ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   [ تجمع ] : ساعدوني مفصولة او اعيد من جديد بعد ماخلصت ثلاث سنوات (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=820653)

املي بالله وحدة 2018- 1- 27 06:11 PM

ساعدوني مفصولة او اعيد من جديد بعد ماخلصت ثلاث سنوات

مساء الخير ياناس انا ضاقت على الحيلة وضاقت على الدنيا يعني انا خلصت ثلاث سنوات اداره اعمال 91 ساعه بقى سنة صدق اني لي خمس سنوات بجامعة وعلي انذرات وعطوني فرصة اخيرة ثلاث مرات او اربع ومسكر علي النظام وكلمت الجامعة قال الموظف برفع لك طلب هذا الكلام من الاثنين قال ان جا الخميس مافتح تعالي اخذي رقم جديد كيف اعيد من جديد واناخلصت ماعاد بقى الا سنة يعني بكره بروح الجامعة اتفاهم معاهم شسوي وش الحل كيف احد يعطيني فرصة شقالو احد صار معاها كذا وربي صارلي ظروف مايحتاج اذكره هي الي خلتني كذا والعمل طويل واصرف على عايلة مصيبه وكارثه ابي شهادة الجامعة ساعدوني ياناس :d5:

SaLaMaH 2018- 1- 27 06:34 PM

رد: ساعدوني مفصولة او اعيد من جديد بعد ماخلصت ثلاث سنوات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي بالله وحدة (المشاركة 1061541269)
مساء الخير ياناس انا ضاقت على الحيلة وضاقت على الدنيا يعني انا خلصت ثلاث سنوات اداره اعمال 91 ساعه بقى سنة صدق اني لي خمس سنوات بجامعة وعلي انذرات وعطوني فرصة اخيرة ثلاث مرات او اربع ومسكر علي النظام وكلمت الجامعة قال الموظف برفع لك طلب هذا الكلام من الاثنين قال ان جا الخميس مافتح تعالي اخذي رقم جديد كيف اعيد من جديد واناخلصت ماعاد بقى الا سنة يعني بكره بروح الجامعة اتفاهم معاهم شسوي وش الحل كيف احد يعطيني فرصة شقالو احد صار معاها كذا وربي صارلي ظروف مايحتاج اذكره هي الي خلتني كذا والعمل طويل واصرف على عايلة مصيبه وكارثه ابي شهادة الجامعة ساعدوني ياناس :d5:

طلعيني خاص بفيدش في شي يمكن إنشاء الله تسهل امورش

املي بالله وحدة 2018- 1- 27 06:41 PM

ماقدر لا انة رسايلي قليلة اذا عندك شي يفيدني اخوي الله يجزاك خير ادخل علي خاص

LBA GLBAK 2018- 1- 27 07:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي بالله وحدة (المشاركة 1061541269)

مرحبا ،،، اذكري الله وناخوك وكل شي وله حل باذن الله وربك كريم ... هم يبون يخلونك تاخذين الموضوع بجديه ويخوفونك بالسياسه هذي علشان تخلصين وتتخرجين باسرع وقت لانك تاخرتي ومعدلك صار منخفض ... صدقيني باذن الله راح يعطونك فرصه وفرصتين بس انتي توكلي على الله وروحي للجامعة بنفسك وباسرع وقت ممكن ،،، وفالك التوفيق يارب

LBA GLBAK 2018- 1- 27 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salamah (المشاركة 1061541271)
طلعيني خاص بفيدش في شي يمكن إنشاء الله تسهل امورش

لاحول ولاقوة الابالله
اذا فيه شي تقدر تفيد فيه اكتبه هنا على العام علشان نستفيد كلنا

املي بالله وحدة 2018- 1- 27 08:30 PM

والله جد انا غبية وكسلانة من ٢٠١١ وانا داخلة الجامعة كل سنة اخذتة بسنتين يعني صارلي بجامعه ٧ سنوات ماتخرجت ويقلون عطوني فرصة اضافية اربع مرات بعد الانذرات والله ورطة مابعدها ورطة

جنوبي في تبوك 2018- 1- 27 08:49 PM

كثري استغفار وقول لاحول ولا قوة الا بالله ففيها العجب إن شاء الله تتسهل امورك وتتبدل لأفضل مما تتوقعين..

املي بالله وحدة 2018- 1- 27 09:18 PM

يارب وين الباقي شنو الحل ساعدوني احد مر بالحالة هاذي بكره الصباح بروح للجامعة

املي بالله وحدة 2018- 1- 28 02:22 AM

محد يرد

بدر الحـربي 2018- 1- 28 02:54 AM

انتي مو غيبه ولا كسلانه

لكن انتي تتغابين وتتكاسلين

ولاتتعذرين لا بظروف ولا غيرها

خذي الموضوع بجديه وذاكري اول باول

والا ترا بيجي يوم ماراح يعطونك فيه فرصه

انتبهي لنفسك ولاتخلين السنين الي راحت كلها تروح هباء

اجتهدي شدي حيلك كل الي باقي لك ترمين

الله ييسر امرك

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:48 PM.