ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   [ جامعة فيصل ] : تتوقعون فيه شرط جديد للقبول بالماجستير وهو عدد السنوات !!! فكوا حيرتي بارك الله فيكم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=475604)

شمس الضحى 2013- 7- 7 11:02 PM

تتوقعون فيه شرط جديد للقبول بالماجستير وهو عدد السنوات !!! فكوا حيرتي بارك الله فيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم يا أعضاء إن شاء الله بخير

أنا خريجة كلية العلوم الزراعيه والأغذيه تخصص علوم التغذيه وانقبلت بالدبلوم التربوي ،، وأنا خاطري اكمل ماجستير في كليتي :31:

أنا حاليًا خذت بالضبط سنتين من تخرجت وعلى السنه الجايه احتمال يفتحون مجال التقديم للماجستير بكليتي فهل اقدر اقدم وانا ادرس دبلوم ؟؟؟

ولو ما اقدر بنتظر لحد ما اتخرج يعني بكون كملت ثلاث سنوات وأخاف يحطون شروط للتقديم للسنه بعد الجايه وهي عدد سنوات التخرج اعتقد بكون ذاك الوقت كملت اربع سنوات :44:

الحيره بتذبحني لأن طموحي للماجستير اكثر من الدبلوم واللي حولي يقنعوني بأن القبول بالماجستير شبه مستحيل والدبلوم فرصه يمكن ما تتعوض بالسنوات القادمه !!! كل ما اتذكر إني بعد ما اخذ الدبلوم راح يتغير مسماي الوظيفي من اخصائية تغذية لأستاذة علوم اسريه ( الأقتصاد المنزلي ) تجيني غصه :44: عشان كذا طموحي كبير للماجستير :1:

A R E E J 2013- 7- 7 11:24 PM

رد: تتوقعون فيه شرط جديد للقبول بالماجستير وهو عدد السنوات !!! فكوا حيرتي بارك الله فيكم

اذا الكليه نفسها تتطلب خبره فماراح يحطون عدد سنوات معينه

انا برأيي دام طموحك اكبر للماستر فليش قدمتي دبلوم

الدبلوم تقدرين تاخذينه باي وقت حتي بالجامعه العربيه موجود

بالتوفيق :16:

وجاين 2013- 7- 7 11:54 PM

رد: تتوقعون فيه شرط جديد للقبول بالماجستير وهو عدد السنوات !!! فكوا حيرتي بارك الله فيكم

مافي من شروطهم عدد سنوات ارتاحي بإذن الله وركزي في اللي لك
عدد السنوات هذه فقط للوظيفة كمعيدة أو محاضرة
أعرف وحده لها متخرجة عشر سنوات
وأقبلوها ماستر عربي

بائعة الكادي 2013- 7- 8 02:25 AM

بعض اﻻقسام تتطلب عدد معين لسنوات التخرج وبعضها ﻻ
وﻻيقل عن خمس سنوات
كملي الدبلوم والله يوفقك

ناادر الوجود 2013- 7- 8 03:28 AM

+

آذآ تبين تضمنين وضعكك في جميع الحآلات ..

توكلي على الله .. وادخلي الدبلوم ..

واذا فتح السنة الجاية الماجستير ..

قدمي .. ولو جآك قبول .. وقفي دراستك في الدبلوم او انسحبي ..

بمآ أن رغبتكك الماجستير .. واذا ماجاك قبول .. كملي الدبلوم ..

والله يكتب لك الي فيه الخير ..

Loli.88 2013- 7- 8 08:00 AM

ان شاء الله تحقيقي طموحك اذا مو هذي السنه السنه الي بعدها ولسى ما فتح ماجستير يمكن يتاخرون والماجستير ما يشرطون في سنوات التخرج

والي الله كاتبه بيصير ان شاء الله

بالتوفيق :16:

شمس الضحى 2013- 7- 13 12:16 AM

أحساس مات ، وجاين ، بائعة الكادي ، ناادر الوجود ، Loli.88

جزاكم الله خير على التجاوب والتفاعل معاي بالموضوع :21:

واسأل الله لكم التوفيق والسداد :2:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:49 AM.