ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 5 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=345)
-   -   [ استفسار ] الاخ تركي مع التحية .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=694087)

ttt 2015- 7- 28 07:58 PM

الاخ تركي مع التحية ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام والجميع بألف خير ..

أخوي تركي خدمه الله لايهينك بحكم شفتك معدل الخطه لكذا طالب وانا فعلاً بأمس الحاجه :sdfgdsf:

ألحين أبغى اتوافق مع خطتك اللي للاربع مستويات الجايه لانها فعلاً ممتازه جداً وتناسبني كثير في المقابل ماأبغى

ترم تاسع ولكن المشكله

ان عندي اربع مواد من المستوى الاول بحكم اني أجلته وأختبرت منه الاداره وخلصت منها واللي باقي علي قانون

محاسبه 1 ورياضيات واقتصاد جزئي .. ابغى منك تساعدني في ترتيب جدولي بحيث اني اتماشى معكم قد ماأقدر

حاولت اخلي السلوك التنظيمي للمستوى السادس واخذ مكانه قانون ولكن حبيت مااتهور وارتب جدولي بشكل كامل مع

الدفعه .. الفزعه يالذيب :53:

turki1400 2015- 7- 28 10:34 PM

رد: الاخ تركي مع التحية ..

والله ياخوك وضعك صعب جدا

مستحيل تتوافق مع خطتي ولا مفر لك من ترم تاسع مستحيل تحط المواد اللي مادرستها ضمن الخطة

اخوي انصحك بتاسع ولا مفر لان عدد الساعات كثيرة وفوق المسموح وفيه توالي قد يصل ل3 ايام ورى بعض

وسوف ارتب لك جدولك ومن ضمنه التاسع اللي هو فيك فيك

ttt 2015- 7- 28 10:45 PM

بشروك بالجنه تركي

تسلم والله ياراعي الفزعه

ttt 2015- 7- 29 05:50 AM

تركي ي خوووك اعذرني نسيت اكتب لك اني اخذت فقه السيره وادارة اعمال دوليه معكم الترم اللي فات

تكفى لاتقول لازم تاسع :icon9:

بأقدر لو تجي مادتين ورى بعض خاصه المواد العلميه لان بالترمين الاخيره اشوف عدد الساعات قليله

وانا أبغى ألحق قبل تصير الاختبارات مقالي تحديداً مواد المستوى الاول لان حسب ماوصلني بيوقف التسجيل :139:

سامحني يابعدي أتعبتك ..

turki1400 2015- 7- 29 09:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ttt (المشاركة 12577223)
تركي ي خوووك اعذرني نسيت اكتب لك اني اخذت فقه السيره وادارة اعمال دوليه معكم الترم اللي فات

تكفى لاتقول لازم تاسع :icon9:

بأقدر لو تجي مادتين ورى بعض خاصه المواد العلميه لان بالترمين الاخيره اشوف عدد الساعات قليله

وانا أبغى ألحق قبل تصير الاختبارات مقالي تحديداً مواد المستوى الاول لان حسب ماوصلني بيوقف التسجيل :139:

سامحني يابعدي أتعبتك ..

شف اخوي والله فريتها فر عشانك ماتبي تاسع

وتبي تتخلص من المقررات خشية المقالي في المستقبل

بس والله جدولك مضغوط بشكل كبير وانت قلت بتتحمل الضغط

هذا انسب جدول لحالتك والقرار يعود لك

الجدول بالمرفقات

تحياتي

ttt 2015- 7- 29 01:57 PM

بيّض الله وجهك

وجمّل الله حالك .. لآهنت ي ذيبان

turki1400 2015- 7- 29 03:51 PM

العفو

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:49 PM.