ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   التشخيص النفسي الناقد لكل من رد على اذكى واحد (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=597042)

اذكى واحد 2014- 6- 3 11:44 AM

التشخيص النفسي الناقد لكل من رد على اذكى واحد

http://www.youtube.com/watch?v=W0pb2lALhcU

اخواني واخواتي الزملاء الافاضل وكل من رد علي سوى بخير او بشر او بشتيمه او بطريقه مباشره او غير مباشره اسمحولي ان أأوكد لكم انني كنت اقرى ردودكم بكل سعة صدر وباابتسامه واستغرب من ردود البعض اولا انا لم اكذب ففعلا هذه هي تغريدة الفريدان بموعد الاختبار ثانيا انا كتبت بالعنوان عاجل النتائج ولم اكتب عاجل ظهرت النتائج ؟؟وصراحه كنت اطبق طريقة التحليل النفسي بمواقف ردة الفعل المباشره التكيفيه والاتكيفيه واستنتج
طبعا اهم شي هذا الموقف كانت اعصابكم مشدوده ومتحمسين كثير وهذي احسن فرصه لكي تسطيع ان احلل ردة الفعل بالموقف واستنتج ردة فعل كل شخص

فمثلا هذه المعرفات >>
[read]1- دختنوس (انثى) :[/read] استطاعت تكييف نفسها مع البشر وهذي صفه جيده للتوافق النفسي (حسب ردها)
[read]2-ابووسامي9 :[/read] رجل متفائل صاحب قلب ابيض
[read]3-mr.shosho (ذكر) [/read]: نفسيته تعيش في صحراء قاحله تعودت على التعب والشقى
4-[read]ماجد ولد سعيد [/read]: يضع المواضع في غير سياقها ويعيش دور المثقف الذي لايعرف القرائه
[read]5-ذكرياتي تحتويني[/read] : متفائله تملك من التوافق النفسي الكثير بعتقادي درجة ذكائها تفوق المتوسط
[read]6-ذكريات الرحيل[/read] : يملك طرق تشعبات التفكير ويتشعب بتفكيره ويوافق بين الايجابيات والسلبيات مفكرمبدع
[read]7-Tornado[/read] : ناقد متشائم يتكلم بغوغائيه وبفكر محدود بلا تشعب
[read]8-حاتم الحربي[/read] : عاطفي ولايضع الامور بموضعها وينقصه العلم الديني
[read]9-طموح شايب[/read] : توافق نفسي عالي ذكي يملك الذكاء الاجتماعي بتفوق
[read]10-شخص يفكر جدا[/read]: متأثر بالتاريخ وخاصه سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا شي جيد ردات فعله يستنبطها من خبرات سابقه بطريقه مرحه
[read]11-alhwawy37[/read] : يبيله اعادة تأهيل
[read]12-أسوم 2013[/read] : ذكاء بصري فضولي
[read]13-diffrent girl[/read] : ذكاء اجتماعي
[read]14-بـBaderـدر[/read] : روح جميله
[read]15-اخصائي اجتماعي1[/read]: عقل متطور وقابل للتطور ومرن جدا
[read]16-عذبه بخجلها[/read] : تفكير عميق قبيل اتخاذ القرار
[read]17-Hotspot [/read]: طيب وعلى نياته وصداق
[read]18-البروفسور[/read] : اتمنى ان يتعمق بشخصيات الافراد وعدم الحكم بدون درايه بثقة الشخص المحكوم عليه وعدم الاستعجال بتخاذ القرار
[read]19-ياصبر أيوب [/read]: ذكاء عاطفي يغلب على الشخصيه بحد كبير
[read]20-yasser911 [/read]: ضعف الشخصيه واضح من الرد
[read]2أبو وليد81[/read]- اكتفى(بلاتعليق) اسلوب ذكي يفضل الصمت والحياد في بعض المواقف اما عن معرفه بماسيفهمه الآخرين او للتأني بردات الفعل ثم الاقنضاض

( قد اخطى وقد اصيب بتحليلي ولكن الخلاصه اتمنى من كل شخص يعتقد انني مصيب بما ذكرته فيه ان يكون مرن بشخصيته وردود فعله وان كان مصيب يعزز صفاته للافضل وان كان مخطئ يتجه نحو الافضل)

وبعدين وسعو صدوركم ترى كلها نتايج خير ياطير (سو وت؟؟)>>>http://www.youtube.com/watch?v=hBu0asPX5k0

وهذا حنا نتسلى قبل ظهورها فديتكم واتمنى لكم النجاح بتفوق :biggrin: :biggrin: :060:

VIP. 2014- 6- 3 11:51 AM

رد: التشخيص النفسي الناقد لكل من رد على اذكى واحد

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت نفسيه من يوم حطيت هتلر يعني مثلا انك قوي بتخوفنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ثم طارت وطارت ترم ترم

ريفان بنت راكان 2014- 6- 3 11:53 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللـه يسـعـد قلبـكـ ,,

كلنـا بإذن الله متفائليـن ,, ويارب يكتمـل تفائلنـا بخيـر وتـووفيـق ,,

واللي ردو عليـكـ بشـر او بتعليقـات قـوويـه هـذا من حـر مافـي خواطـرهـم ,,

والله يجيب تاريـخ 10/8 على خيــر ,,

وفالنـا النجـاح بإذن اللـه ,,

وتسـلـم ياأذكـى واحــد على المـووضـوع المزاحـي الدوعـابـي ,,

VIP. 2014- 6- 3 11:54 AM

انت شخصيه من فراستي الي امتلكها من جد جد جد جدي انه يحتاج لك فرمته من جديد احد يجمع الردود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

سنتر 8

اذكى واحد 2014- 6- 3 11:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VIP. (المشاركة 11137643)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت نفسيه من يوم حطيت هتلر يعني مثلا انك قوي بتخوفنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ثم طارت وطارت ترم ترم

:biggrin: :biggrin: :biggrin:

فهد~ 2014- 6- 3 11:55 AM

هههههه له وجه بعد

ذكرياتي تحتويني 2014- 6- 3 11:56 AM

ههههههههههههه
يعطيك العافيه

اذكى واحد 2014- 6- 3 11:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد~ (المشاركة 11137660)
هههههه له وجه بعد

:Cry111: :Cry111: :16.jpg:

شيءُ آخر 2014- 6- 3 11:59 AM

أنت وأنت فقط من يحق له أن يكتب ما يشاء :)

اذكى واحد 2014- 6- 3 12:01 PM

طبعا الجدد الي علقو بها الموضوع وماعلقو بالموضوع الاساسي ترى ماقصدهم يعلقون بالعربي (يبون احلل شخصياتهم ) حركات قديمه بس حريمه مافيه خخخخخخخخخخخخ :biggrin: :biggrin: :5aga:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:56 AM.