ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   [ المنح الدراسية ] : شروط التقديم على منح صندوق تنمية الموارد البشرية لتخصص التمريض بنات (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=343316)

انسان أنا 2012- 6- 13 04:58 PM

شروط التقديم على منح صندوق تنمية الموارد البشرية لتخصص التمريض بنات

مساء الخير
هناك أكثر من سؤال عن شروط القبول في منح صندوق تنمية الموارد البشرية لتخصص التمريض بنات ....

وهذي هي الشروط:

اقتباس:

الشروط الواجب توافرها لقبول المتقدمين للبرنامج:

1. أن يكون سعودي الجنسية.
2. أن يكون حسن السيرة والسلوك.
3. أن يكون المتقدم متفرغاً للدراسة طوال فترة البرنامج.
4. أن يحصل المتقدم على معدل لا يقل عن 90%لتخصصي طب الأسنان والصيدلة، 75%لتخصص التمريض في شهادة الثانوية العامة -قسم العلوم الطبيعية.
5. أن يحصل المتقدم على درجة لا تقل عن 60%في الاختبار التحصيلي و 60%في اختبار القدراتالمعدان من قبل المركز الوطني للقياس لجميع التخصصات.
6. تكون المفاضلة بين المتقدمين تنافسياً وبشكل آلي وفق النسبة الموزونة والتي ستحتسب على النحو التالي 35%من درجة الاختبار التحصيلي، 35% من المعدل التراكمي العام للشهادة الثانوية، 30%من درجة اختبار القدرات العامة.
7. أن لا يكون قد مضى على حصول المتقدم على الشهادة الثانوية أكثر من ثلاث سنوات.
8. لم يسبق دعم المتقدم من صندوق تنمية الموارد البشرية.
9. أن يكون المتقدم مستجداً بالكلية و ألا يكون على رأس عمل أو مسجلاً بالتأمينات الاجتماعية.
10. بالإضافة إلى ما سبق يتم تطبيق أي اشتراطات للقبول معتمدة لدى الكليات المشاركة .
11. يدفع المتدرب رسوم جدية وتسجيل غير مستردة ( 3000 ) ريال تخصم من تكاليف الفصل الدراسي الأول .

يوجد اعلان ملحق بخصوص القبول في البرنامج:
اقتباس:

سعياً من صندوق تنمية الموارد البشرية في إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الطالبات الراغبات في الالتحاق بتخصص التمريض فقد تم تخفيض درجة القبول في اختبار القدرات و التحصيلي من 60 الى 55 درجة مع بقاء نسبة الثانوية 75%. لهذا الفصل الدراسي

السراج 2012- 6- 13 10:58 PM

رد: شروط التقديم على منح صندوق تنمية الموارد البشرية لتخصص التمريض بنات

السلام عليكم
انا صاري من تخرجت ثلاث سنوات هذي لي السنة الثالثه علما انا متخرجة من عام 1430 ه هل لي فرصة في القبول بليز كل الشروط متوفرة ابي رد :Cry111:

حلم امها 2012- 6- 14 03:19 PM

الظاهر ان الشروط السابقه كانت للأعوام السابقه
اما هذي السنه لسه ما اعلن الصندوق شي

سحاب جدة 2012- 6- 21 12:38 AM

دي السنة في منح ولالا لاني دقيت عليهم امس وقالوا مافي قفلوا مدري تصريفة ولا ايش كنت فرحانة والله اللي متعامل معهم قبل يخبرنا:sm1:

حلم امها 2012- 6- 22 04:42 AM

وانا اتصلت على الموارد فرع الدمام وقالي موظف منح الموارد احتمال توقفت لأنها لعام 2012 فقط

غصون الازهار 2012- 6- 22 05:53 AM

كيف يعني منح ماني عااارفه:139:

حلم امها 2012- 6- 22 01:10 PM

يعني تدرسي مجانا على حساب المنحه

آمنه سلمان 2012- 6- 22 01:13 PM

لا ان شاء الله فيه قبل تقريبا اسبوعين الوالد كلم صندوق التنمية للموارد البشريه وقالو ان شاء الله خلال شهر شعبان في الاسابيع الاولى ترقبو جريدة اليوم والجزيرة راح ننزل الكليات الصحيه الي راح ندعمها

حلم امها 2012- 6- 22 03:31 PM

ان شاءالله يارب

انسان أنا 2012- 6- 22 06:26 PM

اللي أعرفه أنك ترجعي تسددي اللي دفعوه لك بعد ما تتوظفي على أقساط ، يا ليت تتأكدوا من هذي المعلومة

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:47 PM.