ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   نصيحه للعقول النيره <<<مثلي (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=315803)

قديمة جديده 2012- 4- 17 05:52 AM

نصيحه للعقول النيره <<<مثلي

"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع خاص لناس الهاي الي عقولهم منيره وتفهمها وهي طاااااااااااااااااايره :58545:

شوفي ياقلبي منك لهاا!!! ادري اتناحه والعقل الي معشش عليه العنكبوت... وعندي وعندكم خيرر:(269):
بما اننا صقيقات درب واحد ونخلص سوا وعلى اخير بعطيكم نصيحه او حل سحري :064: انا شخصيا استفدت منه وان شاء لله اكمل عليه ويارب يمديني الوقت ويمديكم بعد، ماتوقع احد عقله زي عقلي قديم يالله يحفظ ويالله يستوعب :Looking_anim: لكن وش سويت :58545: ؟!!! سويت هذي الطريقه وارتحت لها وشفت نتائجها المبهره :58545:
والي تجربها وحست بمفعولها لا تنسوني من دعواتكم.
اولاً: اقرئي المحتوى تبع المحاضره
ثانياً: تابعي المحاضره
ثالثً: شوفي وركزي اشلون حل الامثله بالمحتوى وطبقي عليها بالتمارين <<<< عادي غشي كأنك ترسمي ( اغلب الاسئله مثل الامثله فقط تتغير القيم
رابعاً: انتو اكيد جهازكم كرشته امتلت من كثر ماحملتو وحفظتو بالمفضله؟!!<<<<سيم سيم نفر :Looking_anim:
دعبسو فيها اكيد محملين حلول التمارين او شروح بعض الاخوات والاخوه وياكثرها الله يجزهم خير ماقصرو
رابعاً: حلو التمارين غيب وبعدين تصححين ولو اجابتك غلط كلها حليها مره ثانيه بنفس الطريقه الصحيحه الي شفتيها من حل الاخوات والاخوه،

والمهم وقبل كل هذاااااااااااااااااااااااااا ...........كل هذا متى يكون هنا السحر ( الوقت المناسب) بعد نومه هنيه يعني نامي زين وقومي ذاكري لو نصف محاضره وكذا يكون العقل صافي استغلي هذا الوقت،!! مو تقومون تكرفون او لمن ينهد حيلك وقفل عقلك ومزاجك تبي تفهمي شي!!!!
انا شخصيا انام بدري واقوم قبل الفجر بالي ربي يقدره لي وهذا وقت اشوفه جدا مناسب لي ولاحضت اني استوعب فيه والمعلومه بفضل الله تثبت بعد كم ركعه تريح النفس ... او بعد قيلوله مريحة ، مو شرط تقعدين اربع او ست ساعات ، نصف ساعه او حتى اقل تفي بالغرض لو كان التوقيت صحححححححح. وقد يختلف من يوم ليوم حسب الظروف، وكلا ادرى بحاله لكن المهم اختاري توقيت صحيح
وسلامتكم واسفه على الاطاله[

Hnif 2012- 4- 17 05:58 AM

رد: نصيحه للعقول النيره <<<مثلي

من قريت النيره عرفت انها انتي :hahahahahah:

شكرا على النصائح :004:
اهم شي النوووم وكل شي بعده يصير زين :tongue:

دمعة الغيم 2012- 4- 17 06:04 AM

هذا الحل السحري للرياضيات :10111:
طيب ومواد الحفظ وش اسوي فيهم انا مااحفظ ابدا :(107):
بعدين شكل الرياضيات مو بس عطاكي دروس عطاكي حلول للمذاكرة ماقصر دكتور رياضيات >> دائما اسميه بهالاسم :(269):
سلمتي على الحلول السحريه :004::004:

دمعه ملاك 2012- 4- 17 06:05 AM

صاااادقه التركيز ما يجي الا بعد نومه محترمه

والله انا للحين مانمت وبعد شوي بنام لاذان الظهر ان شا الله وبعدين بقووم اكرف ولا انهد حيلي يجي وقت المذاكره بس وش نسوي بيت وعيال ولا فيه شغاله يعني المذاكره تجي بالبركه :Cry111:

الله يوفقك الجميع يارب

قديمة جديده 2012- 4- 17 07:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hnif (المشاركة 6172759)
من قريت النيره عرفت انها انتي :hahahahahah:

شكرا على النصائح :004:
اهم شي النوووم وكل شي بعده يصير زين :tongue:

:hahahahahah: اصلا مافي شخصيه ذو عقليه فذه ونيره مثلي :hahahahahah:

قديمة جديده 2012- 4- 17 07:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة الغيم (المشاركة 6172775)
هذا الحل السحري للرياضيات :10111:
طيب ومواد الحفظ وش اسوي فيهم انا مااحفظ ابدا :(107):
بعدين شكل الرياضيات مو بس عطاكي دروس عطاكي حلول للمذاكرة ماقصر دكتور رياضيات >> دائما اسميه بهالاسم :(269):
سلمتي على الحلول السحريه :004::004:

يعني انا الي اخت الامام مالك احفظ من نضره :bawling: خليها على الله بس جربي هذي الطريقه في الحفظ بعد

:hahahahahah: مايقلون ان العباقره يطلعون الحلول من المصايب
وهذي واحده منهم :sm5:

قديمة جديده 2012- 4- 17 07:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه ملاك (المشاركة 6172778)
صاااادقه التركيز ما يجي الا بعد نومه محترمه

والله انا للحين مانمت وبعد شوي بنام لاذان الظهر ان شا الله وبعدين بقووم اكرف ولا انهد حيلي يجي وقت المذاكره بس وش نسوي بيت وعيال ولا فيه شغاله يعني المذاكره تجي بالبركه :cry111:

الله يوفقك الجميع يارب

هلا قلبي ملاك وينك يابنت غاطسه
شوفي ايقلبي كوني نامي مع الشعب لمن الكل ينام نامي او لو انتي عزابيه نامي قبل ووقت هم ينامون ويكون الجو روقان انت اكيد بتكوني شبعتي نوم +جو هادي= مذاكره زي الفل:58545:

زهرة الخليج وبس 2012- 4- 17 07:26 AM

شكرا لصاحبة الموضوع الشيق واحب اقول اني وراي بيت وعيال ولكن الحمدلله مشيت كم محاضره في كم ماده انا عندي 7مواد ولله الحمد واليوم ناويه اخلص الحبيبه المحاسبه باذن الله يالله ادعوا لي ياانا ياهي

عروب الخيل 2012- 4- 17 03:56 PM

شكرا على النصائح البطله :tongue:

Richou x 2012- 4- 17 04:02 PM

مستحييييل:icon9:

خلاص فقدت الامل:bawling:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:01 PM.