ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=303)
-   -   تكفون ياشباب الكليه نبي فزعتكم بليز (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=223507)

كلي دلع وزين 2011- 9- 22 11:21 AM

تكفون ياشباب الكليه نبي فزعتكم بليز

بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا الكل يعرف دقات هالكليه الي ماتخلص وكل دقه العن من الثانيه
كليه بدون مكافاءه ماشي
كليه بدون كفتيريا ماشي
كليه بدون مواصلات ماشي

كليه يحطونلك الجدول وتتفاجاء بالدكاتره النحيسين كلهم عندك وماتقدر تفتح فمك ماشي
كليه يخططون ويتكتكون كيف نذل الطلاب والطلابات ونبهدلهم ماشي:41jg:
اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انكم على اخر فصل لنا بالتاهيلي اتقولون انه انتو من كفيكم
قررتو تفصلون وتكنسلون كليه العلوم الاداريه وتخلونا الاربع سنين نكمل بدون مكافاءه لااااااااااااا
تغيرون مسمى الكليه في الشهاده من كليه علوم اداريه الى كليه خدمه المجتمع لااااااااااااااااااااااااااااااااا
والي مايعرف الفرق انا اقوله اذا انت مدير شركه وجاك وحد متخرج من جامعه الملك فهد للبترول والمعادن واحد جاك شهادته من جامعه الحدود الشماليه او جامعه نجران اي شخص تاخذ مسمى الكليه يعطي ثقل للشهاده مو كافي فصلتونا عن جامعه الملك فيصل وصرنا جامعه الدمام والجامعه مقرها الرئيسي بالخبر
انا الكلام الي فوق هاذا مجرد تحلطم
شباب نبي الفزعه اليوم يوم رحنا للوكيله على هالموضوع قالت مابيدي شي اذا عندك ابو او اخ روحي خليه يكلم قسم الرجال او يرفع خطاب وجمعي تواقيع البنات المعارضين ويمكن يرجعون يخلون في شهادتنا ان تخرجنا من كليه العلوم الاداريه تكفووووووووووووووون ياشباب تلحلحووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وساعدونا كلمو الاداره الي عندكم او الوكيل الي عندكم صراحه هالكليه بالذات احس الي يديرونها مايعرفون يتخذوتن قرار قرتها من اسوئ الى اسوئ لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه هال الظلم انا لو عندي احد كان ما طلبت فزعتكم بس تكفون مثل ماهو مستقبلي مستقبلكم بعد يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:Cry111:: Cry111::Cry111:

كلي دلع وزين 2011- 9- 22 11:22 AM

رد: تكفون ياشباب الكليه نبي فزعتكم بليز

انا رحت للمسؤوله القبول والتسجيل استاذه منال الملحم وقالت لي اي المسمى راح يكون كليه الدرسات التطبيقيه للكل الدفعه يعني اي احد بيتخرج راح يكون بالشهاده جامعه الدمام كليه الدرسات التطبيقيه تكفون الي عندها ولي امر او الاولاد الي بالكليه امانه لا تسكتون اشتكو سوي شي امانه لانه احنا قسم الحريم كل مانقول شي يقولون القرار مو منال راجعو قسم الرجال تكفون يااااااااجماعه انا حرقت التيلفون من كثر مادق على قسم الرجال ماحد عطاني وجه امانه لا تسكتون تخيلو دراسه اربع سنوات وبعضهم خمس وبالاخير يكون كليه خدمه مجتمع والله الشهاده مره ضعيفه على الاقل قبل الاسم القديم كليه علوم اداريه يعطي الشهاده ثقل يعني ممكن جهة التوظيف ما يدغرون معاااااااااااااااك تكفون شباب يلا تفعالو هاذا مستقبلكم مثل ماهو مستقبلنا

اكلنا هواا 2011- 9- 22 12:46 PM

:Cry111:حرااااااااااااااااااااااااااااااام الي قاعد يصير

كلنا دخلنا بنسب عالية واخرتها كذا طيب احنا ماعندنا خبر بالي راح يصير

من اقل حقوقنا انو ما ننشمل بهالقرار يا رب احد يساعدنا بهالشي

كلي دلع وزين 2011- 9- 22 02:11 PM

طيب اذا عندك محرم او خو يقدر يشتكي يليت تخلينه يروح احس ظلم وقهر كبييييييييييييييييييييييييييييييييير على شهاده مالها ثقل ولا فايده لمى يسالوني الناس اقول خريجه من خدمه مجتمع بالله هالكليه فشله والله احس مالها قيمه

عبدالجليل 2011- 9- 25 03:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لحظه بس حبه حبه ايش فيكم حكمتو على الكلية بكل هذا كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع نفسها نفس باقي الكليات نفس مستوى مسمى كلية العلوم الإدارية

Ro3e 2011- 9- 25 03:38 PM

السلام عليكم انا كنت طالبه في كلية العلوم ولكن سحبت ملفي السنه الماضيه بداية الترم الثاني هل اقدر اسجل في كلية الدراسات التطبيقيه الترم الثاني مع العلم ان نسبتي 93 وهل يجب اني اعيد اختبار القدرات انا دفعة 1429 وشاكره لك

عبدالجليل 2011- 9- 25 03:50 PM

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاخت دانه
انتي قدمي بالفصل الثاني لان التقديم يدوي وليس الكتروني وان شاء الله تقبلين واذا ابتداء التقديم بعطيكم خبر وانا اقول ان شاء الله بتقبلين بالكلية وتفاءلي بالخير والله يوفق الجميع

Ro3e 2011- 9- 25 03:55 PM

طيب هل هو ضروري اختبار القدرات ولا عادي بدونه

Fefo 2011- 9- 25 05:04 PM

كلية الدراسات..يعني اقدر اسحب ملفي واقدم الترم الثاني؟؟
:Cry111:

Ro3e 2011- 9- 25 05:33 PM

تكفى جاوبني هل هو ضروري اختبار القدرات ولا ينفع بدونه لاني اختبرت عام1429

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:50 AM.