ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   انصحوني محتاره ارامكس او الجامعه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=691378)

ام ميار 2015- 6- 30 02:00 AM

انصحوني محتاره ارامكس او الجامعه

اش تنصحوني اروح اطلب وثيقتي عن طريق ارامكس او اروح بنفسي للجامعه واللي استلموا عن طريق ارامكس كم صورة طبق الاصل ختموالكم وكم صورة للسجل الاكاديمي ختموه لكم وحسن السيرة والسلوك وهل جات الوثيقة سليمه :064:

ام ميار 2015- 6- 30 02:27 AM

رد: انصحوني محتاره ارامكس او الجامعه

معقوله مافي رد

ابيات 2015- 6- 30 02:44 AM

انا مثلك تمام

جارالله العتيبي 2015- 6- 30 02:51 AM

هذي ماتحتاج نصيحهاذا ودك تروحي روحي
واذا تبغينها تجيك للبيت ارامكس

بقايا عطرك 2015- 6- 30 03:19 AM

ارامكس
توصلك

hottmail2011 2015- 6- 30 03:23 AM

وعليكم السلام
انا من رأيي يا أم ميار وأبيات الذهاب للجامعة بشرط استطاعة الذهاب وعدم تحميل نفسك مشقة السفر اذا ماتستطيعون ،اقولكم ليش
انا من الرياض وبإذن الله راح اروح لهم مع اني استطيع اطلبها ارامكس
بس افضل اروح علشان اطلب عدد النسخ للوثيقة والسجل الاكاديمي اللي احتاجها واتأكد من ختمها ، وكذلك اتأكد من عدم وجود اخطاء في الوثيقة لاسمح الله، وكذلك اتأكد من استلام شهادة الثانوية وأسأل اذا فيه مجال احصل على التوضيات باللغه الانجليزية ، واشياء اخرى من غير السفر لن احصل عليها كما هي
وجهة نظري اتمنى افدتكم
وشكرا

ابو غيداء 2015- 6- 30 03:24 AM

بالنسبه لي انا

كنت حاجز موعد ع الاحد وانا بالدمام

ولمى شفت ايقونة ارامكس تكيسلت مشوار ورمضان وسبق لي استلمت وثيقة احد الزملاء

عشان كذا قلت ارامكس واريح مخي

نورنور 2015- 6- 30 03:37 AM

انا اقوول نروح الجامعه واضمن وثيقتي بيدي .. ولا اغلط انا وتضيع وثيقتي بسببي

أبو البراء وإياد 2015- 6- 30 04:03 AM

انا كنت مثلك وكنت ناوي اجيها من الجنوب غير خسارة فلوس تعب وارهاق وفي نهار رمضان لكن شاورت وقررت استلمها وانا تحت المكيف وفي بيتنا وبخصوص النسخ ترا الموضوع سهل يمدحون الطابعات الملونه تطلعها لك نفس طبق الاصل بختمها وبالوانها

الله يوفقك

B7R 2015- 6- 30 05:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hottmail2011 (المشاركة 12535363)
وعليكم السلام
انا من رأيي يا أم ميار وأبيات الذهاب للجامعة بشرط استطاعة الذهاب وعدم تحميل نفسك مشقة السفر اذا ماتستطيعون ،اقولكم ليش
انا من الرياض وبإذن الله راح اروح لهم مع اني استطيع اطلبها ارامكس
بس افضل اروح علشان اطلب عدد النسخ للوثيقة والسجل الاكاديمي اللي احتاجها واتأكد من ختمها ، وكذلك اتأكد من عدم وجود اخطاء في الوثيقة لاسمح الله، وكذلك اتأكد من استلام شهادة الثانوية وأسأل اذا فيه مجال احصل على التوضيات باللغه الانجليزية ، واشياء اخرى من غير السفر لن احصل عليها كما هي
وجهة نظري اتمنى افدتكم
وشكرا

انا كنت بطلبها بس اخاف تجي فيها اخطاء عشان كذا يمكن اروح لهم
وش الأشياء الي اخذها معاي عشان الأجرات وش أخذ منهم غير ترا والله متلخبطه الأمور عندي ممكن تقولين لي كل شي الله يوفقك وش اسوي وش اخذ منهم عشان اكمل ماستر

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:08 PM.