ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   استفسار بخصوص الإعادة بجامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=347669)

أرومـا 2012- 7- 3 05:10 PM

استفسار بخصوص الإعادة بجامعة الملك فيصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أسأل كم سؤال بخصوص الإعادة بجامعة الملك فيصل

بالنسبة لموعد الاختبار : هم بالعادة متى يكون الإعلان عنه ؟ يعني بعد تقديم الطلب بكم أسبوع؟

بالنسبة للعدد: كم معيـدة يبون بكل قسم ؟

بالنسبة لموعد المقابلة : يكون بعد الأختبار بكم يوم ؟

بالنسبة للإعلان النهائـي: يكون بعد كم من الانتهاء من المقابلة ؟ يعني شهر ولا شهرين ولا كم بالضبـط

أتمنـى ألقـى عندكم الإجابات لأسئلتي

أرومـا 2012- 7- 3 07:34 PM

رد: استفسار بخصوص الإعادة بجامعة الملك فيصل

شدعوة ١٧ مشاهدة ولا احد عنده رد

طيب الي قدموا من قبل اكيييد عندهم اجابة لبعض اسئلتي

مثل المطر 2012- 7- 4 01:30 AM

نفس اسئلة اروما الله يوفقنا

lolo77 2012- 7- 4 05:03 AM

حبيت أسأل كم سؤال بخصوص الإعادة بجامعة الملك فيصل

بالنسبة لموعد الاختبار : هم بالعادة متى يكون الإعلان عنه ؟ يعني بعد تقديم الطلب بكم أسبوع؟

قدمت سابقا على جامعة فيصل وكان أول اختبار لنا بعد تقريباً شهرين ما أتذكر بالضبط أو ثلاثة ,لكن وقتها كان التقديم ورقي وربما هذا ما أخر عملية الفرز .

بالنسبة للعدد: كم معيـدة يبون بكل قسم ؟
دائماً العدد المطلوب يكون مُبهم لكن الغالبية 3 أو 2 .

بالنسبة لموعد المقابلة : يكون بعد الأختبار بكم يوم ؟

أولاً اختبرنا اختبار أول وبعده بأسبوع الإختبار الثاني , وبعده بأسبوعين تقريباً المُقابلة
بالنسبة للإعلان النهائـي: يكون بعد كم من الانتهاء من المقابلة ؟ يعني شهر ولا شهرين ولا كم بالضبـط
والله ياعزيزتي مرت سنتين من قدمت وليومك هذا لاشفنا إعلان ولا شي وكل الي كانوا هنا بالمنتدى يقولون محد دق عليهم ,لكن يُقال أنهم يدقون على إلي يبونهم وخلاص تمشي الحياة ولا أحد يعلن عن تعيين ولا شي ,وإلي ينتظر باقي الله يأجره على إنتظاره إن شاءالله ..:sm12:

أتمنـى ألقـى عندكم الإجابات لأسئلتي

وأنا أتمنى أكون أفدتك دعواتك لي بالتووفيق :rose:

أرومـا 2012- 7- 4 05:39 AM

يعطيك العافية أختي م قصرتي

بس صراحة من إجاباتك ع الاسئلة صورتي لي الوضع محطم تحطييييم درجة أولئ

ربي يعين إن شاء الله ويكتب لنا الي فيه الخير

خاتم سليمان 2012- 7- 4 05:54 AM

بصراحه كنت راح أرد على الموضوع لكن كنت خايفه أسبب إحباط و أنا مو متأكده...
أنا إتصل لي رئيس القسم من قبل حوالي 3 أسابيع و قال لي إنه أرسل الأسماء علشان المقابله لكن قلت له مافي أحج إتصل لي و لا عندي خبر بالمره.... قال لي غريبه ماأدري و أذكر كمان إنه كان يوم الأربعاء و قال لي المقابله الثلاثاء لكن ماأدري ليه ماإتصلوا لكم ..... ماأدري إذا كان في شئ علشان هم تأخروا أو هم إتصلوا إلى أحد من البنات الباقي .... ماأعرف و الله وإلى ألحين ماعندي خبر عن المقابله لكن رئيس القسم قال لي لاتخافين راح نتواصل مع اللي راح يدخلوا المقابله...

هذا كل اللي أعرفه و أتمنى ماأمون سببت إحباط إلى أحد....

تحياتي: خاتم سليمان

نداء الفجر 2012- 7- 4 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاتم سليمان (المشاركة 6861833)
بصراحه كنت راح أرد على الموضوع لكن كنت خايفه أسبب إحباط و أنا مو متأكده...
أنا إتصل لي رئيس القسم من قبل حوالي 3 أسابيع و قال لي إنه أرسل الأسماء علشان المقابله لكن قلت له مافي أحج إتصل لي و لا عندي خبر بالمره.... قال لي غريبه ماأدري و أذكر كمان إنه كان يوم الأربعاء و قال لي المقابله الثلاثاء لكن ماأدري ليه ماإتصلوا لكم ..... ماأدري إذا كان في شئ علشان هم تأخروا أو هم إتصلوا إلى أحد من البنات الباقي .... ماأعرف و الله وإلى ألحين ماعندي خبر عن المقابله لكن رئيس القسم قال لي لاتخافين راح نتواصل مع اللي راح يدخلوا المقابله...

هذا كل اللي أعرفه و أتمنى ماأمون سببت إحباط إلى أحد....

تحياتي: خاتم سليمان

خيتو التقديم تو ه أبتدأ الأربعاء الماضي وينتهي اليوم
يعني متى اختاروا ؟؟

خاتم سليمان 2012- 7- 4 05:01 PM

أنا أقصد التقديم على كليه العلوم . أذكر في تقديم كان قبل فتره نزل كمان.

lolo77 2012- 7- 4 11:02 PM

خاتم سليمان إحنا نتكلم عن الوظائف الجديدة
أروما لاتتحطمين إلي ربي كاتبه بيصير أنا كتبت لك من واقع تجربتي وإن كان وماحصلت لي الوظيفة فهذا معناه إن ربي مو كاتبها لي
ولو ربي بيكتب لي أو لك شي أكيد بيسهلها إن شاءالله وبعدين لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر:biggrin:
توكلي على الله وماعليك إن شاءالله كل شي بيتسهل
تحياتي

أرومـا 2012- 7- 5 03:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo77 (المشاركة 6863394)
خاتم سليمان إحنا نتكلم عن الوظائف الجديدة
أروما لاتتحطمين إلي ربي كاتبه بيصير أنا كتبت لك من واقع تجربتي وإن كان وماحصلت لي الوظيفة فهذا معناه إن ربي مو كاتبها لي
ولو ربي بيكتب لي أو لك شي أكيد بيسهلها إن شاءالله وبعدين لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر:biggrin:
توكلي على الله وماعليك إن شاءالله كل شي بيتسهل
تحياتي

لا حبيبتي م راح أتحطم أكيد اللي ربي كاتبه بيصير

بس هي أسئلة تدور براسـي وودي أعرف أجابتها

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:25 PM.