ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=290)
-   -   سؤال عن القدرات (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=34764)

غــربة روح 2009- 4- 27 07:58 PM

سؤال عن القدرات

هل القسم الادبي يختبر نفس القسم العلمي للبنات في اختبار القدرات يعني اسئلتهم بتكون وحدة في القدرات ياليت تفيدوننا واذا فيه في القدرات اسئلة رياضية في قسم الادبي كيف راح تجينا لاني فعلا فاشلة بالرياضيااات والحساب وخايفة تجينا نفس أسئلة العلمي

واذا فيه احد منكم اختبر قدرات ياليت يبلغنا كيف كانت طريق الاسئلة انا في اجازة هالاصبووع محتاسة بصراحة ماابي المدرسة تبدا الاوانا عندي خلفية عن القدرات عشان ابلغ زميلاتي بعد فياليت تعطوني معلمومات

وحده من الناس 2009- 4- 27 08:33 PM

رد: سؤال عن القدرات

اممممممم

لالالالالا بنات الادبي .. احنا اسئلتنا اساساً تختلف عن بعضها ..
بس كلها مواد نظريه.. مايجينا من العلمي غير البلوووووه (الريــــــــــاضيات) ..>>>هههههه..

ممكن ســــــــــــؤال ..>>>> ملقوفه..

ابي اعرف انتي بأي جامعه ..؟ ادري انها جامعه الملك فيصل بس ابي اعرف بالاحساء ولا الدماااااام..؟

اتمنى اني افدتــــــــــــــــك..

rahaf 2009- 4- 27 11:37 PM

:bye:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غــربة روح (المشاركة 410504)
هل القسم الادبي يختبر نفس القسم العلمي للبنات في اختبار القدرات يعني اسئلتهم بتكون وحدة في القدرات ياليت تفيدوننا واذا فيه في القدرات اسئلة رياضية في قسم الادبي كيف راح تجينا لاني فعلا فاشلة بالرياضيااات والحساب وخايفة تجينا نفس أسئلة العلمي

واذا فيه احد منكم اختبر قدرات ياليت يبلغنا كيف كانت طريق الاسئلة انا في اجازة هالاصبووع محتاسة بصراحة ماابي المدرسة تبدا الاوانا عندي خلفية عن القدرات عشان ابلغ زميلاتي بعد فياليت تعطوني معلمومات

السلام عليكم

هذي نبذه مختصره عن الاختبار
اختبار القياس عبارة عن اختبارين :
الاول هو اختبار القدرات العامه للقسم العلمي والادبي وهذا فيه جزء لفظي وجزء كمي

الثاني هو اختبار تحصيلي ويشمل بالنسبه للقسم العلمي المواد اللي يدرسوها بس يعني رياضيات و احياء وفيزياء وكيمياء وانجليزي

و القسم الادبي المواد اللي يدرسوها بس يعني العربي بانواعه والانجليزي وسمعت ان فيه دين

في كتب تباع في المكتبات مثل جرير والمتنبي يعني المكتبات الكبيره على حد علمي بس يمكن يبيعوها في المكتبات العاديه
بالنسبه للقدرات تقدري تشتريها و تدربي على مسائل الرياضيات
للقسم الادبي والعلمي
وهذي اسماءها
كتاب دليل الطالب التدريبي لاختبار القدرات العامه
كتاب الامين
كتاب رام (1 )

كتاب للتحصيلي للقسم العلمي اسمه كتاب رام ( 2)

و اسألي اللي في المكتبه عن الكتب الخاصه باختبار القياس لأن في كتب كثيررررة بس هذي اللي سمعت عنها و مدحوها كثيير

وهذا كل اللي عندي واي سؤال تفضلي
اتمنى اني افدتك

واحه محبه 2009- 4- 28 05:57 PM

اذا كنت تقصدين الاختبار الكمي طبعا تختبونها ولكن تكون عدد الاسئله للقسم الادبي اقل من عدد الاسئله اللي بالقسم العلمي فذاكري من رام1 وفي كتاب كله اختبارات وتمارين مره حلو اسمه قبول1

غــربة روح 2009- 4- 28 08:44 PM

يعطيكم العاافيه انا اخترت جامعة الملك فيصل بالدمام واختباري موكد ان شاءالله يوم 18/7

rahaf 2009- 4- 30 04:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غــربة روح (المشاركة 411268)
يعطيكم العاافيه انا اخترت جامعة الملك فيصل بالدمام واختباري موكد ان شاءالله يوم 18/7

الله يعافيك أختي :119:

الله يوفقك ويوفقك الجميع

القلب النابض 2009- 5- 1 11:49 AM

مووفقه
والله يسااعدكم

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:21 AM.