ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=63)
-   -   [ جميع التخصصات ] : ايش يعني هذا الكلام بليييز (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=761748)

abeeeer 2016- 8- 24 12:42 PM

ايش يعني هذا الكلام بليييز

لايمكنك تقديم هذا الطلب وذلك لأنك غير منشط في أي برنامج لايمكنك تقديم هذا الطلب وذلك لأنك غير منشط في أي برنامج وايش يعني نفي وايش الحل بلييييز ساعدوني الله يسعدككم جاني انذارين بعدين نفي وعند مين اروح اذا ابي فررصه رابعه :Cry111::Cry111::Cry111:

abeeeer 2016- 8- 24 12:59 PM

رد: ايش يعني هذا الكلام بليييز

12 مشاهده ولارد معقوله محد يعرف

abeeeer 2016- 8- 24 01:33 PM

معدلي 2,000 ،،،،، 1,932
كم يصير معدلي يعني الله يسعدكم ردووو علي ضرووووري 😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔

skon000 2016- 8- 24 02:30 PM

يمكنك ما تخصصتي او اعتذرتي ترم
راجعي القسم احسن لك اكيد في مشكله بالنظام

شاز الشهري 2016- 8- 24 02:30 PM

روحي لعند منال المانع بالادارة هي تشوف لك

abeeeer 2016- 8- 24 06:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skon000 (المشاركة 1057298273)
يمكنك ما تخصصتي او اعتذرتي ترم
راجعي القسم احسن لك اكيد في مشكله بالنظام

انا محوله من الجنوب وتخصصي دراسات ولا اعتذرت عن اي ترم

طيب نفي يعني ايش 😥

واذا جاني انذاراين ايش يصير فصل او انذار ثالث

abeeeer 2016- 8- 24 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاز الشهري (المشاركة 1057298274)
روحي لعند منال المانع بالادارة هي تشوف لك

مافيه لها ايميل او رقم ،،، وين مكتبها مااعرف اي شي بالجامعه

التفاول 2 2016- 8- 24 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeeeer (المشاركة 1057298221)
معدلي 2,000 ،،،،، 1,932
كم يصير معدلي يعني الله يسعدكم ردووو علي ضرووووري 😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔

اذا جاك انذارين ومكتوب لك بالنظام نفي يعني مدري كيف اقولها لك بس لاتتضايقين مرة بالوضع بقولك بس تفائلي لان معدللك مرتفع ماشاء الله انتي التراكمي ١،٩٣٢ شوفي نفي يعني فصل من الجامعة بس لاتخافين فيه شي اسمه فرصة رابعة يعطونها للطالبات اللي معدلهم التراكمي يبدا من ١،٨٠٠ انتي معدلك يسمح بفرصة رابعة اللهم لك الحمد ،شوفي تروحين مكتب الوكيلة سعاد الشايقي بداية السنة عشان تشوفين اسمك موجود فرصة رابعة عندها بالكشف وبعدها اسالي عن التسجيل بتوضح لك كل شي ان شاء الله هي متعاونة الله يسعدها ،ادعيلي اقدر اسجل وماتجيني مشاكل بالتسجيل ،والله يوفقك وتفائلي انا كنت متعثرة ثلاث سنين بتحضيري والحين انا سنة ثانية بدارسات :004:

abeeeer 2016- 8- 24 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التفاول 2 (المشاركة 1057298401)
اذا جاك انذارين ومكتوب لك بالنظام نفي يعني مدري كيف اقولها لك بس لاتتضايقين مرة بالوضع بقولك بس تفائلي لان معدللك مرتفع ماشاء الله انتي التراكمي 1،932 شوفي نفي يعني فصل من الجامعة بس لاتخافين فيه شي اسمه فرصة رابعة يعطونها للطالبات اللي معدلهم التراكمي يبدا من 1،800 انتي معدلك يسمح بفرصة رابعة اللهم لك الحمد ،شوفي تروحين مكتب الوكيلة سعاد الشايقي بداية السنة عشان تشوفين اسمك موجود فرصة رابعة عندها بالكشف وبعدها اسالي عن التسجيل بتوضح لك كل شي ان شاء الله هي متعاونة الله يسعدها ،ادعيلي اقدر اسجل وماتجيني مشاكل بالتسجيل ،والله يوفقك وتفائلي انا كنت متعثرة ثلاث سنين بتحضيري والحين انا سنة ثانية بدارسات :004:

الله يسعدك يارب وييسر اموووورك ياااارب 😭💜💜 يعني مااروح لهم بكره اروح بدايه السنه ان شاءالله
الله يسسر امورك ويسهل لك التسجيل وباذن الله ماانساك من دعائي وباقول للوالده تدعي لك بعد

التفاول 2 2016- 8- 24 07:35 PM

عبير اذا بغيتي شي او عندك سؤال كلميني عالخاص ،تذكرت شغلة مهمة يوم كنت فرصة رابعة رحت وقت التسجيل لان مدري عن وضعي ورحت استفسر من الوكيلة ،روحي هالاسبوع يوم واحد عشان يعرفون وضعك وان شاء الله تحصلين الفرحة اللي لقيتها يوم شفت اسمي بقائمة فرصة رابعة معليش لان السالفة فرصة رابعة صارلها ثلاث سنين توي تذكرت انو رحت وقت التسجيل ،اعذريني

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:44 PM.