ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   إلى جهابذة الانجليزي في الجامعة .... أفيدونا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=209751)

ابن عباد 2011- 8- 19 02:51 AM

إلى جهابذة الانجليزي في الجامعة .... أفيدونا

السلام عليكم

انا صراحة متحمس سجلت لغة انجليزية ومتفاءل كثير لكن ودي أن أرى انطباعات إخواني وأخواتي سواء من تخرجوا أو من هم في المستويات الأخيرة من هذه الكلية هل الدراسة سهلة ؟ هل الدكاترة متعاونين ؟ هل واجهوا صعوبات في المستويات الأخيرة ؟

مع العلم أن حصيلتي من المفردات جيدة وإن كانت مشكلتي الأزلية مع القواعد

لدي تجربة أكاديمية سابقة فاشلة قصمت ظهري في تخصص علوم الحاسب غير أن الأمل بدأ يرجع لي مجدداً من خلال هذه الجامعة ولن أقبل بغير الانجليزي :53:

للجميع التحية :106:

saleh1999 2011- 8- 19 03:04 AM

رد: إلى جهابذة الانجليزي في الجامعة .... أفيدونا

يعجبنى طموحك يابن عباد والى الامام انشاالله سهل وبالتوفيق

P e a c e 2011- 8- 19 03:07 AM

أهلا بك أخي معنا

لحد الآن لا يوجد خريجين, لأن النظام ما زال جديد. أعلى شي هم الزملاء اللي رايحين مستوى خامس, يعني لسه مخلصين نص المشوار.
بالنسبة للسنة الأولى هي سنة تحضيرية عامة لجميع طلاب كلية الآداب بختلف التخصصات وفيها مواد منوعة, من ضمنها في الترم الأول راح تكون مادة إنجليزي عامة سهلة للي عندهم خلفية جيدة في اللغة. وفي الترم الثاني راح تكون فيه مادتين إنجليزي أصعب شوي من الترم الأول. هذا اللي درسته, وإن شاء الله الزملاء اللي درسوا مستوى ثالث ورابع يفيدونك عنها. مبدئيا اللي سمعته أن المستوى الثالت سهل والرابع راح يكون أصعب.

أتمنى لك النجاح والتوفيق

Pink_Dream 2011- 8- 19 03:42 AM

ابن عباد

حيآك الله .. و حمآآس رآئع و ان شاء الله دووم يا رب

بالنسبة للدراسة سهلة و لله الحمد .. للي بيذاكر لو مره واحده كل اسبوع الى وقت الاختبار

و الدكاترة متعاونين بالاسئلة و بالواجبات و بالشرح تمام ..:(204):

الله يوفقك و يسهل دربك و أمرك .. :106:

و قسم الانجليزي غير قابل للتغيير :cool:

ابن عباد 2011- 8- 19 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh1999 (المشاركة 4218775)
يعجبنى طموحك يابن عباد والى الامام انشاالله سهل وبالتوفيق

يقولون الفشل طريق النجاح ربما تجربتي السابقة منحتني الكثير من التحدي مع نفسي لتجاوز مرحلة البكالوريوس بالطيب بالغصب راح أخلصها باذن واحد أحد

شكرا لتواجدك أخي

ابن عباد 2011- 8- 19 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضوان (المشاركة 4218798)
أهلا بك أخي معنا

لحد الآن لا يوجد خريجين, لأن النظام ما زال جديد. أعلى شي هم الزملاء اللي رايحين مستوى خامس, يعني لسه مخلصين نص المشوار.
بالنسبة للسنة الأولى هي سنة تحضيرية عامة لجميع طلاب كلية الآداب بختلف التخصصات وفيها مواد منوعة, من ضمنها في الترم الأول راح تكون مادة إنجليزي عامة سهلة للي عندهم خلفية جيدة في اللغة. وفي الترم الثاني راح تكون فيه مادتين إنجليزي أصعب شوي من الترم الأول. هذا اللي درسته, وإن شاء الله الزملاء اللي درسوا مستوى ثالث ورابع يفيدونك عنها. مبدئيا اللي سمعته أن المستوى الثالت سهل والرابع راح يكون أصعب.

أتمنى لك النجاح والتوفيق

ممتاز جدا يعني قدامي سنتين لن تواجهني عقبات كؤود .. في هذه السنتين يمديني ألفت نسخة مطورة من قاموس البعلبكي ههههههههه << دعابة

لكن القصد يمديني خلال هذه السنتين أن أطور نفسي وألم بكثير من مهارات اللغة خاصة إذا جعلتها اهتمامي الأوحد قراءة واستماعاً وكتابة وتحدثاً

شكراً من الاعماق على مشاركتك الضافية الشافية

ابن عباد 2011- 8- 19 09:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink_dream (المشاركة 4219106)
ابن عباد

حيآك الله .. و حمآآس رآئع و ان شاء الله دووم يا رب

بالنسبة للدراسة سهلة و لله الحمد .. للي بيذاكر لو مره واحده كل اسبوع الى وقت الاختبار

و الدكاترة متعاونين بالاسئلة و بالواجبات و بالشرح تمام ..:(204):

الله يوفقك و يسهل دربك و أمرك .. :106:

و قسم الانجليزي غير قابل للتغيير :cool:

أهلا بك أختي الفاضلة .. نحتاج لمثل هذا الدعم والتشجيع والتفاؤل

شكراً وشكراً وشكراً

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:24 PM.