ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   صارت لي مشكلة اليوم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=751085)

فيصل فهيد 2016- 5- 5 08:08 PM

صارت لي مشكلة اليوم

انا اليوم تهاوشت مع المراقب وسب ولعن انا وياه وبغت توصل لمدة اليد وفرقونا المشرفين وخذوني عندهم وكملت اختباري عندهم انا والله تكلمت علية الرجل استفزني ويكذب يقول انه يبي يغش بالجوال وكتبت إفادتي عندهم وكتب هو افادتة وقالي مشرف الجامعة تجي يوم السبت قبل مانرفعها للجامعه وبنكتب الي شفناه وخايف يوصل لي الحرمان او الفصل من سبي وتهديدي فية

المحبه الى الله 2016- 5- 5 08:19 PM

رد: صارت لي مشكلة اليوم

لاتخاف مافي فصل ان انرفعت احتمال ترسب بالماده فقط

فيصل فهيد 2016- 5- 5 08:23 PM

الله يطمنك انشالله
والله انه استفزني من بداية الاختبار

مافهمتك 2016- 5- 5 08:49 PM

قلت راح العمر من دون الوصال

هارون الرشيد 2016- 5- 5 09:26 PM

مفروض كل قاعة فيها مراقبين لان المراقب الواحد غير جيد وقد يبتلى عليك وأهواء شخصية
وقد يتكرر المراقب عليك وانت لديك مشكلة سابقة معه انا اقترح ان المراقب يكون كبير ويكون ملتزم يجيك مراقب بالعشرينيات ويتكلم من خشمه مع ان طالب معنا عمره 58 والله عيب للأسف بعض المراقبين لا يلتزموا بالوقت ويخلي الطلاب تطلع قبل انتهاء نصف الوقت وبعض المراقبين والله لا تعرف كيف تم اختياره في مراقب( راعي طرب بالاستراحات ) وما شفته ولا يوم بالمصلي قبل الاختبار كيف واحد زي هذا يصير مراقب ياخي عندكم مدرسي التربية الاسلامية من هم على رأس العمل او متقاعدين موظفي تحفيظ القرآن شخص تبدو عليه علامات الصلاح امام مسجد جامعي او تربوي اذكر قبل سنتين جانا مراقب ملتزم قمة في الأخلاق دعا لنا قبل الاختبار وكل طالب يسلم ورقته يدعي له بالتوفيق قمة بالاخلاق وبعض المراقبين السلام ما يرده زي مافي أيقونة لمركز الاختبار مفروض يكون أيقونة للمراقب اللي عليه ملاحظات تحت 80٪‏ لا يتم اعادة الاستعانة به ويكون التقييم الزاميا من جميع الطلاب لكل شخص عليه واجبات وله حقوق

* طموحي كبير * 2016- 5- 5 09:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارون الرشيد (المشاركة 1057152199)
مفروض كل قاعة فيها مراقبين لان المراقب الواحد غير جيد وقد يبتلى عليك وأهواء شخصية
وقد يتكرر المراقب عليك وانت لديك مشكلة سابقة معه انا اقترح ان المراقب يكون كبير ويكون ملتزم للأسف بعض المراقبين لا يلتزموا بالوقت ويخلي الطلاب تطلع قبل انتهاء نصف الوقت وبعض المراقبين والله لا تعرف كيف تم اختياره في مراقب راعي طرب بالاستراحات وما شفته ولا يوم بالمصلي قبل الاختبار كيف واحد زي هذا يصير مراقب ياخي عندكم مدرسي التربية الاسلامية من هم على رأس العمل او متقاعدين موظفي تحفيظ القرآن شخص تبدو عليه علامات الصلاح امام مسجد جامعي او تربوي اذكر قبل سنتين جانبا مراقب ملتزم قمة في الأخلاق دعا لنا قبل الاختبار وكل طالب يسلم ورقته يدعي له بالتوفيق قمة بالاخلاق وبعض المراقبين السلام ما يرده زي مافي أيقونة لمركز الاختبار مفروض يكون أيقونة للمراقب اللي عليه ملاحظات تحت ٨٠٪‏ لا يتم اعادة الاستعانة به ويكون التقييم الزاميا من جميع الطلاب لكل شخص عليه واجبات وله حقوق

كلام عجيب غريب يعني يا إمام مسجد يا مدرس تربيه إسلاميه ولا البقيه اخلاقهم سئيه !!!! بعدين اذا المراقب ما رد السلام خلاص هذا اخلاقه سئيه و غير جيد و تبغى يستبعدونه !! سبحان الله ! اكتب الشروط و اكتب معها علامات الصلاح و ارسلها للجامعه

بنت بدوي 2016- 5- 5 09:42 PM

شفيها المشاكل زايده هاالمستوى ��

المدى البعيد 10 2016- 5- 5 09:43 PM

اتمنى يرفع فيك قرار فصل وليس حرمان فقط
لانك تجاوزت حدودك وسبيت المراقب
بأي حق تسبه وتتمادى عليه بالالفاظ .؟
وبعدين مافيه دخان بدون نار
اكيد انك كنت تغششش المراقب مستحيل يظلمك كذا من الله

المدى البعيد 10 2016- 5- 5 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارون الرشيد (المشاركة 1057152199)
وقد يتكرر المراقب عليك وانت لديك مشكلة سابقة معه انا اقترح ان المراقب يكون كبير ويكون ملتزم يجيك مراقب بالعشرينيات ويتكلم من خشمه مع ان طالب معنا عمره 58 والله عيب للأسف بعض المراقبين لا يلتزموا بالوقت ويخلي الطلاب تطلع قبل انتهاء نصف الوقت وبعض المراقبين والله لا تعرف كيف تم اختياره في مراقب( راعي طرب بالاستراحات ) وما شفته ولا يوم بالمصلي قبل الاختبار كيف واحد زي هذا يصير مراقب ياخي عندكم مدرسي التربية الاسلامية من هم على رأس العمل او متقاعدين موظفي تحفيظ القرآن شخص تبدو عليه علامات الصلاح امام مسجد جامعي او تربوي اذكر قبل سنتين جانا مراقب ملتزم قمة في الأخلاق دعا لنا قبل الاختبار وكل طالب يسلم ورقته يدعي له بالتوفيق قمة بالاخلاق وبعض المراقبين السلام ما يرده زي مافي أيقونة لمركز الاختبار مفروض يكون أيقونة للمراقب اللي عليه ملاحظات تحت 80٪‏ لا يتم اعادة الاستعانة به ويكون التقييم الزاميا من جميع الطلاب لكل شخص عليه واجبات وله حقوق

اجل حضرتك متكي بالمصلى
وتراقب اللي يصلي واللي مايصلي

والله يا انت فاضي بقوووووووووووووة :lllolll:

كله كوووم وردك الشاطح كوووم ثاني
اجل تبي معلمي التربية الاسلامية والتحفيظ مراقبين عجججييب :hahahahahah:

هارون الرشيد 2016- 5- 5 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة end10 (المشاركة 1057152438)
اجل حضرتك متكي بالمصلى
وتراقب اللي يصلي واللي مايصلي

والله يا انت فاضي بقوووووووووووووة :lllolll:

كله كوووم وردك الشاطح كوووم ثاني
اجل تبي معلمي التربية الاسلامية والتحفيظ مراقبين عجججييب :hahahahahah:

ايه متكئ لأَنِّي اذاكر بالمصلى والشي الثاني الرجال قلت معروف فهمت يا ذكي
ثانيا آيه نحط ناس نتوسم فيهم خير

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:56 AM.