ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   اسئل الله العلي العظيم رب العرش العظيم اللي يرد علي يوفقه ربــــي ويكتب التخرج يـارب (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=778394)

سوسو الجميله 2017- 1- 3 12:12 AM

اسئل الله العلي العظيم رب العرش العظيم اللي يرد علي يوفقه ربــــي ويكتب التخرج يـارب

السلام عليكم ورحمة الله

استفساري بعيد عن الاختبارات والأسئلة
الله يوفقكم افيدوني شايله هم انا ما سددت الجامعه للحين
الميزانيه يعلم الله مضروبه شوي
وبقي لي كم ماده الترم الثاني يعني مارح اتخرج الترم هذا
رح اتخرج الترم الثاني بإذن الله الله يكتب لي ولكم التوفيق

استفساري هل اقدر أسجل موادي للترم الثاني وانا لسى ما سددت الترم الاول ؟؟؟؟
مارح اقدر أسدد الحين يعني مطوله شوي :Cry111: طبعا النتيجه ادري مارح اقدر اشوفها ،، بس ما يضر اهم شي اقدر أسجل مواد الترم الثاني او لا ؟؟؟

الله يعافيكم ويوفقكم يـارب طمنوني :Cry111:

gannas316 2017- 1- 3 12:14 AM

رد: اسئل الله العلي العظيم رب العرش العظيم اللي يرد علي يوفقه ربــــي ويكتب التخرج يـارب

للأسف لا ما تقدرين تسجلين مواد حتى تسددين

كيكـه 2017- 1- 3 12:15 AM

رد: اسئل الله العلي العظيم رب العرش العظيم اللي يرد علي يوفقه ربــــي ويكتب التخرج يـارب

الله يفرجها علييك يارب
مدري والله اذا تقدرين او لا
بس ان شاءلله تنفرررج علييك

بنت رجل اخت رجل 2017- 1- 3 12:15 AM

مدري والله يعني انتي تختبرين وانتي ماسددتي ؟!!!
شوفي راسلي الفريدان بالتويتر بيفدك اكثرر منا

simple person 2017- 1- 3 12:18 AM

الاختبارات عادي هالايام حتى لو ما سددتي بالنسبه لتسجيل المواد الترم الجاي ما تقدرين لاكن الي بقوله الله يرزقك ان شاءلله وتتيسر امورك باذن الي ما تنام عينه وربي يوفقك

huda@1 2017- 1- 3 12:23 AM

امين الله يفرج لك

ابو سعد 2262 2017- 1- 3 12:25 AM

الله يرزقك من واسع فضله وان شاء الله تفرج
إليّ اعرفه لا ماتقدرين ولكن الأفضل والأحسن زي ما قالو
الاخوان راسلي الفريدان بحسابه ف تويتر

علي الخليفي 2017- 1- 3 12:26 AM

انا حاليا اختبر المستوى الثامن واناماسددت هاذا المستوى وعادي جدا الموضوع وماتقفل علي اي شي .
في لي سابقه بس تضررت منها في درجات المشاركه الي صار اني جلست ثلاث مستويات ماسددت الرابع والخامس والسادس والنظام ماتقفل وكنت اختبر طبيعي الى ان وصلت المستوى السادس وقبل الاختبارات قفل علي النظام يعني ال 30 درجه جبت فيها صفر في كل المواد بعدها سددت المبلغ كامل لانك ماتقدر تدفع جزء منه كان تقريبا10 الالاف ريال
هاذا تجربتي مع السداد وان شاء الله الموضوع يفيدك

وفــــاء 2017- 1- 3 12:27 AM

الله يرزقك ويفرجها عليك
استغفري ❤️

zizimg 2017- 1- 3 12:28 AM

اللي اعرفه ماتطلع النتيجه الا حتى تسددي اعتقد انه تقدري تنزلي مواد لانه افتكر زمان كان فيه موضوع انه في واحد يستفسر ماسدد حق كم ترم
وكمان اذا ميزانيتك ما تسمح اعتقد انه تقدري تدرسي على حساب الضمان الاجتماعي والله يفرجها عليك والجيمع يارب

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:50 PM.