ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   الدكتور الجمعان بين الواقع والخيال (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=134778)

ابوالجوهره 2011- 1- 12 09:32 PM

الدكتور الجمعان بين الواقع والخيال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال الدكتور الجمعان لن يأتي اسماء العلماء ومع ذلك كل الاسئله او اغلبها فيها اسماء العلماء وغير ذلك من الاسئله الغامضه التي لا يحلها الا طلاب الانتظام واتوقع بيتعبون فيها وبالنسبه لمحاضراتك يا الجمعان كلها محاضرات العام الماضي لم ينزل اي محاضرهـ جديدة واتوقع انك حبيت ان كثير من الطلاب يحملون مادتك وما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

VICTORY 2011- 1- 12 09:37 PM

رد: الدكتور الجمعان بين الواقع والخيال

ما ادري بس انا اختلف معاك في نقطه الأختبار

الأختبار الى احد ما سهل مع اني مذاكرتي للماده كلها على بعضها ما جات 4 الى 5 ساعات متقطعه

عموما الله يوفقنا جميعا ونجتاز المقرر

ابوالجوهره 2011- 1- 12 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة victory (المشاركة 2435544)
ما ادري بس انا اختلف معاك في نقطه الأختبار

الأختبار الى احد ما سهل مع اني مذاكرتي للماده كلها على بعضها ما جات 4 الى 5 ساعات متقطعه

عموما الله يوفقك وتجتاز المقرر

اسأل الله لك التوفيق ولكن اسمحلي الاختبار كان معقد جداااااااااااااااا وفيه لف ودوران وكان الدكتور قصد انه يتوهـ الطلاب عن الحل ..

shammakl 2011- 1- 12 09:41 PM

الا صعب هذا للي انتظام...الكلام ما منه فايده هالحين..انا هالمدرس ثقيل دم ماحبيته من الاول

الراشد11 2011- 1- 12 09:46 PM

صح العلماء قاااااااااااال ما تجيكم اسماهم ليش حطهااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صراحة كل المواد صعبة و 70 سؤاااااااااااال وانتساااااااااااااااااااب حشي مو جامعة عادية

ابوالجوهره 2011- 1- 12 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shammakl (المشاركة 2435628)
الا صعب هذا للي انتظام...الكلام ما منه فايده هالحين..انا هالمدرس ثقيل دم ماحبيته من الاول

انا اقول يا ليته ما حذف شيء لان بعض الزملاء الي في المستوى الثاني حذروني وقالو انه يحذف مواضيع ولكن اسئلته اصعب مما تتصور بس ما توقعت انها توصل لذا الصعوبه واعتقد انها هذي ضريبه حذف بعض المواضيع واعيد واقول حسبي الله ونعم الوكيل ...

اشكرك على مرورك

mEEm00 2011- 1- 12 09:49 PM

انا عن نفسي لخبطت في اسئلة كثير

وكانت الاختيارات تتوهه وكان الدكتور متعمد هالشي

بس على الاقل هالمتحان احسن بكثير من النحو

ابوالجوهره 2011- 1- 12 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراشد11 (المشاركة 2435710)
صح العلماء قاااااااااااال ما تجيكم اسماهم ليش حطهااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صراحة كل المواد صعبة و 70 سؤاااااااااااال وانتساااااااااااااااااااب حشي مو جامعة عادية

الظاهر يابوراشد اننا غلطانين في دخولنا لذا الجامعة لكن بنصح كثير ناوين يدخلونها انهم ما يفكرون فيها ويتوجهون لجامعات افضل تكون واضحه مع الطلاب من البداية في محاضراتها مو واحد منزل محاضرات العام الماضي علشان ما يكلف على نفسه يشرح مرهـ ثانية بس ما الومه هو وبس الوم الجامعة الي عينته ....

جودالظهران 2011- 1- 12 09:52 PM

:Cry111:مو لخبطت الا حست الدنيا:Cry111:مغبوووونه وربي:mh12:

ابوالجوهره 2011- 1- 12 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meem00 (المشاركة 2435760)
انا عن نفسي لخبطت في اسئلة كثير

وكانت الاختيارات تتوهه وكان الدكتور متعمد هالشي

بس على الاقل هالمتحان احسن بكثير من النحو

اتوقع كل الدكاترهـ متعمدين يتوهونا والسبب الثلاثين درجه على بالهم عطوناها من جيوبهم

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:34 PM.