ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=395)
-   -   [ تجمع ] : ( وانتهى مشوار السنين ) .. شكر ووداع خريجي 2018 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=828996)

Mn2l 2018- 5- 8 07:37 PM

( وانتهى مشوار السنين ) .. شكر ووداع خريجي 2018

السلام عليكم يا احلى خريجين *باذن الله*

فتحت الموضوع عشان نرجع له بعد اختباراتنا اليوم ويكون شكر لكل من ساعدنا طول الاربع سنوات
وبرضوا وداع ونهنىء بعض برمضان والتخرج باذن الله

رح يكوووون مساااااحه لكل شخص يكتب اللي يبغى
اكتبوا معاناتكم او اجمل لحظاتكم او مواقف
اللي تبغووووووووون
بس مثل ما تشاركنا مذاكرتنا ومراجعتنا لازم نشارك بعض هالفرحه التاريخيه اللي انتظرناها من سنين

Hotspot 2018- 5- 8 07:54 PM

رد: ( وانتهى مشوار السنين ) .. شكر ووداع خريجي 2018

ألف مبروك تخرجكم مقدماً قبل الزحمة

وإنهائكم مشوار الأربع سنوات

مع ما صاحبها من مشاق ومتاعب

أعانكم الله على إجتيازها

والعقبى لما هو أعلى منها

موفقين

%حوور% 2018- 5- 8 08:59 PM

وعليكم السلام:d5::d5::d5:
الف الف مبروك التخرج مقدما لجميع الدفعة :mh001:
كم هو جميل الشعور في اخر اختبار لنا في هالجامعة بعد ماتنتهي من الاختبار راح تنسى تعب السنين وتبقى الفرحة
المواقف كثيرة لكن بذكر اهم موقف غير حياتي لما سجلت في الجامعة وانقبلت وبعد ما ارسلت اوراقي ودفعت الرسوم وانقبلت بس انتظر تبدأ الدراسة
اكتشفت ،،،،،،،،،،،،,,,,,,,,,,,,,,,،،،،،,،،،،،ان اوراقي ماوصلت للجامعة :bawling:
زعلت مرررة وقلت يارب اكتب لي الخيرة
وسجلت في هالملتقى وعرضت مشكلتي ولقييت تفاعل كبييير ونصائح أعضاء كثير ماأنسى فضلهم بعد الله في كوني خريجة الان
وقالوا ارسل اوراقي مرة ثانية واشرح لهم وضعي وارسلت للفريدان الله يجزاه خير ورد علي بإتصال وشرحت لهم وفعلا خلا يومين او ثلاثة صرت طالبة في الجامعة وفتحت معي الأنظمة
هالموقف كان دافع للجد والاجتهاد
شكرااا شكراا بحجم السماء لاعضاء الملتقى لهم الفضل بعد الله في نجاحي وتخرجي :106:

انسيابي 2018- 5- 8 09:27 PM

تحليل الخطاب خايف منه اخاف ما اتخررررج يا رررررب

RBR 2018- 5- 9 01:41 AM

الف مبروووك التخرج للدفعه الجميله :d5:

جد مافي مثلكم محبين للخير .الله يعطيكم ع قد ماتعبتو وشرحتو وراجعتوو مع الجميع:icon19:

انا باقي لي 3 مواد واتخرج ان شاءالله زدت ترم عشان ارتاح لظروف صارت لي ...الله يعديهم ع خير

ومرا ثانيه الف مبروووووووووووووووككككك وفالكم الدرجات العاليه يااااارب :106::106::106::106:

Mn2l 2018- 5- 9 01:42 AM

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ..
بختام اختبار مادة النظام الاجتماعي في الاسلام اصبحت خريجه هالشيء انتظرته من زماااااان وكنت اشوفه اقرب للمستحيل بس الحمدلله اللي عشت هاللحظه
شكرررررررررا بحجم السماء وأكثر لكل من ساعدني من اول لمستوى للمستوى الثامن ماقدر اذكر اسمائهم لاني ما ابي اسقط اسم احد

لحظااااتي الحلوه معكم ومع الاختبارات كثيررره والحمدلله ما ابي احلف بس اشوف دفعتنا افضل دفعه من ناحية التعاون وحب الخير للغير الحمدلله اني منكم ،
اسوء لحظه عشتها في الجامعه يوم اختبار انشاء وتعبير 2 الله يسامح المحبوب بس

وفي الختام اقول الله يبلغنا ويبلغكم رمضان لا فاقدين ولا مفقودين وان يجعلنا من صوامه وقوامه ويبلغنا فرحة النجاح والتخرج في لياليه العظيمه

اللهم اننا نستودعك جميع اختباراتنا فلا تحرمنا من فرحة النجاح والتخرج يارب العالمين

student3 2018- 5- 9 01:55 AM

لنا لقاء بعد النتائج

ابوجوري511 2018- 5- 9 02:00 AM

الله يوفقكم ويرزقكم بماتتمنون حزني وداعكم كدفعه ذهبيه متميزه بالتفاعل والنشاط وعقبالي اتخرج السنه الجايه لاني مزود لي ترمين لعلها خيره...

شاري مزاجه 2018- 5- 9 02:05 AM

الف مبروك لكل من يحس نفسه انه متخرج
اما اللي مثل وضعي وحاس انه بياخذ ترم زياده .. يصف معي
والله كريم

:(

reem30 2018- 5- 9 03:22 AM

اللهم لك الحمدحتى ترضى الحمدالله الي بلغني هاليوم اخر اختبار بمشواري الجامعي الحمدالله على ماكتبه الله لي الشكر للاخوان والاخوات بالملتقى جزاكم الله كل خير مهما قلنا مانوفيكم حقكم من جهودعظيمه لاخوانكم المنتسبين
..شكرا لزوجي العزيز على دعمه لي طول هالاربع سنوات وتعبه معاي ❤️
جزاكم الله خير جميعا ووفقكم بالدارين ❤️❤️

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:02 PM.