ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية التربية بالأحساء - الأقسام الأدبية و العلمية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=58)
-   -   التظلمـ وكل من ظُـلمت .,.,.,. حياكمـ هوووون ///.,.,., (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=31551)

مبدعة هجر 2009- 3- 10 05:01 PM

التظلمـ وكل من ظُـلمت .,.,.,. حياكمـ هوووون ///.,.,.,

السلامـ عليكمـ :bye: .,.,.,
اخواتي حبيت اسأل عن التظلمـ للي عندها الخبر الأكيد يعني من ناحية
اذا رفعت الشكوى لهم بخصوص مواد متأكده منهم استفيد من الشكوى ... اممم سمعت مرة انه التظلم مايسون شي فقط انه يطلعون لكِ الورقة ويوروك انها مصصحة بالقلم الأحمر وبسسس يعني ما اقدر حتى امسك الورقة بس يسكتوا البنت انه ترى هالورقة تصححت ولا يراجعوهااا صحيح هالكلام ولا ...؟؟؟

طيب اذا في تظلم متى ولمن اروح لهم :150:علما انني من الكلية الأدبية "" الأقسام الادبية " ...

وحبيت اسألكم كمااااااان ::
اذا في احد هووون :064:بيرفع تظلم ..... حابة اعرف اذا في عدد كبير ولا ...؟؟؟

:g8:ارجوا افادتي وافادة الكل لانه هالموضع يدور بذهن كل بنت بهالكلية وبهالملتقى ....
ونعيش مظلومين ولا ظالمين

وربي يبعد عنـــا وعنكمـ كلـ ظـــلم :s12:ـ

البرنسيسه* 2009- 3- 10 05:24 PM

رد: التظلمـ وكل من ظُـلمت .,.,.,. حياكمـ هوووون ///.,.,.,

حبيبتي انا انظلمت بمواد مش ماده او مادتين رفعت الترم الاول وما استفدت شي هذا كله صار بكلية الاداب بالدمام حسبي الله عليهم والحين انا حولت عندكم بالاحساء لان على خبري مافيها ذاك الزود بالظلم

انشاء الله غيري يقدر يفيدك

ماتميزني ألقاب 2009- 3- 10 05:54 PM

حبيبتي مبدعة هجر

صديقاتي السنه الماضية إرفعوا تظلم والحمدلله استفادوا إرفعوا تقديراتهم من جيد الى ممتاز وطبعا الامتياز هو حقهم

بس انا ماجرأت ومارفعت معهم وتحسّفت كنت خايفه بس السنه تجرّأت ورفعت في ماده ظالميني فيها لأني بسنه رابعة ومحتاجة لكل درجة عشان المعدل هم لونحتاج درجة مازادونا ليه حنّا نخليهم يلعبون بدرجاتنا توكلي على الله حبيبتي ورفعي

طبعا مسموح لك ترفعين تظلّم في مادتين تروحين قسم شؤون الإختبارات ويعطونك ورقه طبعا تعبّينها وتودّينها لرئيسة قسمك

وإذا كان فيه تعديل في درجتك متى ما إطلعت نتيجة التظلم راح يعلقونها لك عند القسم هذا إذا كنتي بعربي أما اذا في قسم ثاني ما أدري وش طريقتهم بس بإمكانك تسألين رئيسة القسم إذا عطيتيها الورقة

إنشاء الله أكون أفدتك حبيبتي وبالتوفيق إنشاء الله

مزيونة@ 2009- 3- 10 07:34 PM

الله يزاك خييير ماتميزني القاب

والله يرد لكل مظلووم حقه

بس وين ذا قسم شؤؤن الاختبارات؟؟؟

Pink princess 2009- 3- 10 07:54 PM

قسم شوون الاختبارت في مبنى القديم الدور الثالث من جهة قسم اللغة الانجليزيه

المبنى القديم اللي فيه الدور الاول شن الطالبات تشوفين جنبه درج صعدي دور الثالث وسالي البنات ويورونج قسم الاختبارات

تحياتي

القلب النابض 2009- 3- 10 08:26 PM

موووفقات والله يعينكم :119:

ماتميزني ألقاب 2009- 3- 10 09:01 PM

حبيبتي مزيونه إختي نعومة انثى جاوبتك قبلي جزاها الله خيراً وبالتوفيق انشاء الله للجميع:s12:

مبدعة هجر 2009- 3- 10 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسه* (المشاركة 367211)
حبيبتي انا انظلمت بمواد مش ماده او مادتين رفعت الترم الاول وما استفدت شي هذا كله صار بكلية الاداب بالدمام حسبي الله عليهم والحين انا حولت عندكم بالاحساء لان على خبري مافيها ذاك الزود بالظلم

انشاء الله غيري يقدر يفيدك

هلا بيكِ أكثر حبيبتي ,.,.,

حسبي الله عليهم ونعم الوكيلـ ,.,. يعني مو بس عندنا بعد حتى بالأداب بالدمامـ على بالي حنا اللي عدنا اكثر من اي كلية بالعلم ههههههههه
تحياتي لمروردكـ وردك الطيب

مبدعة هجر 2009- 3- 10 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماتميزني ألقاب (المشاركة 367245)
حبيبتي مبدعة هجر

صديقاتي السنه الماضية إرفعوا تظلم والحمدلله استفادوا إرفعوا تقديراتهم من جيد الى ممتاز وطبعا الامتياز هو حقهم

بس انا ماجرأت ومارفعت معهم وتحسّفت كنت خايفه بس السنه تجرّأت ورفعت في ماده ظالميني فيها لأني بسنه رابعة ومحتاجة لكل درجة عشان المعدل هم لونحتاج درجة مازادونا ليه حنّا نخليهم يلعبون بدرجاتنا توكلي على الله حبيبتي ورفعي

طبعا مسموح لك ترفعين تظلّم في مادتين تروحين قسم شؤون الإختبارات ويعطونك ورقه طبعا تعبّينها وتودّينها لرئيسة قسمك

وإذا كان فيه تعديل في درجتك متى ما إطلعت نتيجة التظلم راح يعلقونها لك عند القسم هذا إذا كنتي بعربي أما اذا في قسم ثاني ما أدري وش طريقتهم بس بإمكانك تسألين رئيسة القسم إذا عطيتيها الورقة

إنشاء الله أكون أفدتك حبيبتي وبالتوفيق إنشاء الله

[COLOR="DarkOrchid"]افتدتني كثيرررررر ربي لايضيع لك تعب وتتعلى اعلى المراتب والدرجات :s12:ربي يوفقكـِ .,., وينولك مرادك وانياتك يااااااااارب :g26:
رفعتي معنوياتي وان شاء الله بروح بس بسأل هوو مكتوب على المكتب قسم شؤون الاختبارات ولا .,.,
اممم قصدك نفس المكتب اللي فيه جوهرة الصقر المسئولة عن البنر .....ولا ...؟؟؟؟

وليش بسسس مادتين وهل اقدر احط مادتين والثالثة احتياط يعني ....؟؟؟ لاني عندي ببالي ثلاث ومحتارة بين مادتين شوو اختار ههههههههه[:g2:/COLOR]
وانا عربي مثلش سنه اولى :119:

مبدعة هجر 2009- 3- 11 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيونة@ (المشاركة 367372)
الله يزاك خييير ماتميزني القاب

والله يرد لكل مظلووم حقه

يااارب يرد لكل مظلوم حقه
شكراً لمروركـ العطر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعومة أنثى (المشاركة 367396)
قسم شوون الاختبارت في مبنى القديم الدور الثالث من جهة قسم اللغة الانجليزيه

المبنى القديم اللي فيه الدور الاول شن الطالبات تشوفين جنبه درج صعدي دور الثالث وسالي البنات ويورونج قسم الاختبارات

تحياتي

اختي :: مشكورة على التوضيح
وربي يسعدك ياااارب ويعطيك كل امنياتكـ ياااارب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب النابض (المشاركة 367444)
موووفقات والله يعينكم :119:

[CENTER]وانتي كمااان
ربي يوفقكـ ويبعد عنكـ كلـ ظلمـ :s12:.,.,.[/CENTER]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماتميزني ألقاب (المشاركة 367484)
حبيبتي مزيونه إختي نعومة انثى جاوبتك قبلي جزاها الله خيراً وبالتوفيق انشاء الله للجميع:s12:

شكراً لمروردكـ الطيب .,.,

اي جد ما قصروا البنات بردودهمـ اللي شجعني اكثر واكثر اني اروح وربي يقدم اللي فيه الخير ياااارب
يالله دعواتك نقدم للتظلم ويرفعوا عن التظلم يااارب:s12:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:37 PM.