ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   بخصوص (تأجيل الدراسـه )أرجو الأفاده (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=252546)

2030 2011- 11- 25 05:23 PM

بخصوص (تأجيل الدراسـه )أرجو الأفاده

صباحكم ومسائكم / حــب :wink:و تفائل:119: ..

أخواني أخواتي ..

حبيت أسئلكم عن تأجيل الدراسه ..

هل أقدر أحدد الفترة اللي أنا ابيها مثلا شهر شهرين أو أنه هم اللي يحددون فترة التأجيل ؟

وبخصوص الواجبات والمشاركات والمحاضرات هل يتم أحتسابها ...والا إذا رجعت على خير أنشاء لله أبدء صفحه جديده في المستوى الأول يعني أحمل من أول محاضره وأول واجب وأول مشاركه علشان يتم أحتسابها ..؟

في الخدمات الطلابيه ضغطت على أعتذار وتأجيل الدراسه وطلع عندي سبب الأعتذار ما طلع سبب الـتأجيل وأنا أخاف تحسب على أنها أنسحاب من الجامعه وأنا راح أرجع بعد فترة أنشاء لله ..

بنتـــظاركم :love080:

ملآكي 2011- 11- 26 02:22 AM

رد: بخصوص (تأجيل الدراسـه )أرجو الأفاده

مثل هذي الاستفسارات الافضل انك تكلم عمادة التسجيل , خذ رقمهم من الاستعلامات 905
جامعة الملك فيصل بالحساء , كلمهم الصبح 9 , بسرعه يردون عليك ..

هل أقدر أحدد الفترة اللي أنا ابيها مثلا شهر شهرين أو أنه هم اللي يحددون فترة التأجيل ؟
لا طبعا , يتم تاجيلك الى ترم جديد , مثال ترجع الترم الثاني وتكون بالمستوى الاول او السنه الجديدة

لان الجامعه تحسب بالترم مب بالسنة , يعني مع بداية كل ترم يتم رجوعك , سواء الترم الاول او الثاني ..
وبخصوص الواجبات والمشاركات والمحاضرات هل يتم أحتسابها ...والا إذا رجعت على خير أنشاء لله أبدء صفحه جديده في المستوى الأول يعني أحمل من أول محاضره وأول واجب وأول مشاركه علشان يتم أحتسابها ..؟

ايوه اتوقع تبداء من جديد مااتوقع ابدا يتم احتسابها ..
في الخدمات الطلابيه ضغطت على أعتذار وتأجيل الدراسه وطلع عندي سبب الأعتذار ما طلع سبب الـتأجيل وأنا أخاف تحسب على أنها أنسحاب من الجامعه وأنا راح أرجع بعد فترة أنشاء لله ..

ماعندي علم , ان شاء الله الاعضاء يفيدوك ..

الافضل تكلمهم .. :biggrin:

2030 2011- 11- 26 11:00 PM

رد: بخصوص (تأجيل الدراسـه )أرجو الأفاده

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملآكي (المشاركة 4935772)
مثل هذي الاستفسارات الافضل انك تكلم عمادة التسجيل , خذ رقمهم من الاستعلامات 905
جامعة الملك فيصل بالحساء , كلمهم الصبح 9 , بسرعه يردون عليك ..

لا طبعا , يتم تاجيلك الى ترم جديد , مثال ترجع الترم الثاني وتكون بالمستوى الاول او السنه الجديدة
لان الجامعه تحسب بالترم مب بالسنة , يعني مع بداية كل ترم يتم رجوعك , سواء الترم الاول او الثاني ..
ايوه اتوقع تبداء من جديد مااتوقع ابدا يتم احتسابها ..

ماعندي علم , ان شاء الله الاعضاء يفيدوك ..

الافضل تكلمهم .. :biggrin:

لله يعطيك العافيه ويوفقك ويــجعل النــجاح حـليفك ويـــن مــا تروحـــين :smile:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:20 AM.