ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الدراسات التطبيقية و خدمة المجتمع (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=17)
-   -   فتح تسجيل المبكر بجامعة الملك فيصل للفصل الثاني (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=26134)

ريمان الشهري 2009- 1- 9 11:22 PM

فتح تسجيل المبكر بجامعة الملك فيصل للفصل الثاني

السلام عليكم
كيفكم وش اخباااااااااااركم:bye:

على موقع الجامعة في تسجيل المبكر بجامعة الملك فيصل من 13\1 الى 20\1 مدري قصدهم تاجيل التسجيل من 13 الى 20 بكليات الجامعة \بكلية الطب بالدمام - كلية التمريض -كلية الطبية والعلوم التطبيقية - كلية الهندسة بالدمام \
لاكن مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااافهمت برسوم او لا والي يبي يتاكد يشوف الحين على الموقع :g26: كنت ابي ادخل كلية الدراسات التطبيقية باخدمة المجتمع بالدمام لاكن يوم شفت كلية الطبية اعجبتني واحب ادخلها حتى لو كااااان برسوم بس على مااعتقد الطب وغيرة مافي رسوم وللة اعلم 000 انا توني متخرجة ونسبتي 94 ممتاز وعلمي والحمدللة بس راسي يابس وماابي الا تخصص الي ابية 000
تحياتي ريماااااااااااااااااااااااااان
باانظااااااااار رد منكم:m29asmilies-com:

ايميل فاضي 2009- 1- 9 11:39 PM

رد: فتح تسجيل المبكر بجامعة الملك فيصل للفصل الثاني

للجدوال هذا التسجيلـ...

SOSO BNT S 2009- 1- 10 12:18 AM

كيف يعني اللي ماسجل السمستر الاول يسجل الحين

مافهمنا عليك

ريمان الشهري 2009- 1- 10 12:52 AM

كيف للجداول فهمونا :089:

ايميل فاضي 2009- 1- 10 01:02 AM

حق لي لي مقبولينــ

يعني موحق تسجيل القبول جديد

M!ss Business 2009- 1- 10 01:58 PM

بنات التسجيل المبكر المقصدو منو انك ترتبين الجدول لسمستر الثاني طبعن لمنتسبات الجامعه

وهذا مو اكثر من تسجيل مبدائي والتثبيت يكون في وقت لحق وامكانكم ترجعون للخطه الزمنيه

لكليات الجامعه واما عن التسجيل اخت ريمان الي برسوم لكليات خدمة المجتمع فقط الكليات الصحيه مافيها الا تسجيل واحد الي هو نهايت العام الدراسي في الصيف ولا فيها رسوم تعتمد على امتحان القدرات والنسبه الي تحصلينها فيه

اتمنا اني افدتكم بشي

تحياتي

ريمان الشهري 2009- 1- 10 04:44 PM

:m22asmilies-com::m29asmilies-com::g11::g26::066:

alqhtani 2009- 1- 10 08:37 PM

كيف مافهمت انااا ابي أسجل للترم الثاني لاتحطموني يعني مافيه تسجيل وبعدين برسووم والااا مافي رسوووم خلونا نرسي على برر

ايميل فاضي 2009- 1- 10 08:46 PM

ان شاء الله في تسجيل للترمـ الثاني..

لكن برسومـ في كلية الدراسات فقط..

اما تسجيل المبكر الموضوع على الجامعه فهو للجدوال ...

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:57 PM.