ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ساعدوني رح ينقطع عني حافز بسبب الشركة الي اشتغل فيها رح تسجلني في التامينات الاجتماعية (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=347476)

bissan 2012- 7- 2 11:23 AM

ساعدوني رح ينقطع عني حافز بسبب الشركة الي اشتغل فيها رح تسجلني في التامينات الاجتماعية

مثل ماهو واضح بالعنوان وفوق هذا راتبي ضعيف هو راتبي 1500 رح يسجل في التامينات
بس انا قالوا لي مارح استلم الا 1200 لان التامينات تاخذ نسبة من الشركة
والشركة تخصم علي 90 % من راتبي يعني الحين 1200 وقالوا بعد 3 اشهر استلمه كامل 1500
امس سالوني المدير اذا ماعندي مشكلة لان خلاص بسجلوني في التامينات
انا ماودي ينقطع عني حافز وش الحل ؟؟؟؟
يعني لازم يحطوني بالتامينات ولا مايصير ؟؟؟؟؟

bissan 2012- 7- 2 11:28 AM

رد: ساعدوني رح ينقطع عني حافز بسبب الشركة الي اشتغل فيها رح تسجلني في التامينات الاجتماعية

اف وصلتني رسالة الحين ع الجوال اني تسجلت بالتامينات
يعني خلاااااااااااص وداعا لحافز :Cry111:

حلمي بعيد 2012- 7- 2 11:35 AM

رد: ساعدوني رح ينقطع عني حافز بسبب الشركة الي اشتغل فيها رح تسجلني في التامينات الاجتماعية

ولا يضيق صدرك ولا شي اصلآ حافز بدا ينقطع بشويش علينا
انا انقطع عني بدون سبب يذكر

bissan 2012- 7- 2 11:42 AM

صج بدون سبب انقطع عنش ؟؟؟؟؟؟
انا يوم سالني المدير امس ماعندش مشكلة ادخلش بالتامينات استحيت اقوله لا لان اكيد مابيرضى
ولان انا اشتغلت لان مليت من قعدة البيت كنت اتمنى تطلع لي وظيفة من حافز لكن للاسف
وفوق هذا ادفع للسواق الي يوصلني من راتبي وابوي مو راضي يدفع عني مع انه الشركة مو بعيدة قريبة بالقطيف

لمسة حنية 2012- 7- 2 11:42 AM

لا يضيق صدرك ولا شي الرزق على الله

Just have fun 2012- 7- 2 11:46 AM

حافز اذا كنت مسجل من أول ما بدأ معناها باقي لك خمس شهور و ينقطع أصلا
شد حيلك بدوامك الجديد و ان شاء الله يرتفع راتبك

الأفق البعيد 2012- 7- 2 12:00 PM

السلام عليكم

أختي أصلا أنا ماعارضة جدا لموضوع التأمينات ...كله خرطي في خرطي ..ونصب علينا ...

أنا لما أشتغلت في مدرسة أهلية رفضت رفض تام أني أسجل فيها ...وعادوا وافقوا وماقالوا شيء ...

أيش اللي يسحبون علي من راتبي 200 ريال ووظيفة أهلية مو مضمونة ...وبعدين قالك يردونها لك بزيادة شالقصة

ربا نسيئة مثلا ً ....؟؟!!!!!!!

أنا لو مكانك ما رضيت أني أسجل فيها م عشان حافز بس عشان الوظايف هذي ماهي مضمونه

وبعدين حافز لا حسافة عليه ....

كل شوي ينقص ...وكل شوي مزيد من الإهانات لا الإعانات .

ناوي السوكبا 2012- 7- 2 12:29 PM

راتب 1500 مليون علامة تعجب

سحقاً للشركات الغبية

قرار الملك واضح أقل راتب 3000 ريال

اسم الشركة بالله ليتم التبليغ عليها عند مكافحة الفساد ؟؟

انتهى

شاطئ الذكريات 2012- 7- 2 12:46 PM

بدل ماتشتغل وتكرف على 1500 ريال لو سحبت عليهم بلا تامينات بدل سرقه عيني عينك وخليتك على حافز 2000 ونايم واذا انقطع ماراح تندم على وظيفه ب 1500 مانقول حسبي الله وكفى ابناء اكبر مصدر للنفط وراتب 1500 ليه كسر الخواطر ياوطني :sm1::sm1:

أم إبراهيــم 2012- 7- 2 01:01 PM

سبحاااااان الله ... الحييين تأكدت ان الاجاااااانب احسن مننااااا

الشغاااله الصوماااليه بالشرقيه راتبها 1700 كل شهر وهي ماتجلس بالبيت غير 4 ساعاااات ترتبه
الشغاااله الاندونسيه بالشرقيه راتبها بالساااعه 200

اختى الله يوفقك :106:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:59 PM.