ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 1 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=310)
-   -   طلاب الخبره طلاب المستوى الثاني تعالو ادخلو هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=168515)

WALEID 2011- 4- 10 10:13 AM

طلاب الخبره طلاب المستوى الثاني تعالو ادخلو هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بالمسرات

اخواني طلاب المستوى الثاني عندي كم سؤال يا ليت تفيدوني

انا بديت اذاكر وبكل جد بس ساعات احس اني ضايع

بنسبه لرياضيات الحمد لله ما عندي مشكله فيها اذاكر من المحتوى بس لا غير المحتوى وختمة الماده وخلصتها من المحاضره الاولى وحتى المحاضره الرابع عشر

اخواني السؤال هل هذا يكفي ام لا يكفي وإذا هوا ما يكفي اش اسوي كمان ؟

اما بنسبه مبادى الإدارة انا اشوف انو المحتوى شامل لكل شي يعني ليه اذاكر الكتاب كذا راح يضيعني لو اكتفي بالمحتوى ما يكون احسن لاني وصلة الان المحاضره التاسعه وناوي اقفل عليه اليوم ان شاء الله

طيب اخواني انا ما لقيت الا الكتاب الطبعه الاخيره وهوا طالب الطبعه اللي قبلها هل فيه اختلاف وهل اكتفي بالمحتوى ام لا ؟

وبنسبه للقانون اتوقع انه ماده دسمه جداً فيه كم هائل من الحفظ وانا ما بديت فيه لحد الان ان شاء الله بكره راح ابدا فيه بس اش تنصحوني اسوي يعني من فين اذاكر بالضبط انا بذاكر المحتوى وخلصه بس فيه شي ثاني اذاكر منه كمان

اما بنسبه للاقتصاد الجزائي طبعاً دكتورنا غير دكتوركم بس اللي يعرف الدكتور هذا اش الاشياء اللي اذاكر منها هل المحتوى يكفي ولا لا ؟

اما بنسبه المحاسبه فعاد المحتوى لوحده كتاب 252 صفه لا تقولون ما يكفي لانو صراحه انا خايف منه لما افتح المكتبه واشوفه اسكر المكتبه بسرعه يخوف وهذا مخصصله اسبوعين الله يعين بس

يا شباب ياليت تفيدونا عشان الواحد يعرف يذاكر صح
واللي عنده اي معلومه مهمه تفيدنا في المذاكره يتفضل يفيدنا وراح نكون شاكرين ومقدرين لجهده

رافايللو 2011- 4- 10 10:30 AM

رد: طلاب الخبره طلاب المستوى الثاني تعالو ادخلو هنا

ماشاءالله ماشاءالله ماشاءالله

عقبالي أختّم لي كم مادة :( الرياضيات ماشيه تمام واليوم مسكت الادارة ملخص فهد الشمري > الكتاب ما بطالع فيه :(177):
والقانون بمسك ملخص ابو موزة مع قراءة صامته للكتاب ..
والمحاسبه برضو بمسك ملخص ابو موزة واسئلة الكتاب كانو يقولو مهمه
والاقتصاد لسه ما فكرت :tongue:

وطبعا كل المواد بسمع محاضراتها اخاف يكون فيها شي مهم

ان شاءالله طلاب المستوى الثاني يفيدونا

WALEID 2011- 4- 10 11:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافايللو (المشاركة 3258109)
ماشاءالله ماشاءالله ماشاءالله

عقبالي أختّم لي كم مادة :( الرياضيات ماشيه تمام واليوم مسكت الادارة ملخص فهد الشمري > الكتاب ما بطالع فيه :(177):
والقانون بمسك ملخص ابو موزة مع قراءة صامته للكتاب ..
والمحاسبه برضو بمسك ملخص ابو موزة واسئلة الكتاب كانو يقولو مهمه
والاقتصاد لسه ما فكرت :tongue:

وطبعا كل المواد بسمع محاضراتها اخاف يكون فيها شي مهم

ان شاءالله طلاب المستوى الثاني يفيدونا

يعطيكي العافيه يالغاليه حلوه خطتكي بس ترا ما باقي شي لازم تسرعي شويه

فــــزآع تـــــمــيــم 2011- 4- 10 11:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleid (المشاركة 3258066)

بنسبه لرياضيات الحمد لله ما عندي مشكله فيها اذاكر من المحتوى بس لا غير المحتوى وختمة الماده وخلصتها من المحاضره الاولى وحتى المحاضره الرابع عشر

اما بنسبه مبادى الإدارة انا اشوف انو المحتوى شامل لكل شي يعني ليه اذاكر الكتاب كذا راح يضيعني لو اكتفي بالمحتوى ما يكون احسن لاني وصلة الان المحاضره التاسعه وناوي اقفل عليه اليوم ان شاء الله

طيب اخواني انا ما لقيت الا الكتاب الطبعه الاخيره وهوا طالب الطبعه اللي قبلها هل فيه اختلاف وهل اكتفي بالمحتوى ام لا ؟

وبنسبه للقانون اتوقع انه ماده دسمه جداً فيه كم هائل من الحفظ وانا ما بديت فيه لحد الان ان شاء الله بكره راح ابدا فيه بس اش تنصحوني اسوي يعني من فين اذاكر بالضبط انا بذاكر المحتوى وخلصه بس فيه شي ثاني اذاكر منه كمان

اما بنسبه للاقتصاد الجزائي طبعاً دكتورنا غير دكتوركم بس اللي يعرف الدكتور هذا اش الاشياء اللي اذاكر منها هل المحتوى يكفي ولا لا ؟

اما بنسبه المحاسبه فعاد المحتوى لوحده كتاب 252 صفه لا تقولون ما يكفي لانو صراحه انا خايف منه لما افتح المكتبه واشوفه اسكر المكتبه بسرعه يخوف وهذا مخصصله اسبوعين الله يعين بس

واللي عنده اي معلومه مهمه تفيدنا في المذاكره يتفضل يفيدنا وراح نكون شاكرين ومقدرين لجهده

حياك وعليكم السلام اسمحلي اجاوبك بحكم اني كنت احد طلاب المستوى الاول ..

بالنسبة للرياضيات ومبادى الإدارة والقانون اذا كان يدرسكم نفس الدكاتره اللي درسونا الترم الماضي انا اقولها لك ذاكر المحتوى فقط واضمن لك الفل مارك .

بالنسبة للاقتصاد الدكتور اللي كان يدرسنا الترم الماضي صار معانا هالترم يعني ماعرف الدكتور اللي يدرسكم ولكن شد حيلك في الاقتصاد وتر المادة سهله بس يبيلها شوي فهم

وبالنسبة للمحاسبة الدكتور رائع جدا واسئلة مرررره ممتازه الله يجزاه خير عليك بالمذاكره من المحتوى والكتاب يعني شد حيلك شوي

تحياتي ..

WALEID 2011- 4- 10 11:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــــزآع تـــــمــيــم (المشاركة 3258196)
حياك وعليكم السلام اسمحلي اجاوبك بحكم اني كنت احد طلاب المستوى الاول ..

بالنسبة للرياضيات ومبادى الإدارة والقانون اذا كان يدرسكم نفس الدكاتره اللي درسونا الترم الماضي انا اقولها لك ذاكر المحتوى فقط واضمن لك الفل مارك .

بالنسبة للاقتصاد الدكتور اللي كان يدرسنا الترم الماضي صار معانا هالترم يعني ماعرف الدكتور اللي يدرسكم ولكن شد حيلك في الاقتصاد وتر المادة سهله بس يبيلها شوي فهم

وبالنسبة للمحاسبة الدكتور رائع جدا واسئلة مرررره ممتازه الله يجزاه خير عليك بالمذاكره من المحتوى والكتاب يعني شد حيلك شوي

تحياتي ..

يعطيك العافيه يالغالي حلو ان الرياضيات والإدارة والقانون اذاكر من المحتوى وهما نفسهم الدكاتره اللي درسوكم

بنسبه للاقتصاد ما راح اذاكر غير المحتوى وربك يعين

اما بنسبه للمحاسبه والله خوفتني لانو صراحه انا عندي ملخص ومره دسم والملخص عباره عن المحتوى وشوية اوراق من الكتاب وعدد صفحاته 252 صفحه والله كثيره مره ما مداني اخلصها وخلص الكتاب كمان

بتوفيق اخوي ما قصرة

WALEID 2011- 4- 10 12:22 PM

والله خوفتوني بالمحاسبه شكلي من بكره ببدا فيها

محد يستاهل الحب 2011- 4- 10 02:28 PM

هلا بك اخوي .. عندك خمس مواد

الاداره .. طبعا الكتاب ابدن ابدن ابدن مو مهم ماده سهله جدا تعتمد على الحفظ .. واسألة الامتحان كانت سهله مافيها غموض وجاب كم سؤال من اخر الكتاب فيه اسأله .. وذاكر الماده من الملخص ..

الاقتصاد .. دكتوركم جديد ماعرف صراحه .. بس احمدو ربكم ان الدكتور الي اول راح عنكم لان اسألته صعبه مره:biggrin:

المحاسبه .. فهم ذاكر اول ثلاث محاضرات مع الدكتور وركز وانتبه لشرحه طبعا الدكتور شرحه يجنن وبعدها راح تفهم المحاسبه طول عمرك .. لانها علم متصل بببعضه البعض .. ذاكر من المحتوى والكتاب .. والاسئله كانت مرررررررررررررره حلوه ركز على المحاضرة رقم 14 جاب اغلب الاسئله منها ..

القانون حفظ.. ذاكر من الملخص مافي داعي للكتاب .. الاسئله حلوه لكن فيها غموض ركز وانت تحل لان الماده تلخبط شوي ..

الرياضيات .. فهم الدكتور شرحه يجنن :bawling:يحظكم فيه مو مثل دكتورنا الحين .. وتابع الشرح مع الدكتور عشان تفهم وحل بنفسك عشان تفهم اكثر .. والاسئله كانت حلو لكن الوقت ماكفى ..

وبالتوفيق لك :106:

ومض 2011- 4- 10 03:40 PM

موضوع مهم بالنسبه لنا ..

حبيت أضيف على أسئلتك ..

كيف اسلوب اسئلة مادة المحاسبه والاقتصاد فيه حل مسائل بالاختبار ؟؟ خاصه الاقتصاد

لان الدكتور شرحه مو واضح واخاف نجيب العيد فيه

mona-a 2011- 4- 10 05:39 PM

موضوع حلو وتساؤلات في محلها

يعطيكم العافيه ونتمنى الافاده اكثر

دوحه غَنّاء 2011- 4- 10 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleid (المشاركة 3258066)

الرياضيات

ايه المحتوى يكفي والدكتور مؤكد ع هالكلام وفي الاختبار كان ثلاثة ارباع الاسئلة من الفصل الآخير (المتسلسله)

مبادئ ادارة

الدكتور طلب منا المحتوى فقط وكانت اسئلته مره حلوه ومن المحتوى فقط

قانون
كانت من امتع المواد وكانت اعلى درجة عندي
الدكتور شدد وقال ذاكروا الكتاب
لكن لما فتحت الكتاب لقيت بدايته كأنه مادة مصطلح الحديث موقانون
وماتم شرحه في المحاضرات
فتركت الكتاب وركزت ع المحتوى والشرح وفهمت ما حفظت الا اشياء بسيطه

محاسبه

ذاكرت من المحتوى بس ما ادري كيف نجحت ان شاء الله الي كانوا فاهمين المادة يفيدونك

بالتوفيق للجميع

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:27 AM.