ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=428)
-   -   [ موضوع عام ] اجتماعيين المستقبل دفعتي العزيزة تفضلو هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=753697)

.Perfect 2016- 5- 10 09:22 PM

اجتماعيين المستقبل دفعتي العزيزة تفضلو هنا

.

السلام عليكم .

اولا اهنيكم جميعاً بالتخرج وان شاء الله كلكم ناجحين .

انتهى مشوارنا الدراسي على خير مرت 4 سنوات أشبه بالحلم , مازلت اتخيل اول يوم دخلت فيه للمنتدى وانا احسب المشوار قدامي ماتخيّلت ان السنوات بتمشي بهالسرعة :004: .

اذكروني بالخير والله يعلم ان ما بقلبي على احد منكم شي جميع اللي اختلفت معهم على الامور الاشرافية بخصوص الاغلاق وماشابهها , الله يشهد اني ابي المصلحة العامة للجميع ولولا دوري الاشرافي كان صار القسم حاله حال الاقسام المهملة بدون اشراف كيف تكون ملخبطة استفسار على كويز على ملخص ولا عاد يدري الطالب وين يروح بزحمة المواضيع .

من وقت الخلاف اللي يحصل مع بعضكم من اسكر الملتقى ارجع وانا ناسية من كان العضو , ممكن البعض يذكرني بالسوء منكم وممكن البعض قد حش فيني واغتابني وانا غافلة , ف الله يسامح الجميع ويحللكم جميع لكن مابي منكم الان الا دعوة لي تسعدني بختام هذا المشوار والله يوفقنا وياكم لما يحبه ويرضاه ,

استودعتكم الله :004:

مــجــازفــــ 2016- 5- 10 09:25 PM

رد: اجتماعيين المستقبل دفعتي العزيزة تفضلو هنا

مشرفتنا الغالية واختنا الرائعة Perfect

اتقدم بالشكر الجزيل على ما قدمتيه انتي وباقي الاعضاء فأنتم قدمتم من وقتكم وجهدكم الشيء الكثير في سبيل مساعدة الاخرين بدون اي ماقبل وان وجد عتب من بعض الاعضاء عليك فهذي عادة المحبين والاصدقاء اما الزعل ان شاء الله غير موجود ... ربي يسعدكم جميعا ويوفقكم في الدارين

ام الأمراء 2016- 5- 10 09:25 PM

حمدالله حمدا كثيرا
الف مبروك نفسي ولأجمممممل دفعه ربي يوفقنا في دارين

بلاد الحرمين 2016- 5- 10 09:26 PM

الله يجزاكي خير ويوفقك ما قصرتي

منصور الشريم 2016- 5- 10 09:27 PM

اجتماعيين المستقبل دجوا اليوم ههههههه،،

مشكوره اختنا الفاضله ،، الجميع مشكورين و ما توفيكم حقكم

حجاب الوريك 2016- 5- 10 09:28 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسمع منك ويبارك فيك وبجميع الزملاء

بيض الله وجهك وجميع من ساهم هناء بالمنتدى للامانه ماجاء منكم قصور وموقفكم الاشرافي صراحه مسؤليه ومهمه صعبه مع الدراسه بذلتو الجهد وعطيتونا من وقتكم الغالي والثمين عليكم لكي ندخل القسم ويكون مرتب وللامانه افضل دفعه مرت بالمنتدى دفعتنا تعاون من الجميع

اسأل الله العلي العظيم ان يوفقنا ويرزقنا بالمعدل المرضي

تحياتي الاخويه

لنو! 2016- 5- 10 09:29 PM

وعليك السلام

اول شي الله يسعدك ويوفقك ويكتب لك الخير على جهودك بالقسم الشهاده لله ماقصرتي و تحملتي كثير وجهدك يشهد له الجميع ترتيب و القسم ماشي صح بخلاف الاقسام الثانيه جربناها لما طلعنا بمقررات غير مستوانا .. واعذرينا اذا صدر مننا خطأ والله مافيها قصد و ربي شاهد عالنيه .. الله يعطيك العافيه والله يجزاك ووالديك الجنه

ومبروك التخرج .. موفقه خيرررر :106:

عبدالله احساس 2016- 5- 10 09:29 PM

مبروك التخرج لنا جميعا والله يوفقك في الحياه الدنيا والاخره

نورسـين 2016- 5- 10 09:30 PM

وعليكم السلام والرحمه

الحمدلله هذا من فضل ربي . .
ربي يسعدك ويجزاك خير عزيزتي ، قمتي بواجبك واكثر
وامور الاشراف تتطلب الحده احياناً واكيد الجميع متفهم لهالشي
وانتي ماقصرتي معانا الله يوووفقك ويحقق مرادك ويوفق الجميع
ويجعل قادمنا افضل واجمل ويكون تخرجنا طريق لمستويات اعلى

والف الف مبروك تخرجنا جميعاً
:004:

bno_bino 2016- 5- 10 09:30 PM

الف شكر لكي وماقصرتي بالعكس جزاك الله خير ومن جد عرفت قيمة الملتقى وبالذات المستوى الثامن او مرتب ومنظم مافي زيه وعرفت قيمته بعد مادخلت ع مستوى ... كان عندي اختبار ماده معاهم جدا ضعت فيه وماعرفت اش ادخل ولا اللي انا ابغى ما الاقيه ،، ،صراحه من ربي يسعدك واكيد عملتي كدا عشان مصلحة الجميع .
الف مبروك التخرج وربي يديكم العافيه جميعا

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:13 PM.