ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   ╝> حل الاسئلة المصوره لبرامج الحاسب المكتبية // (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=333923)

بيان باراس 2012- 5- 19 01:50 PM

╝> حل الاسئلة المصوره لبرامج الحاسب المكتبية //

1 مرفق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
...الله يوفقكم ببرامج الحاسب وان شاء الله الجميع يعديها بـ a+ (<<مافي مستحيل ع الله )
انطباعي عن الاسئله بالنسبه لي ومقارنتها باللي اختبرتها اول دفعه ..هذي اسهل للي يحفظ اما احنا كان لازم نعرف اشكال الايقونات بالاضافه ان بعضها كان مش واضح لصغر حجمها ولونها الاسود..توقعت انكم تشكو انها جت صعبه مررراا ..اللي ذاكر بدون مايرجع للمحتوى او شرح الدكتور يقدر يجيب الفل مارك..هالماده من أي كتاب حاسب لو ذاكرتوا حاسب اولى ثنوي والاكسل من ثاني ثنوي راح تجاوبوا..كيف انتم مذاكرين محتوى الدكتور ولا تحلوا ؟ الماده مافيها علم جديد يخترعه الدكتور لو كان شرحه اسوا شرح تقدروا من أي كتاب حاسب او موقع تذاكروها..+ الماده عملي يعني كان لازم حفظكم يكون بالتطبيق..
..اللي طبق ع وورد 2003 في شغلات صغيره تختلف عن وورد 2007 وهو اللي منهجكم عليه..
عموما ..الله يوفقكم ..تمنيت الكل يخرج فرحان ويدعي للدكتور مثلنا..واللي ذاكر ربي مابيضيع له مجهود..
حليت لكم الاسئله المصوره

http://www.ckfu.org/vb/attachment.ph...1&d=1337422397

دعواتكم
[ انفجار ]
:004:

بســوووم 2012- 5- 19 02:09 PM

رد: ╝> حل الاسئلة المصوره لبرامج الحاسب المكتبية //

ربــــــــــــــي يوفقـــــــــــــك ويجزاااااااااااك الف خيــــــــــــــــــر على حرصـــــــــــــــك ماقصـــــــــرتي :rose:

بــإذن اللـــــــه معـــــــــــــدينـــها يــــــارب امــــــــــا عن الثـــــــانوي فواللــــــه مالحقــــــــت على الحاااااااااسب

في مرااااااااحــــــــــــل دراااااااااستي ولحقتنــــــــــي هنــــــــــا :sm5:

لكـــــــــــن اذاااااااا بغيتـــــــي الصراااااااحه وللأماااااانــــــــه مامـــــــريت على ملخصــــــــــــات الدكتــــــــــــور

ولاعنيت نفســــــي لمشــــاهدة المحــــــــاضرات الغلــــــــط منــــــا اعتمـــــــــــدنا على نمــــــاذج اسئلــــتكم و

ملخـــــص الفــــــاروق ومن وإلــــــــى طبعااااا مشكـــــــورين ومـــــــاقصــــــرتم الله يكتب لكــــم الاجــــــر:rose:

وهـــــي اغلبـها ايقونــــات وقلنــــــــــا بنجيب +A واحنـــا مغمضين وإطلعتـــــــي على الأسئله ''

لكن الأختبااااااااار راح بخيــــــــره وشـــــره وبإذن الله ربي يوفقنـــــــا جميعاااااااا وياااااااااكم يااااااااااارب :004::rose:

وشــــــــــــــــــكرا لك مره ثـــــــــــــــانيه :rose:

Pink coral 2012- 5- 19 02:11 PM

:007:

نسيت اجاباتي

بســوووم 2012- 5- 19 02:37 PM

طبعــــــــــــــــــا ناقـــــص 12 ســــــــــــــؤال عشـــــــــــان ماحـــــــــــــد يصاااااااااااب بإحبـــــــــــاط :Looking_anim:

انــــــــــــــا على ضوء إجــــــاباتـــــــــــك اختي إنفجـــــــــــــــــار بــــــــــــــإذن اللـــــــــه بعــــديــــــــهااااا علمـــــــــا

بإنـــــــــــي وعــــــــدت نفســـــــــي ماااااااعاد اراااااجــــــــــــع خلااااااااص بس وش اســـــــــــــوي :004::rose:

الدكتـــــــــور مااااااقصــــــر ربي يحفــــــــــظه له منـــــــا كل الأحتــــــــراااااامـ وانتــــــــي اللــــــه يوفقــــــــك في

باااااااااااقي اختبــــــاراتك يااااااااارب ويســـــــــــــهل علينـــــا جميــــــــعا :004::rose:

أنيقاع ذووق 2012- 5- 19 02:48 PM

مشگوره يَ عمري ماقصرتي أبد :004: ..

المشكله نسيت بعض إجاباتي :(177): بس معديتهآ ان شاالله ..

شكراً أختي وبالتوفيق بالمتحانات انتي والجميع ..

:rose::cool: ..

اسمي توتي 2012- 5- 19 03:20 PM

:Cry111::Cry111::Cry111::Cry111:
عندي اشياء كثيررررررررررررررررررره غلط
الله يستر بس ياااااااااارب اعدي ياااااااااارب

الحلم الواعد1 2012- 5- 19 03:35 PM

الله يوفقك ويسعدك ع هالمجهوود:d5:

Ŋoŋee 2012- 5- 19 03:54 PM

يسلمو اختي ماقصرتي

silєит мσσи 2012- 5- 19 04:04 PM

:mh12:مشششكوره ياغلا:106:

AL-Maram 2012- 5- 19 04:11 PM

شكرا
واللي كنت شاكة فيه الحمد لله طلع صح :(204):

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:45 PM.