ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=290)
-   -   شي مهم ولازم الكل يدخل (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=131000)

طفله البحر 2011- 1- 4 09:33 AM

شي مهم ولازم الكل يدخل

سوري على العنوان بس دايم اكتب مواضيع ولا احد يرد علي :mh12:
يابنات ابي اسالكم احين انا قبل تقريبا 4 سنوات درست ترم واحد بكليه الاداب ولا اختبرت ولا اختبار لاانه اقسام كليه الدمام ماعجبوني فاابي اسجل بجامعه الملك فيصل بس مدري هل اسحب ملفي واسجل من جديد ولا عادي اسجل بالموقع ولا اخذ الملف
وبالنسبه لدفع الرسوم كم الرسوم حق التسجيل وهل هي سنويه ولا بس اول سنه
:mh12:وبعد عندي سوال ثاني احين جامعه الدمام جامعه الملك فيصل وش اقسامها وش تفرق عن جامعه الحسا وهل هي بفلوس وهل يقبلون ادبي ام لا:(269):

مملوحة الوصايف 2011- 1- 4 02:46 PM

رد: شي مهم ولازم الكل يدخل

انتي الحين وووين تبين تدرسين

بجامعة الدماام
> بالدمام

ولا فيصل
> بالحسا

ووكانك تبين انتساب قولي

وانا ارد عليك

طفله البحر 2011- 1- 5 04:56 PM

مشكوره اختي ابي اعرف عن جامعه الملك فيصل الي بالحسا لاانه الي بالدمام مايقبلوني لااني ادبي ونسبتي بالسبعينات

ليآليـ}.. 2011- 1- 5 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفله البحر (المشاركة 2350743)
سوري على العنوان بس دايم اكتب مواضيع ولا احد يرد علي :mh12:
يابنات ابي اسالكم احين انا قبل تقريبا 4 سنوات درست ترم واحد بكليه الاداب ولا اختبرت ولا اختبار لاانه اقسام كليه الدمام ماعجبوني فاابي اسجل بجامعه الملك فيصل بس مدري هل اسحب ملفي واسجل من جديد ولا عادي اسجل بالموقع ولا اخذ الملف
وبالنسبه لدفع الرسوم كم الرسوم حق التسجيل وهل هي سنويه ولا بس اول سنه
:mh12:وبعد عندي سوال ثاني احين جامعه الدمام جامعه الملك فيصل وش اقسامها وش تفرق عن جامعه الحسا وهل هي بفلوس وهل يقبلون ادبي ام لا:(269):

لوو انك تبين تسجلين انتساب تقدرين تسجلين بالفيصل واكيد طبعا راح تسحبين ملفك من الدمام لانك بتسجلين بجامعة ثانية

بالنسبة للانتساب برسوم بيكون بـ 2475 ريال بالترم الاول وبعدين ع حسب الساعات اللي راح تاخذينها

هذا اللي اعرفه وربي يوفقك :106:

طفله البحر 2011- 1- 6 10:27 AM

الله يعطيك العافيه اختي ماقصرتي طيب الكتب على حسابهم وبالنسبه للسعات بكم يعني بالظبط

ليآليـ}.. 2011- 1- 6 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفله البحر (المشاركة 2368848)
الله يعطيك العافيه اختي ماقصرتي طيب الكتب على حسابهم وبالنسبه للسعات بكم يعني بالظبط

والله ماعندي علم :mh318:

ان شاء الله اللي دارس قبل بالانتساب يفيدك

بالتوفيق :106:

طفله البحر 2011- 1- 7 12:16 AM

الله يعطيك العافيه ماقصرتي تبين الصراحه ودي باانتظام بجامعه بالدمام بس ماعندنا غير كليه الاداب خخخخخخخخ

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:07 PM.