ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ارشيف المستوى 4 تربية خاصة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=276)
-   -   الى طلبة المستوى الرابع الذين انهوا جميع مواد المستوى الثالث .. ارجوا الدخول عاااجل (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=221117)

شــــوق 2011- 9- 17 10:54 PM

الى طلبة المستوى الرابع الذين انهوا جميع مواد المستوى الثالث .. ارجوا الدخول عاااجل

السلام عليكم

حبايبي حابه استفسر منكم بما انكم انهيتوا جميع مواد المستوى الثالث
ممم
ابغى استفسر عن محتويات المواد هل المحتويات كافيه للمذاكره وتقدروا تجيبوا درجات حلوه ؟
او لازم من كتب ؟
والدكاتره اللي يطلبوا كتب هل فعلا استفدتوا من الكتب بالاختبار ؟ والا فقط للفائده ؟
وكمان ابغى اسألكم عن المحاضرات ..
ايش هي المواد الي تحتاج للفهم ومتابعة المحاضرات .. وكمان ايش المواد اللي ماتحتاج متابعه فقط مذاكره من الملزمه ؟

علما بأني ماشيه ع الخطه الجامعيه بأستثناء مادة مدخل الى تربية الموهوبين استبدلتها بمهارات البحث التربوي من مستوى ثاني

ياريت حبايبي تردوا علي بسرعه وياريت يكون ردكم بالتفصيل :cheese: :106:

نجۅۅ♥ۅۅاڼـ, 2011- 9- 17 11:03 PM

رد: الى طلبة المستوى الرابع الذين انهوا جميع مواد المستوى الثالث .. ارجوا الدخول عاااجل

هلا عزيزتي
انا وضحتلكم كل شي يخص المستوى الثالث في موضوعي
بس لعيونك اجاوبك هنا وبالتفصيل الممل:cool:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no0o0ona (المشاركة 4428515)
السلام عليكم

حبايبي حابه استفسر منكم بما انكم انهيتوا جميع مواد المستوى الثالث
ممم
ابغى استفسر عن محتويات المواد هل المحتويات كافيه للمذاكره وتقدروا تجيبوا درجات حلوه ؟
او لازم من كتب ؟

كل المواد اكتفي فيها بالمحتويات فقط ماعدا عندك الصحة النفسيه والتأهيل ضروري تجيبي الكتاب
ضروووووري

والدكاتره اللي يطلبوا كتب هل فعلا استفدتوا من الكتب بالاختبار ؟ والا فقط للفائده ؟

بالنسبه للصحة مرررررررره استفدت من الكتاب لانه اسلوب الدكتور يجيب بالنص
نفس الكلمة يجيبها من الكتاب
فمررررره حستفيدي

وبالنسبه للتأهيل انا كتير نصحوني بملخص وفعلا ذاكرت من الملخص بس لمن دخلت الاختبار احس اني مو عارفه شي وكان حلي يعتمد على شختك بختك

واللي كانوا معايا وذاكروا من الكتاب قدروا يحلوووو تماااااااام

وكمان ابغى اسألكم عن المحاضرات ..
ايش هي المواد الي تحتاج للفهم ومتابعة المحاضرات .. وكمان ايش المواد اللي ماتحتاج متابعه فقط مذاكره من الملزمه ؟

عندك كل المواد ماتحتاجي تشوفي المحاضرات
ماعدا عندك علم النفس التربوي ومهارات التفكير
لانه ضروري تتابعيها مع الدكتور وتكتبي معاه كمان

لانه في اشياء من شرحه

اما الباقي فمايحتاج

علما بأني ماشيه ع الخطه الجامعيه بأستثناء مادة مدخل الى تربية الموهوبين استبدلتها بمهارات البحث التربوي من مستوى ثاني

ياريت حبايبي تردوا علي بسرعه وياريت يكون ردكم بالتفصيل :cheese: :106:

اتمنى اكون رديت عليك باللي يريح بالك

ولو في اي سؤال...... احنا حاضرين

موفقه عيوني:wink:

عطني شماغكـ 2011- 9- 17 11:10 PM

رد: الى طلبة المستوى الرابع الذين انهوا جميع مواد المستوى الثالث .. ارجوا الدخول عاااجل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no0o0ona (المشاركة 4428515)

:cheese: :106:

هذي المادة من اجمل واحلى واسهل المقررات

بالتوفيق نجوان كفة ووفة

شــــوق 2011- 9- 17 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجۅۅ♥ۅۅاڼـ, (المشاركة 4428611)
هلا عزيزتي
انا وضحتلكم كل شي يخص المستوى الثالث في موضوعي
بس لعيونك اجاوبك هنا وبالتفصيل الممل:cool:

اتمنى اكون رديت عليك باللي يريح بالك

ولو في اي سؤال...... احنا حاضرين

موفقه عيوني:wink:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطني شماغكـ (المشاركة 4428679)
هذي المادة من اجمل واحلى واسهل المقررات

بالتوفيق نجوان كفة ووفة

مشكوووووووره خيتو نجوان ماقصرتي بيبي
بس على كلامك مادة "الصحه النفسيه " و "التأهيل" بما انهم يحتاجوا للكتب .. ممم اعتقد اقدر اعتمد اعتماد كلي ع الكتب واستبعد المحتويات .. صح كلامي ؟
كمان التأهيل مايكفي عن الكتاب محتوى اريج الياسمين ؟
وهل الكتاب مصور هنا بالمنتدى ؟

عطني شماغك ... مادة الموهوبين تجنن وخذيتها السمستر الماضي والحين برجع اخذ البديله

مجرد رأي 2011- 9- 17 11:25 PM

كفت ووفت نجوووووو بس انا داكرت من المحتوى للصحه النفسيه والحمد لله النتيجه c+ والتاهيل سجلتها هالمستوى الكل يشتكي منها الله يعين :biggrin:

نجۅۅ♥ۅۅاڼـ, 2011- 9- 17 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no0o0ona (المشاركة 4428799)
مشكوووووووره خيتو نجوان ماقصرتي بيبي
بس على كلامك مادة "الصحه النفسيه " و "التأهيل" بما انهم يحتاجوا للكتب .. ممم اعتقد اقدر اعتمد اعتماد كلي ع الكتب واستبعد المحتويات .. صح كلامي ؟
كمان التأهيل مايكفي عن الكتاب محتوى اريج الياسمين ؟
وهل الكتاب مصور هنا بالمنتدى ؟

عطني شماغك ... مادة الموهوبين تجنن وخذيتها السمستر الماضي والحين برجع اخذ البديله

شوفي ياعيني انا ذاكرت من ملخص اريج

بس هوكان يعتمد عالكتاب

اذا تبغي تجيبي علامه مش ولا بد ذاكري من الملخص

لو تبغي علامه حلوة وومكن تكون كامله ذاكري من الكتاب بس
سواء للصحه والتاهيل

وبالنسبه لتصوير الكتاب على حد علمي مو موجود في المنتدى

بس هو متوفر في مكتبات العبيكان او جرير

شــــوق 2011- 9- 18 03:06 AM

الف شكر حبيبتي نجوان
والله ماقصرتي

بس تصدقي طبعت الاجزاء المطلوبه مننا من الكتاب الخاص بمادة الصحه النفسيه .. وجاني خوووف من عدد الاوراق :Cry111:
يا الله مجاااااااااااااااااازفه صراحه مع الاخلاق الاسلاميه بيوم واحد :41jg:

نجۅۅ♥ۅۅاڼـ, 2011- 9- 18 09:16 AM

^
^
^

عاد لازم تختميهم من بدري

عاد تدري
الصحة صح الكتاب مليان بس اللي كان مطلوب صفحات معينه

وتراها مرررررره بسيطه يعني لمن تذاكري تحسي مداك تهضمي المادة تدخلي معاها على طول

في مناهج ممكن تكون ورقتين ونص بس دسمه بشكل حتى ماتدري تدخليلها من فين:biggrin:

رود2010 2011- 9- 18 03:24 PM

نونا الله يرضى عليك نزلتي موضوع عن مية موضوع ... تسلمين يالغاليه
ويسلموا البنات اللي ردوا عليك ....

بعد اذنك نونا ... ابي اسال عن كتاب التاهيل اكيد القاه بالعبيكان .....
لان ما عندنا جرير بتبوك ....

ابو خالد998 2011- 9- 18 04:29 PM

السلام عليكم انا احترم رأي الجميع ----- بس حاب اقولك اني مخلص كل المواد وبتقدير حيد جدا ولله الحمد وما قد ذاكرت في كتاب ابدا ولا قد شفت الكتب اسا سا كل مذاكراتي من ملخصات ويلان الي هو -- فهد العنزي - والحقيقة اني ما اذكر ان فية سؤال مر علي وماهو موجود في الملخص الي ذكرتة هذا ما حصل لي ويالله التوفيق

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:17 PM.