ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   كل الشـــــــــكر للخمائل الوردوديــمـــاولبنــى وطالبه جامعيهe وجميــــع المشرفين والمشرفات وجميع من ساعدنا في كل شي الله يوفقكم دنيا واخر ه يارب (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=184198)

شتات المطر 2011- 5- 27 08:51 AM

كل الشـــــــــكر للخمائل الوردوديــمـــاولبنــى وطالبه جامعيهe وجميــــع المشرفين والمشرفات وجميع من ساعدنا في كل شي الله يوفقكم دنيا واخر ه يارب

صباح الخير

كيفكم مع النحووووووووووووووووو الاسئله :(177):

و مدارس الرواد ماراح اتكلم فيها لان هالموضووووع بتكلم فيه مع عميد الجامعه

حبيت اشكـــــــــــــــــــر جميع من ساعدنـــــــــــــــــــا

وجميع المشرفين والمشرفـــــــــــــــــــــــــات دون استثناء احــــــــــــــــــد

وجميـــــــــــــع من ساعدنـــــــــــــــــا في الواجبات وفي المذكرات وفي المحاضر ات

يععجز التعبير عنكم وعن وقفتكم وايانا وعن مساعدتكم الكل يدعي لكم

ماتدروون كم تساااعدون من مرضاء ومن ناس مايقدرون يدخلون انترنت كثير

واولهم انا ساعدوني وانا تعبـــــــــــــــــانه ضروفي ماتسمح لي ادخل الانترنت كثير

والله ادعي لكم في كل صلاة واالوالده تدعي لكم
الله يوفقكم دنيا واخره ويفرج لكم كل كربه ويفتحـــــــــــــها بوجيهكم

ويرزقكم الفردوس الاعلــــــــــــــى ولايحرمكم الاجر يارب

:106::106::106::106::106::106::106::106::106::106: :106::106:
:106::106::106::106::106::106::106::106::106:

{ نُ }.. 2011- 5- 27 10:08 AM

رد: كل الشـــــــــكر للخمائل الوردوديــمـــاولبنــى وطالبه جامعيهe وجميــــع المشرفين والمشرفات وجميع من ساعدنا في كل شي الله يوفقكم دنيا واخر ه يارب

وانا بعد اشكرهم من كل قلبي
ونعم فيهم والله يجزاهم بالخير:(204):
:wink:

الدافور الازرق 2011- 5- 27 10:44 AM

رد: كل الشـــــــــكر للخمائل الوردوديــمـــاولبنــى وطالبه جامعيهe وجميــــع المشرفين والمشرفات وجميع من ساعدنا في كل شي الله يوفقكم دنيا واخر ه يارب

فعلا اختي والله ما قصروا ابدا معانا وبالذات الاخت ديما " الله يوفقهم ويرزقهم

بأعلي الدرجات في الدنيا والاخره"

sadeem_5 2011- 5- 27 11:21 AM

اللهم آممين بججد يستاهلوون الششكر وككل اللي هوون الله يوفقكم وييسر لكم يـ رررب :106::biggrin:

ضاري الشمال 2011- 5- 27 11:25 AM

يستاهلون الشكر والتقدير ,,لهم بصمه واضحه في المنتدى
ربي يوفقكم :106:

خمائل الورد 2011- 5- 27 11:28 AM

تسلمي حياتي ما سوينا إلا الواجب
بالنسبة لي تقديركم هذا يكفيني
والمهم عندي أن يستفيد أكبر قدر ممكن من الطلاب
وكل اللي أبيه منكم الدعاء
موفقين إنشاء الله :love080:

صدى غرامكـ 2011- 5- 27 12:11 PM

اي والله يستاااااهلون الشكر يارب يوفقهم<< سهلوو الملخصات والواجبات وكل شي << ربي يوفقكم يااارب :love080:

Reem.AB 2011- 5- 27 07:05 PM

خمائل الورد و ديما و لبنى و طالبه جامعيه

الشكر ما يوفيهم بس لهم احلى دعوه كل يوم ان شاء الله

وما انسى الاخت رواسي بشكل خاص

واختي ضحكتي بدمعتي صح انها ما تعرفني بس كنت اتابع موضوع مراجعتها للنحو قبل ما اروح اختباري واستفدت منه كثير

و رنووووووو مبدعه ولها بصمه مميزه بالمنتدى

وماهمني غيرك ما اقدر انسى فضله

والأخت بيان

واليزابيث

والقائمه في ازدياد ما شاء الله الله يزيد ويبارك ويرزقهم الاخلاص

وطبعاً صاحب الفضل الكبير بعد الله علينا كلنا

المعتقل جزاه الله خير

:love080:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:56 AM.