ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مشروع التخرج صفر !! وانا خريج !! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=728593)

hani1402 2016- 1- 8 03:43 AM

مشروع التخرج صفر !! وانا خريج !!

حسبي الله عليك يابسام ابو زيد

موافق عالفرست درفت وموافق على العنوان ومافيه اقتباسات كثير وتعبان عليه جهد ووقت

اخرتها تعطيني صفر !! والله لو اني سارق البحث ماتعطيني صفر

ياخوان قولولي انه خطأ مستحيل انا تعبان عالبحث ورفعت اعتراض وادري ماراح يعطوني وجه لان مافيه احد اعترض واخذ حقه بس حرام الله يحرمك العافيه يابسام

عهووودهـ 2016- 1- 8 03:51 AM

رد: مشروع التخرج صفر !! وانا خريج !!

اخوي الله لايضيع تعبكطالب بتعبك العام مثل كذا
وعدلوها بعد اسبوعين اتوقع
ومايضيع حق وراه مطالب
اسالك الله لك التوفيق

الح ـربي 2016- 1- 8 04:11 AM

أسئل الله العلي القدير أن يكون خطاء ويتعدل وبالفعل الترم اللي راح صار شي زي كذا ودام اعطاك صفر يعني
لسه مارصد الدرجة وان شاءلله تكون السالفه كذا

المحترمه 2016- 1- 8 05:44 AM

لا حول ولا قوة إلا بالله ... هالمشاريع أصبحت
مشاريع على الطلاب وليست لهم
عزيزي حاول أنك تتوجه للجامعه وتقابل الدكتور
وتشرح له لعل الله يسخره لك .. المهم لا تتجاهل

الله الميسر ... بالتوفيق

أمل سيتحقق 2016- 1- 8 05:53 AM

لاتشيل هم اخوي اللي اعرفه في حالة كون الدرجة صفر معناته لم ترصد
الخوف اذا كانت 1 او 30 على مااتذكر هذي معناته انه البحث منسوخ وبالتالي مرفووض
وفقك الله

استغفر الله 11 2016- 1- 8 06:03 AM

معروف خانة التظلم ماسبق احد استفاد منها وتعدلت درجته شكل بس يسكرون فمنا بها لاتخلي حقك يروح وانت تعبان في المشروع راسل الدكتور واذا مانفع رح للجامعه المهم ماتقعد شيء يقهر صراحه وان شاء الله يكون خطأ في رصد الدرجات مثل ماصار العام الماضي والله يوفقك يارب

mansour22 2016- 1- 8 09:51 AM

الوضع ما ينسكت له ارجو من كل من واجه مشكله ان يتقدم بشكاوى واتمنى ان يوصل الموضوع للصحافه
واللي اجتازوا الماده لايبالغون بالمثاليه فقد كتبنا مثل او افضل مما كتبتوا ولو حسبناها بالنظام

اختيار الموضوع عليه 5 درجات
وتسليم المسوده عليها تقريبا 20
فكيف اتى الصفر والواحد والاثنين بمعنى لو لم يسلم البحث وسلمت المسوده مع اختيار الموضوع فستحصل على اكثر !!

لكن يبدو انهم لم يكلفوا على انفسهم بمتابعة الايميلات او الرصد

جامعه فاشله بجميع الجامعات حتى عالميا اذا كنت خريج وبقيت عليك ماده يتم التعاون معك

هنا يرسبون على بحث مشرف عليه دكتور فاشل ما فضي و ماكلف على نفسه يناقش او يرد بملاحظات ..بس بالمقابل ع الجوال مع بعض الجنس اللطيف او ممن تربطهم معهم معارف متفاعلين بامتياز !!

حسبنا الله وكفى ...

اتمنى من الجميع التفاعل واقول لاخواننا اللي اجتازوا بالتوفيق ولكن لا تخربوا علينا الموضوع وقليلا من الواقعيه

ساضيف لكم لاحقا بحثي ومراسلاتي مع الدكتور علما اني خريج انجليزي ولم يبقى علي سوى البحث الذي اجتهدت فيه وفقا للمطلوب ومعدلي 4

وردة جورية 2016- 1- 8 11:32 AM

لا تقلق اخوي ،، اعتقد لسه ماطلعوا عليه ، وان شاء الله مايضيع لك تعب وتاخذ الفل مارك

wafa- 2016- 1- 8 11:41 AM

لازم نسجل المادة قبل اغلاق التسجيل وهذا الشي قبل اطلاعهم على على التظلمات فكيف ممكن يصلحوها؟

ذيبان1 2016- 1- 8 12:01 PM

ياشباب انا مأخذ 31 مع أنه مو منسوخ

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:07 PM.