ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الخريجين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=239)
-   -   [ غير ذلك ] : التوصيات الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=700730)

فاكهة النجمة 2015- 9- 3 12:54 AM

التوصيات الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التوصيات اخذها افضل مع الوثيقة او بعدين لما افكر بالابتعاث ؟

خاتم سليمان 2015- 9- 3 02:59 AM

رد: التوصيات الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

هذا يعتمد عليك ... إذا الدكتورات يعرفوك عادي تخليها لبعدين لكن إذا ممكن ينسوك فخذيها الآن و أنا أنصحك تاخذيها الآن إحتياط لأن بعض بعض الدكتورات ممكن يتقاعدوا أو أي شئ كذا فإنت إضمني حالك و خذيها على الأقل من البداية لكن حطي في بالك إنك ممكن تحتاجي توصيات غيرها لأن جامعات برى تاخذ توصيات إلكترونية يعني هم ياخذون إيميل الدكاترة اللي راح يكتبون لك توصية و يرسلون لهم على الإيميل و الدكتور بنفسه هو اللي يرسل لهم التوصية مباشرة أو بعض الجامعات ممكن تقبل توصيات ورقية مغلقة من الجامعة نفسها لازم ... هذا اللي أعرفه .. أتمنى أكون أفدتك ..

تحياتي : خاتم سليمان

-كبرياء- 2015- 9- 3 10:33 AM

انا لما رحت استلم الشهاده قالت لي راح تقفل الأنظمه بعد ست اشهر ! يعني اذا انتي مقدمه على الماستر الحين الافضل انك تأخذيها

فاكهة النجمة 2015- 9- 3 12:50 PM

الله يمشي بحاجتك دنيا واخرة خاتم سليمان لكن التوصيات الورقية عن طريق الخدمات الطلابية ولا شلون ؟

abo0o0d 2015- 9- 4 05:10 AM

خاتم سليمان يحسبك انتظام :)

التوصيات الافضل انك تطبعيها من النت وطابعه ملونه واختاري مواد التخصص والمواد الي ممكن راح تدرسي فيها الماستر

مثلا لو بدرس ماجستير علم الجريمه راح استفيد من توصية الماده الي فيها جريمه وكذا

خاتم سليمان 2015- 9- 4 10:00 AM

ايوه أنا أتكلم عن الإنتظام :biggrin: ... آسفة ماإنتبهت إنو إنتساب ..

فاكهة النجمة 2015- 9- 5 01:10 AM

شلون لان يقولون التوصيات برا ماتنقبل الا مقالية باللغة الانجليزية مع التوقيع والختم والحصول على صورة مصدقة من جميع المستندات المستلمة وضع كل صورة مصدقة في ظرف مغلق من الجامعة وعليها ختم على لسان الظرف يعني ضروري اروح ولا شسالفة نورونا ياجماعة

خاتم سليمان 2015- 9- 5 10:34 AM

بالنسبة لجامعات برى كلامك صحيح إما أنها تكون مغلقة من الجامعة و مختومة أو إنها تكون إلكترونية و إنتبهي إنها لازم تكون مختومة و الظرف مغلق من الجامعة و مختوم أو ماراح يقبلوها ...

noor5 2015- 9- 5 03:43 PM

انا ماطبعت التوصيات الكترونيا
والانظمه قفلت ...هل اقدر اعطي احد وكاله وياخذ التوصيات ولا لازم انا اروح؟؟؟؟

انا خريجه العام الترم الاول ...

فاكهة النجمة 2015- 9- 6 01:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاتم سليمان (المشاركة 12653995)
بالنسبة لجامعات برى كلامك صحيح إما أنها تكون مغلقة من الجامعة و مختومة أو إنها تكون إلكترونية و إنتبهي إنها لازم تكون مختومة و الظرف مغلق من الجامعة و مختوم أو ماراح يقبلوها ...

السؤال ياعسل اذا طلبتها الكترونية تصير مختومة وبظرف مغلق :love080::love080::love080::love080::love080:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:29 AM.