ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 3 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=244)
-   -   [ اسئلة اختبارات ] : اﻷدلة والبراهين في براءة النجار والمحققين (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=540604)

omjehaad 2014- 1- 2 08:51 PM

اﻷدلة والبراهين في براءة النجار والمحققين

1 مرفق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رفعت لكم حل نموذج d وجنب كل السؤال مصدر السؤال برقم الصفحة ومما حز في خاطري من يقول نكبني ملف أم جهاد

أنا لم أغصب أحد أن يذاكر من ملخصي ووالله كنت مضغوطة ومتوعكة لكن ماحبيت أخذلكم وأساسا التحريات سويتها من قبل

يعني عندي خلفية فحبيت تستفيدو من ربطي لﻷمور والحمد لله اللي أعتمد فقط على ملفي أجاب 22 سؤال وأنا شددت على

النموذج اﻷول والثاني ومن ذاكر النموذجين ﻷخونا شئ آخر بارك الله في عمله وجهده أقل شئ للنجاح معدل b+ اذا لم يكن

A ولكن رضا الناس غاية لاتدرك وأيضا رضا الناس غاية لاتهمني ولله الحمد فالله وحده المطلع على النوايا ولو شخص واحد

أستفاد هذا هو المراد أسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد وأن يجعل ماقمت به خالصا لوجهه الكريم وبالتوفيق للجميع نراكم على

خير بداية السنة الدراسية إن شاء الله :rose::rose::rose:

Rossi 32 2014- 1- 2 08:53 PM

رد: اﻷدلة والبراهين في براءة النجار والمحققين

تسلمييين يا ام جهاد .. سامحينا تعبناك معنا ..

جزاك الله خير و اعتذر منك نيابة عن اي عضو ما احترم جهودك و تعبك معنا

الله يوفق الجميع

حوريه البندر 2014- 1- 2 08:53 PM

ياعمري مايلحقك قصور انتي اهل للثقه شكرا لك

(hano) 2014- 1- 2 08:53 PM

جزاك الله الف خير
شكرا تعبناك معنا

ابو دانه1 2014- 1- 2 08:53 PM

شكرااااااااااا الله يوفقك

7amood 2014- 1- 2 08:54 PM

ماعليك منهم والله انك كفو والله لو لا الله ثم انتي ثم شيء آخر وآسير والشباب اني فحطت بالمواد
اشكرررك من كل قلبي من اسآله الإدارة المالية إلى الإحصاء ام جهاد كفيتي ووفيتي اعجز عن شكرك

نايف القاسم 2014- 1- 2 08:55 PM

الف شكر يا امي يا ام جهاد يعجز اللسان عن شكرك والله وانا من الناس الي اعتمد على ملخصك بشكل اساسي والله ما ذاكرت الا ملخصك

عذبه بخجلها 2014- 1- 2 08:56 PM

يعطيك العافيه حبيبتي وكتب الله اجرك

aljawal 2014- 1- 2 08:56 PM

الله يكثر من امثلك يا ام جهاد

سهرتي وتعبتي والشكر قليل بحقك

googel 2014- 1- 2 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omjehaad (المشاركة 10249091)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رفعت لكم حل نموذج d وجنب كل السؤال مصدر السؤال برقم الصفحة ومما حز في خاطري من يقول نكبني ملف أم جهاد

أنا لم أغصب أحد أن يذاكر من ملخصي ووالله كنت مضغوطة ومتوعكة لكن ماحبيت أخذلكم وأساسا التحريات سويتها من قبل

يعني عندي خلفية فحبيت تستفيدو من ربطي لﻷمور والحمد لله اللي أعتمد فقط على ملفي أجاب 22 سؤال وأنا شددت على

النموذج اﻷول والثاني ومن ذاكر النموذجين ﻷخونا شئ آخر بارك الله في عمله وجهده أقل شئ للنجاح معدل b+ اذا لم يكن

a ولكن رضا الناس غاية لاتدرك وأيضا رضا الناس غاية لاتهمني ولله الحمد فالله وحده المطلع على النوايا ولو شخص واحد

أستفاد هذا هو المراد أسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد وأن يجعل ماقمت به خالصا لوجهه الكريم وبالتوفيق للجميع نراكم على

خير بداية السنة الدراسية إن شاء الله :rose::rose::rose:

ام جهاد ماقصرتي والله يجعلها في موازين حسناتك ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:23 PM.