ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   تم التعديل Business Administration شكرا الدكتور عبد الرحمن العنقري (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=694378)

ابو فاس 2015- 7- 29 10:39 PM

تم التعديل Business Administration شكرا الدكتور عبد الرحمن العنقري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله ابشركم يا شباب تم التعديل مسمى التخصص لاداراة الاعمال الى Business Administration بعد جهد جهيد وعتبي على اهل الاحساء شديد انا جيت من الرياض وقابلت شخصين بالصدفة امس وانا احاول تعديل الشهادة وضربنا كل باب ولم اجد جواب حتى وصلنا لوكيل الجامعة الدكتور عبد الرحمن العنقري الله يوفقه استقبلنا بكل حفاوة وتقدير امس وعلى الرغم من الاجتماعات عنده قام مشكور بمتابعة مشكلتنا شخصيا مع مدير مكتبه وفقهم الله وكانوا جميع العمداء يرفضون التغيير حتى قام بتوجيه خطاب رسمي للتغيير مع العلم انه كان في وقت متاخر لضغط عمله كان الوقت تقريبا الساعة الثالثة ونصف عصرا وتم تسليم الخطاب اليوم الساعة الثامنه صباحا ورفضوا تغيير المسمى بحجة انها معامله رسميه ولابد من الانتظار يومين حتى تنتهي المعامله ورجعنا للدكتور عبد الرحمن العنقري الذي كلف موظفين لمتابعة الموضوع والانتهاء منه اليوم وفعلا الحمد لله تسلمنا شهاداتنا المعدلة ومعنا ثلاثة اشخاص اخرين وجدنهم اليوم لو قام بهذا العمل احد الزملاء من اهل الاحساء لانتهاء من رمضان الحمد لله على كل حال ولكن مواضيع في المنتدى نوكل محامي نسوي هشتاق تفاعلوا كلام في كلام وانت جالس في البيت يبعد عن الجامعة مسافة ساعة زمان ماراح يقدم لك ولا ياخر

@الصبر@ 2015- 7- 29 10:49 PM

رد: تم التعديل Business Administration شكرا الدكتور عبد الرحمن العنقري

مبروووووووووووووووووووووووك

بشرك الله بالجنة

ياليت ترفع صورة من الشهادة مع شكري لك

(مشعلي) 2015- 7- 29 10:49 PM

اولاً مبروووك التخرج ومبروك التعديل والله يوفقك
بطل يا بطل وألف الف شكر على الجهد والله يعطيكم العافيه

جنون العاصفة 2015- 7- 29 10:51 PM

الف مبروك بو فارس اسعدني الله يسعدك دنيا واخرة :004:

سؤال هل الان اقدر اروح للجامعة واخذ الوثيقة المعدلة بكل يسر وسهولة؟

ابوإلياس 2015- 7- 29 10:58 PM

الحمدالله الله يعافيكم على مجهودكم اللي خدمتم به الدفعه كلها .....
ياليت صوره من الوثيقه وزيليون مبروك

المتفائله 3 2015- 7- 29 11:04 PM

ماشاء الله الف الف مبرووووووك
اتمنى تنزل صوره من الوثيقه
وهل الدفعه الجايه المتخرجه باذن الله يكون وضعهم تمام او لازم نروح للجامعه عشان يعدلون لنا

جنون العاصفة 2015- 7- 29 11:31 PM

اخوي هل تم تغيير السجل الاكاديمي كمان او الوثيقة فقط

بنفسجيه 2015- 7- 30 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العاصفة (المشاركة 12579351)
اخوي هل تم تغيير السجل الاكاديمي كمان او الوثيقة فقط

الله يجزاك الجنه ويكتب اجرك اخوي بس سوالي نفس سوال الاخ هل تم التعديل في السجل الاكاديمي ولافقط في الوثيقه

متطلع 2015- 7- 30 12:16 AM

بارك الله فيكم ونفع بكم أخي أبو فارس .. جهد تشكرون عليه .. وليتكم استعرضتم معه وجهة نظر الجامعة في عدم قبولها لخريجي طلابها المنتسبين في برامج الماجستير؛ وسألتموه: لماذا لا تقبلون طلابكم؟ ألا تثقون في مخرجاتكم؟

ولكن لم يفت شيء؛ لعلك تنسق لنا أخي أبو فارس إن كان لديك وقتٌ لزيارة الوزير في الرياض؛ إذ أني في المنطقة الشرقية وأود لو استطعنا مقابلته لنقاش الرفض وأسبابه ..

تحيتي لك وللإخوة الزملاء ..

vip-1 2015- 7- 30 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فاس (المشاركة 12579220)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله ابشركم يا شباب تم التعديل مسمى التخصص لاداراة الاعمال الى business administration بعد جهد جهيد وعتبي على اهل الاحساء شديد انا جيت من الرياض وقابلت شخصين بالصدفة امس وانا احاول تعديل الشهادة وضربنا كل باب ولم اجد جواب حتى وصلنا لوكيل الجامعة الدكتور عبد الرحمن العنقري الله يوفقه استقبلنا بكل حفاوة وتقدير امس وعلى الرغم من الاجتماعات عنده قام مشكور بمتابعة مشكلتنا شخصيا مع مدير مكتبه وفقهم الله وكانوا جميع العمداء يرفضون التغيير حتى قام بتوجيه خطاب رسمي للتغيير مع العلم انه كان في وقت متاخر لضغط عمله كان الوقت تقريبا الساعة الثالثة ونصف عصرا وتم تسليم الخطاب اليوم الساعة الثامنه صباحا ورفضوا تغيير المسمى بحجة انها معامله رسميه ولابد من الانتظار يومين حتى تنتهي المعامله ورجعنا للدكتور عبد الرحمن العنقري الذي كلف موظفين لمتابعة الموضوع والانتهاء منه اليوم وفعلا الحمد لله تسلمنا شهاداتنا المعدلة ومعنا ثلاثة اشخاص اخرين وجدنهم اليوم لو قام بهذا العمل احد الزملاء من اهل الاحساء لانتهاء من رمضان الحمد لله على كل حال ولكن مواضيع في المنتدى نوكل محامي نسوي هشتاق تفاعلوا كلام في كلام وانت جالس في البيت يبعد عن الجامعة مسافة ساعة زمان ماراح يقدم لك ولا ياخر

الله يقويك ويجزاك خير .... والله انا من كم يوم وانا اقول خلونا نتجمع على ١٠ اشخاص ونطلع للجامعة ولكن لاحياه.

الله يرفع مقدارك واتمنى صوره من الوثيقة بعد التعديل.

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:17 AM.