ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   معلمة وطالبة ولاكن متورطة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=561691)

جود2013 2014- 2- 24 01:31 AM

معلمة وطالبة ولاكن متورطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة /
بدخل مباشرة بمشكلتي انا معي دبلوم كلية التربية المتوسطة قسم دراسات اسلامية وقبل تقريبا ثلاث سنوات او اربع سجلت بالجامعة تخصص انجلش وبعد سنة تقريبا جاتني الحمد لله وظيفة حكومية واجلت الدراسة مرتين بس مو ورا بعض متفرقة والترم هذا سجلت خمس مواد انجلش كنت راسبة فيها الترم الاول والحين تحسفت ابي اغير تخصصي للدراسات بس قفل النظام والحين مافية الااني اكمل ذا الترم انجلش والترم الجاي احول واللي خايفة انه ينزل معدلي او او انسحب من ذا الترم مع العلم اني بالمستوى الرابع محتاجة مشورتكم لاتبخلون علي بارائكم الله يوفق وينجح الجميع

طالبـه جامعيه 2014- 2- 24 03:53 AM

رد: معلمة وطالبة ولاكن متورطة

هلا حبيبتي

انا أقولك انسحبي هذا الترم ومع السمستر الجديد قدمي على طلبك ويا رب تحولي التخصص الا ترغبي فيه :)

موفقه حبيبتي

جود2013 2014- 2- 24 05:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبـه جامعيه (المشاركة 10559678)
هلا حبيبتي

انا أقولك انسحبي هذا الترم ومع السمستر الجديد قدمي على طلبك ويا رب تحولي التخصص الا ترغبي فيه :)

موفقه حبيبتي

مشكورة حبيبتي على الرد الله يوفقك:004:

Silent Light 2014- 2- 24 07:22 AM

طيب ( .. الله يوفقك اولا )

هل أيقونة الإنسحاب مفعله .؟

لو كانت كذلك إطلبي الإنسحاب وأعتقد يصح لكِ 5 أترام إنسحاب ..

عندي لك نصيحه

( تعرفين أختي لو تبين تدرسين دراسات راح تبدأين من جديد ... فنصيحه صغيره جدا واتمنى ان تكون صائبه ..
أكملي ما تبقى وأعتقد قطعتي مشوار ليس بالبسيط .. لذلك أكملي دراستك هذي ... والعمر قدامك يارب .. بعد التخرج إرجعي وأدرسي دراسات .. ) ..

إلا إذا كانت لك رغبة بالدراسات ( وعندك هبوط بمواد الإنجليزي ) ..

إكتفي بذلك ( وللمعلوميه .. لن يتم إحتساب أي درجه دراسيه لك .. بل تأخذين السجل الأكاديمي فقط بالمواد اللتي تمت دراستها )

الله يوفقك واسف عالإطاله

FaHoOoDe 2014- 2- 24 09:44 AM

معلمه تربيه ولا تعرف تكتب ( ولكن )

ولاكن ؟؟؟؟

فهد الحميداني 2014- 2- 24 11:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود2013 (المشاركة 10559479)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة /
بدخل مباشرة بمشكلتي انا معي دبلوم كلية التربية المتوسطة قسم دراسات اسلامية وقبل تقريبا ثلاث سنوات او اربع سجلت بالجامعة تخصص انجلش وبعد سنة تقريبا جاتني الحمد لله وظيفة حكومية واجلت الدراسة مرتين بس مو ورا بعض متفرقة والترم هذا سجلت خمس مواد انجلش كنت راسبة فيها الترم الاول والحين تحسفت ابي اغير تخصصي للدراسات بس قفل النظام والحين مافية الااني اكمل ذا الترم انجلش والترم الجاي احول واللي خايفة انه ينزل معدلي او او انسحب من ذا الترم مع العلم اني بالمستوى الرابع محتاجة مشورتكم لاتبخلون علي بارائكم الله يوفق وينجح الجميع

اختنا الغاليه انصحك بأكمال الجامعه بنفس تخصص الدبلوم لانها راح يفيدك في وظيفتك .ثانيا اجلي هذا الترم ومع بدايه الترم القادم غيري تخصصك الى التخصص اللي تبينه . وعسى الله يوفقك

zxxz 2014- 2- 24 11:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahooode (المشاركة 10560094)
معلمه تربيه ولا تعرف تكتب ( ولكن )

ولاكن ؟؟؟؟

وهي نازله من عند ربنا ؟

الناس تخطي عادي ترا !!!

عبدالله الحربي0 2014- 2- 24 12:54 PM

وش الكتابه المقطعه

я σ σ η ч 2014- 2- 24 02:13 PM

نصيحه لا تنسحبين
كملي ذا الترم وحولي ع السنه الجايه عشان م تبدين تدرسين من جديد وتضيعين سنه درستيها ع الفاضي

Sitah.Alotaibi 2014- 2- 24 07:53 PM

ارسلي المشكلة للعمادة يمكن عندهم حل مناسب لك

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:54 PM.