ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ابيكم تساعدووني ضيفه جديده تككفون والله ماااالي غيرككممم ولكم دعوه بظهر الغيب لكل من يرد (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=514368)

لمياء. 2013- 11- 11 06:46 AM

ابيكم تساعدووني ضيفه جديده تككفون والله ماااالي غيرككممم ولكم دعوه بظهر الغيب لكل من يرد

صبحككم الله بالخير اخواتي وربي يسعدككم ياررب

انا ضيفه جديده بالمنتدى........

وانا مادخلت وسجلت بهالمنتدى الا انـي ان شاءالله ومتاكده بلقى جواب حق كل استفسااراتـي

انا يابنات والله راح عمري وانا احتار بالدراسهه
واخر شي قررت ادرس انتسااب عن بعد وحطيت ببالي قسم دراسات اسلاميه باذن الله,

وقريت مدري صح اللي قريته ولا لا ان عدد كتبهم 8 + مواد مساعد
انا والله مدري وشي مواااد مساااااعده

ابــــي وحده فااهم وتكون دااخله هالتخصص وتعلمني ايش مواد مسااعده وكم رسومهم كل مستوى وهل يختلف من مستوى لمستوى

وقسم دراسات سههله وكيف الاساتذه يساعدون ولا لا وكيف اسئلتهم هل اختياري وصح وغلط ولا سؤال وجواب

والله اني محتاااااااره شوي وابككي واخاف التسجيل يفوتتني لاني ابغا اسجل الفصل الثااني ومتى التسجيل سمعت بشهر2 حابه اعرف اي تاريخ بالضبط والله اني ضاايعه وماعندي غيرركمم

وكيف المحضرات كل يوم افتح النت واشوف المحاضره واليوم الواحد كم فيه محاضره والواجبات كيف وكيف المشاركه يعني كل يوم ولا كيفف؟؟؟

الله خايفه ادخل وما افهم شي ويكون كل شي صعب

وياااارب كل من يرد علي عسى ربي يوفقهه ويسعده ويحقق له مراده ياقادر ياكريم

المنصور 2013- 11- 11 07:03 AM

رد: ابيكم تساعدووني ضيفه جديده تككفون والله ماااالي غيرككممم ولكم دعوه بظهر الغيب لكل من يرد

الرسوم بجامعة فيصل كل ساعة واحة تكلف 165ريال من بداية اول ساعه حتى التخرج
اختي هذي الخطه كاملة لمدة اربع سنوات
http://im21.gulfup.com/2012-01-04/1325682388391.bmp

المنصور 2013- 11- 11 07:05 AM

رد: ابيكم تساعدووني ضيفه جديده تككفون والله ماااالي غيرككممم ولكم دعوه بظهر الغيب لكل من يرد

شغلت النت بسيطه ماهو كل يوم تفتحي النت ولاهو لازم تحضري دروس مباشرة
تحمليها على راحتك
والامور سهلات وطيب الدراسه ب
س انتي اهم شي الرغبه عندك مهمه

ام يزيد 11 2013- 11- 11 07:08 AM

حبيبتي ان شاء الله كلها سهاﻻت
مايحتاج يضيق صدرك
اذا كنتي عازمه على هالشي
توكلي على ربك وسجلي
الله يوفقك ويوفقنا
وبالنسبه لقسم الدراسات
ماعندي خبر
الي اعرفه ان المستوى اﻻول والثاني مواد عامه
كل قسم اﻻداب يدرسونها
وبعدين تبدين في تخصصك

أسير بلآ قيود 2013- 11- 11 07:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمياء. (المشاركة 9797096)
صبحككم الله بالخير اخواتي وربي يسعدككم ياررب

انا ضيفه جديده بالمنتدى........

وانا مادخلت وسجلت بهالمنتدى الا انـي ان شاءالله ومتاكده بلقى جواب حق كل استفسااراتـي

انا يابنات والله راح عمري وانا احتار بالدراسهه
واخر شي قررت ادرس انتسااب عن بعد وحطيت ببالي قسم دراسات اسلاميه باذن الله,

وقريت مدري صح اللي قريته ولا لا ان عدد كتبهم 8 + مواد مساعد
انا والله مدري وشي مواااد مساااااعده

ابــــي وحده فااهم وتكون دااخله هالتخصص وتعلمني ايش مواد مسااعده وكم رسومهم كل مستوى وهل يختلف من مستوى لمستوى

وقسم دراسات سههله وكيف الاساتذه يساعدون ولا لا وكيف اسئلتهم هل اختياري وصح وغلط ولا سؤال وجواب

والله اني محتاااااااره شوي وابككي واخاف التسجيل يفوتتني لاني ابغا اسجل الفصل الثااني ومتى التسجيل سمعت بشهر2 حابه اعرف اي تاريخ بالضبط والله اني ضاايعه وماعندي غيرركمم

وكيف المحضرات كل يوم افتح النت واشوف المحاضره واليوم الواحد كم فيه محاضره والواجبات كيف وكيف المشاركه يعني كل يوم ولا كيفف؟؟؟

الله خايفه ادخل وما افهم شي ويكون كل شي صعب

وياااارب كل من يرد علي عسى ربي يوفقهه ويسعده ويحقق له مراده ياقادر ياكريم

وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته

ارحب بأنضمامك لنا أهلا وسهلا بك وأتمنى ان تفيدي وتستفيدي

بالنسبه للمواد اول مستوى 8 مواد مافيه شي اسمه مواد مساعدهـ كل دكتور له مرجع يعني كتاب اذا حبيتي تطلعي اكثر اشتريه او ترى محتوى الماده الي ينزل في النظام مع مذاكرت اسئلة الاعوام السابقه كفيله انك تأخذي الدرجه الكامله في الاختبار

اول سنه بتكون مواد مشتركه لجميع طلاب كلية الاداب (درسات اسلاميه - علم اجتماع - جغرفيا-تاريخ-انجليزي - لغه عربية)

المحاضرات والمناقشات عددها 14 تنزل كل اسبوع لكل ماده محاضره + مناقشه اما الواجبات هي ثلاث واجبات تقريبا كل شهر ينزل واجب واحد مكون من ثلاث اسئله ما عدى الواجب الثالث اربعه اسئله وكلها اختيارات
وهناك ثلاث محاضرات مباشره لكل ماده

مو شرط تدخلين كل يوم ولا كل اسبوع ولا كل شهر ع النظام اهم شي انك تنهين اعمال السنه من تحملين المحاضرات والمشاركه في المناقشات وحل الواجبات قبل بداية الاختبارات حتى ترصد لك الدرجه علما ان درجة الاعمال الفصليه 30 درجه لكل ماده يتبقى لك 70 درجه مقسمه ع 50 سوال في الاختبار

نصيحتي سجلي وتوكلي ع الله اما اذا بتجلسي ع خوفك صدقيني بيروح عمرك كله وانتي ما سويتي شي

القبول والتسجيل للفصل الثاني لسى ما تحدد موعده تابعي الملتقى وراح ننزل اعلان وقت ما يتحدد الموعد

هذا اختصار الدراسه في التعليم عن بعد بجامعة الملك فيصل

اتمنى لك التوفيق

لمياء. 2013- 11- 11 07:23 AM

من جددددد مشكورين للي ردووو ربي يوفق كل وااحد فيككم ياارب ويسههل له اموره ياكريم

بالنسبه لسااعات هذي بذاات مافهمتهاا والله ابغا اجماالي المستوى او الترم الواحد كم فيه وشكرراا مقدما

لمياء. 2013- 11- 11 07:30 AM

يعني احسب 165ريال 17 مرررره طلع لي السعر 2805 لتررم حسباالي الفين وخمس ميهه

لمياء. 2013- 11- 11 07:40 AM

طيب ايش التخصصات اللي عنهم وفيه رياضيات ؟ ياليت اللي ارسلت الجدول التوضيححي حق قسم دراسات ترسل لقسم الرياضيات اذا فيهه

أسير بلآ قيود 2013- 11- 11 07:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمياء. (المشاركة 9797174)
يعني احسب 165ريال 17 مرررره طلع لي السعر 2805 لتررم حسباالي الفين وخمس ميهه

يعني انتي اول مستوى اجباري راح تدرسين 15 ساعه رسومها 2475 ريال + 10 ريال لخدمة الرسائل = 2485

و المستوى الثاني المسموح لك اقصى عدد لساعات 18 ساعه يعني رسومها 2970 + 10 لخدمة الرسائل = 2980

يعني اعلى شي في الرسوم 2980

واذا سجلتي مثلا ماده عدد ساعاتها ساعتين بتكون رسومها 330 + 10 = 340

الساعه الواحده 165 اضربيها في عدد الساعات يطلع لك الناتج

بالتوفيق

أسير بلآ قيود 2013- 11- 11 07:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمياء. (المشاركة 9797197)
طيب ايش التخصصات اللي عنهم وفيه رياضيات ؟ ياليت اللي ارسلت الجدول التوضيححي حق قسم دراسات ترسل لقسم الرياضيات اذا فيهه

مافيه تخصص رياضيات انتساب في جميع الجامعات

التخصصات المتاحه بجامعة الملك فيصل لتعليم عن بعد هي //

أولا: بكالوريوس الاداب في أحد التخصصات التاليه :

اللغة العربية.
الدراسات الاسلامية.
اللغة الانجليزية.
الدراسات الاجتماعية ( جغرافيا – تاريخ – علم اجتماع ).
ثانيا: بكالوريوس إدارة أعمال :

إدارة أعمال.

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:01 PM.