ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   [فرع المدينة المنورة ] : هل أنا مقبولة؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=482478)

انثى الورد 2013- 8- 3 07:25 AM

هل أنا مقبولة؟

بسم اللة الرحمن الرحيم انا من فرع المدينة المنورة اتمنى قبل ما اكتب ان يفتح الجميع الرسالة انا قدمت على كلية الغد فرع المدينة ولكن هل انا مقبولة انا قدمت في رمضان يوم 9/6ولكن لم ياتي الرد على االقبول بس الموظفة ما قلت راح احطك في الاحتياط يا جماعة رد انا على التامينات لان بابا ارتب حقوا 5000 هل انا مقيولة وسويت الفحص الطبي

كونا 2013- 8- 3 08:35 AM

رد: ساعدوني

انا فرع الدمام يا خيتي ونفسك واتوقع نفس يوم تسجيلك بعد:36: ولا ردوا ولا شكلنا انقبلنا :12: قالوا لي لازم اروح واراكض وراهم بس ما قدرت اروووح :12::12::12::12::12:

آورنجة 2013- 8- 3 10:10 AM

رآجعي طلبك في الكلية
قبل لآ يغلقو الكلية عشان آجازة العيد ,, بالتوفيق

r.m.m 2013- 8- 3 12:35 PM

لازم انتي تشوفين ايش اخر اخبارهم وتطوراتهم كل بين كم يوم ،لان كثير بنات بخلونهم ع الاحتياط

موفقه

انسان أنا 2013- 8- 3 01:26 PM

رد: هل أنا مقبولة؟

هل سلمتيهم أوراقك كاملة وشهادتك الأصلية؟
هل عبيتي أي كتيب أو أوراق؟ ما هي؟
أنت مسجلة من يوم 6 ومع ذلك ما راجعتي الكلية للآن فهذا خطأ منكي

كيان 2013- 8- 3 07:41 PM

الكليه لازم انتي تروحين تراكضين لاتعتمدين عليهم اذا قالوا بنرسل او بنكلم

انثى الورد 2013- 8- 3 11:03 PM

ساعدوني أبغي أفهم وضعي:12:انا من يوم ماقدمت في 6 ا9 وانا يوميا وبأستمرار أتصل عليهم أو أروحلهم الكلية رحت أكثر من ثلاث مرات وفي كل مرة أتصل أو أروح يقولوا لسة فرع المدينة ماجالوا خبر من الرياض ولما رحت الكلية يقولوا أستني لنهاية رمضان ورمضان كلة كم يوم وينتهي ومو بس أنا حتي زميلاتي نفس الوضع أخدوا منى كل شئ حتى شهادتي الأصلية وسويت التحاليل والمقابلة

كيان 2013- 8- 4 12:02 AM

خذوا منك الشهاده الاصليه عطوك رقم اكاديمي حق االمنح ولا

انسان أنا 2013- 8- 4 02:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الورد (المشاركة 9352758)
ساعدوني أبغي أفهم وضعي:12:انا من يوم ماقدمت في 6 ا9 وانا يوميا وبأستمرار أتصل عليهم أو أروحلهم الكلية رحت أكثر من ثلاث مرات وفي كل مرة أتصل أو أروح يقولوا لسة فرع المدينة ماجالوا خبر من الرياض ولما رحت الكلية يقولوا أستني لنهاية رمضان ورمضان كلة كم يوم وينتهي ومو بس أنا حتي زميلاتي نفس الوضع أخدوا منى كل شئ حتى شهادتي الأصلية وسويت التحاليل والمقابلة

ما فهمت للحين وين مشكلتك

مـاجــد 2013- 8- 4 02:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان أنا (المشاركة 9353690)
ما فهمت للحين وين مشكلتك

من بعد اذنك انثى الورد

اخوي انسان هل هناك موعد محدد لإعلان نتائج القبول ؟
ولا لازم اراجعهم !

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:07 PM.