ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   فيدوني بجدول مرتب لمستوى ثاني انجليزي..لباكم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=345097)

dalaal 2012- 6- 19 10:52 AM

فيدوني بجدول مرتب لمستوى ثاني انجليزي..لباكم

مورحبااا (خاص لطلبه المستوى الثالث ) الباقي عطوني لايك بس هع

واضح العنوان فديت قلوبكم وش تشورون علي !

مبدأين افكر احذف احصاء وعلم اجتماع و التذوق الادبي .. شرايكم !! :biggrin:

علمتني الحياه 2012- 6- 19 10:57 AM

رد: فيدوني بجدول مرتب لمستوى ثاني انجليزي..لباكم

ادخلي على ابوابة التعليم عن بعد من موقع الجامعة وروحي لتسجيل المقررات وادخلي على كلية الاداب المستوى الثاني وشوفي الجدول الموجود بس اللى محيرني ان المعدل يسمح بـ 18 ساعه والجدول 19 ساعه ياليت اح يفيدنا بخصوص 18 و 19 ساعه وكيف طريقة حلها

dalaal 2012- 6- 19 11:02 AM

لو موجود عشرين مو مهم وهو موجود( 19 )للمعلوميه .. وغير هيك انا استحاله باخذ فوق 16 ساعه مابي اضغط على نفسي

علمتني الحياه 2012- 6- 19 11:05 AM

طيب انا مخطط ان شاء الله اخذ 18 ساعه كاملة و الحل في الساعه الزايده هاذي وشولن اتعامل معها

نورة 2012- 6- 19 11:06 AM

التذوق الادبي حلو

والله يوفقه الدكتور جزاء ما قصرت الاسئلة كانت جدااااا سهله ربي يوفقه

نورة 2012- 6- 19 11:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علمتني الحياه (المشاركة 6814405)
طيب انا مخطط ان شاء الله اخذ 18 ساعه كاملة و الحل في الساعه الزايده هاذي وشولن اتعامل معها

ممكن تاخذ مقرر من مستوى رابع اذا انت مستوى ثالث

علمتني الحياه 2012- 6- 19 11:08 AM

نورة ما فهمت

بس اذا ممكن تعطيني جدولك بالمستوى الثاني يعني اكتبها كتابه هنا بس للاطلاع ولمعرفة طريقة الجدول اللى انتي مسويته :rose:

علمتني الحياه 2012- 6- 19 11:09 AM

انا رايح مستوى ثاني الله يحييك

وادي زاعم 2012- 6- 19 11:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علمتني الحياه (المشاركة 6814367)
ادخلي على ابوابة التعليم عن بعد من موقع الجامعة وروحي لتسجيل المقررات وادخلي على كلية الاداب المستوى الثاني وشوفي الجدول الموجود بس اللى محيرني ان المعدل يسمح بـ 18 ساعه والجدول 19 ساعه ياليت اح يفيدنا بخصوص 18 و 19 ساعه وكيف طريقة حلها

زبطي على 18 ساعه لان الجدول تبع انتظام اما التعليم عن بعد فقط 18 ساعه الحد الاعلى , سالنا عنها كثير لمى جينا نسجل الترم اللي فات وكان جوابي السابق هي الافاده ................

Rashed 2012- 6- 19 11:11 AM

خذي كل المواد واجلي مبادئ علم اجتماع :biggrin: التذوق سهل يعني A+ بالراحة والمادة حلوة و ممتعه وترفع معدل :cheese:

مبادئ علم اجتماع كلام كثير وحفظ انا اجلتها السمستر الي راح وراح ااجلها السمستر هذا الظاهر من الي شفته الدكتور يقرى محتوى ما في شي ثاني :biggrin:

الاحصاء:Cry111: يكفي اظن بس انا ماحب المادة ونجحت فيها الحفة :biggrin: ممكن بالنسبة لك تكون سهلة

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:44 PM.