ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ياطلب المستويات في حضور الاختبار كلكم حاضر؟ من الي جنب احد المواد فاضي يعني ماحضر؟رسوب عيني عينك ؟ظلم فهموني (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=138802)

( نوف ) 2011- 1- 23 01:24 PM

ياطلب المستويات في حضور الاختبار كلكم حاضر؟ من الي جنب احد المواد فاضي يعني ماحضر؟رسوب عيني عينك ؟ظلم فهموني

السلام عليكم

وربي استوووووووووووووووووووووويت من هالجامعه خلاص مو قادره اتحمل
يكفي التاخر في ظهور النتائج وفوقها كاتبين جنب علم النفس فاضي يعنى غير حاضر

انا تعبت نفسيا
وش السالفه
ابي حل
لو كلنا ناقص عندهم اقول معليش صح كلنا
لكن اغلب الطلبه كامل عندهم كلمة حاضررر

وش السالفه
بيرسبونا عيني عينك ولا وش الدعوه
ولا تعودو علا حرقة الاعصاب

ياعالم اذا مو قد هالشي لا تنزلون حاضر لين تخلصن كل شي مو تنزلون لطلبه وتتركون طلبه وربي ارهقت ماعاد فيني انصدم من هالحركات تبعهم

ابي احد مثلي
والي يضحك
اغلبهم مقدمه او احصاء ااااوووالخ

الا انا مالقيت جنب علم النفس حاضر شكلي الوحيده بعلم النفس هههههه
من مثلي بس

الي لقى الحل او من المستويات الثانيه صارله كذا يفيدنا لا يجننوني خلاص انا على طرف الجنان منهم

اعذروني بس وش اسوي تعبت

حطورقم الاداره بسرعه اي شي اي حل وبالاخير لو ماتحركنا قالو انتم السبب ليه ما قلتو لنا ونبهتونا عندنا اكثر من مليون طالب

لذلك نبي الحل

العنزي252 2011- 1- 23 01:34 PM

رد: ياطلب المستويات في حضور الاختبار كلكم حاضر؟ من الي جنب احد المواد فاضي يعني ماحضر؟رسوب عيني عينك ؟ظلم فهموني

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( نوف ) (المشاركة 2534738)
السلام عليكم

وربي استوووووووووووووووووووووويت من هالجامعه خلاص مو قادره اتحمل
يكفي التاخر في ظهور النتائج وفوقها كاتبين جنب علم النفس فاضي يعنى غير حاضر

انا تعبت نفسيا
وش السالفه
ابي حل
لو كلنا ناقص عندهم اقول معليش صح كلنا
لكن اغلب الطلبه كامل عندهم كلمة حاضررر

وش السالفه
بيرسبونا عيني عينك ولا وش الدعوه
ولا تعودو علا حرقة الاعصاب

ياعالم اذا مو قد هالشي لا تنزلون حاضر لين تخلصن كل شي مو تنزلون لطلبه وتتركون طلبه وربي ارهقت ماعاد فيني انصدم من هالحركات تبعهم

ابي احد مثلي
والي يضحك
اغلبهم مقدمه او احصاء ااااوووالخ

الا انا مالقيت جنب علم النفس حاضر شكلي الوحيده بعلم النفس هههههه
من مثلي بس

الي لقى الحل او من المستويات الثانيه صارله كذا يفيدنا لا يجننوني خلاص انا على طرف الجنان منهم

اعذروني بس وش اسوي تعبت

حطورقم الاداره بسرعه اي شي اي حل وبالاخير لو ماتحركنا قالو انتم السبب ليه ما قلتو لنا ونبهتونا عندنا اكثر من مليون طالب

لذلك نبي الحل

نااااااااااااااس واجد مثلك لا تذل

باقي ما تعدلت انتظروا بس

شف هالموضوع

http://www.ckfu.org/vb/t138773.html

( نوف ) 2011- 1- 23 01:48 PM

رد: ياطلب المستويات في حضور الاختبار كلكم حاضر؟ من الي جنب احد المواد فاضي يعني ماحضر؟رسوب عيني عينك ؟ظلم فهموني

يارب
يمكن الخطاء من نفس مركز الاختبار سقطت سهوا منهم اوراق اختباري او شي لازم انبه العماده وابري ذمتي يارب بس

قبولة 2011- 1- 23 01:51 PM

انتظر حتى انا عندي مادة فاضيه مع اني مختبرتها

لحظة وداعك 2011- 1- 23 01:51 PM

عادي حبيبتي اتصلي عليهم علششان بسس تتطمنين

وفيه كثير مثلك هنا بس مع الرصد او التصحيح تتعدل

( نوف ) 2011- 1- 23 01:59 PM

ابي رقمهم

وشلون تتعدل بس اف وكل الي اعرففهم كامل كامل

اجتماعي 2011- 1- 23 02:00 PM

ممكن تعطونا رقم الجامعه

( نوف ) 2011- 1- 23 02:03 PM

0096635802278

قالولي هذا الرقم بس ابي غيره هذا 24 ساعه مشغول

واي اح يصير معه شي جديد يبلغنا

لحظة وداعك 2011- 1- 23 02:06 PM

الهاتف :

0096635802278

شوفي هذا اتصل عليه احد الاخوان نفس حالتك واخذووو منه بياناته

ودقايق اشوووف لك الارقام الثانيه

( نوف ) 2011- 1- 23 02:09 PM

مشغول من امس وربي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:24 PM.