ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   تجمع الطلاب والطالبات للاستعداد ومذاكرة آختبار مادة العقيدة والمذاهب المعاصرة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=403360)

Inspirational 2012- 12- 20 05:38 PM

تجمع الطلاب والطالبات للاستعداد ومذاكرة آختبار مادة العقيدة والمذاهب المعاصرة

بسم الله الرحمن الرحيم

بداية حبيت اسوي ذا الموضوع علشان الحوسة وكمية المواضيع الكثيره عن مادة العقيدة
وعلشان الكل لما يبي يستفسر يلاقي اجابته هنا

ونبي نسوي موضوع شامل لكل مادة قبل الاختبار علشان نفيد بعض ان شاء الله

بنسبة لي انا توني الحين ببدي اذاكر من جديد قسمت 7 دروس الحين و 7 بكره ان شاء الله ويوم السبت مراجعه قبل الاختبار

من اسئلة الاعوام السابقه شكله الاختبار سهل ان شاء الله
من اسباب حفظ المعلومة ادخلوا موقع اختبر وشوفوا بالارشيف اختبارات الاعوام السابقة واختبروا انفسكم علشان تعودون انفسكم على نوع الاسئلة سبحان الله يمكن يجي نفس السوال

:16:

جامعي أنقلش .. 2012- 12- 20 05:41 PM

رد: تجمع الطلاب والطالبات للاستعداد ومذاكرة آختبار مادة العقيدة والمذاهب المعاصرة

الله يعطيك العافيه اختي ..

بالنسبه لي توني بالمحاضره الثالثه ، بصراحه الملخص فيه كلام كثير جالس احفظ رؤوس الاقلام
والله يعين ..

Inspirational 2012- 12- 20 05:45 PM

رد: تجمع الطلاب والطالبات للاستعداد ومذاكرة آختبار مادة العقيدة والمذاهب المعاصرة

اول درس فيه تعريف العقيده في الاصطلاح واهمية دراسة العقيده
مصادر العقيده تجي رؤوس اقلام مثل القران الكريم , السنة النبوية

مع فهم تعريف القران الكريم والسنة النبوية والاجماع

7amad 2012- 12- 20 05:45 PM

يعطيك العافيه

بالنسبة لي وصلت للمحاضرة الرابعة
و الى هالحين كله كلام قد درسناه قبل و تقريبا سهل
بس مشكلته كثير

بالتوفيق للجميع

عفت الغﻻ 2012- 12- 20 05:49 PM

قلت لكم العقيده والتحرير والصحه بعد ذاكروهااا من اﻻخير
واﻻنقلش او العنقلش على قولتك احفظو الكلمات والقةاعد
بس محد اعطاااني وجه
موووووفقين

أمير الاندلس 2012- 12- 20 05:51 PM

المادة سهلة بس اقرؤ ملخص هتان من باب الثقافة والاطلاع وراح تدخل المعلومة بسهولة

Inspirational 2012- 12- 20 05:52 PM

انا ذاكرت العقيده من قبل 3 اسابيع ورجعت لها هي والتحرير العربي وشوي من مبادى الادارة وشوي من صحة واحس اني ماذاكرت والله قاعده اذاكر مبادى الادارة والعقيده بنقس الوقت علشان اتفرغ لتحرير من جديد

لوليز 2012- 12- 20 05:54 PM

عندكم الاديان البهائيه والقاديانيه والعلمانيه هذول يلخبطووني كلهم كفار ههههههههههههههههههههههههههههه:5:

توتة الرياض 2012- 12- 20 05:54 PM

والله تونى مابعد بديت احس الذاكرة عندى ماتستوعب فتحت الملزمة يوم شفت :33:الكلام كثير سميت عليها وسكرتها قلت اذا روقت درست :36:

جامعي أنقلش .. 2012- 12- 20 05:56 PM

1 مرفق
ملخص هتان طويل وكلامه كثيررر ومحشي ..
انصحكم بهالملخص 19 صفحه مع اسئلة الواجب والعام الماضي ..

في المرفقات ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:57 AM.