم ماجربتيه ويمكن تمشين ويمكن لا
انتي اسالي اذا فيك تكملين ماستر مو امتداد لتخصصك ولا لا كثير سوها

اما اذا شهادتك ماعاد تنفع مالك الا طريق تكملي بالي حابه بس نفس ماقتلك بالمعترف ولا يضيع تعب وجهد وماده

سؤال اخير تقدرين تقدمين ابتعاث ع حساب الحكومه ليه ماتجربين ؟

هذي اراء فقط انتي خوذي الي يناسبك وانتي ادرى بنفسك والي مايناسبك قطيه بحر

موفقه:smile:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:20 AM.