ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   [ عامة ] : سنة تحضيرية !!أشعة __ طوآآآرئ __ تمريض __ مختبرآآت __ صيدلة واسنان عفر __ تعآآآآآآلوو هونآآآآآآ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=235662)

رآزقية 2011- 10- 15 02:52 PM

سنة تحضيرية !!أشعة __ طوآآآرئ __ تمريض __ مختبرآآت __ صيدلة واسنان عفر __ تعآآآآآآلوو هونآآآآآآ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحباا شباب شابات :71:

كل واحد يدخل يكتب عن تخصصة كيف الدراسة معه وش هي المواد الصعبة :41jg: والسهلة :064:

كيف الدراسة بالنسبة للفيزياء والكيمياء والرياضيات :mh001:مثل خربطة المدراس ولا كيف :sdfgdsf:

بما اني مقروودة وراح علي التسجيل :Cry111: ابي اعرف من الحين وش التخصص اللي بدخلة :53: متحمسة الأخت

ياليت تفيدونآآآ وابي اعرف هل بيكون فيه تخصص اسنان السنة الجاية ! :oao:

انسان أنا 2011- 10- 15 07:16 PM

رد: سنة تحضيرية !!أشعة __ طوآآآرئ __ تمريض __ مختبرآآت __ صيدلة واسنان عفر __ تعآآآآآآلوو هونآآآآآآ

ما فيه رياضيات في السنة التحضيرية وبدلا منها احصاء

الفيزياء والكيمياء والاحياء في الفصل الثاني

رآزقية 2011- 10- 16 03:31 PM

رد: سنة تحضيرية !!أشعة __ طوآآآرئ __ تمريض __ مختبرآآت __ صيدلة واسنان عفر __ تعآآآآآآلوو هونآآآآآآ

مشكوور اخوي اخيرااا احد عطانااا وجة :017:

مبدئياا شكلي بختار اشعة بس متخوفة شوي من الفيزيااء يقولون صعب

وشو احصااء !!!!

ياليت باقي التخصصات يكتبوو عن تخصصهم وش اللي خلاهم يدخلونه علشان يفيدوون :(269):

ترااا موب حلوو تمروون ولاتكتبوو شي هع

مب عشاني علشان بعد اللي متردد وش يدخل تشجعووه :lllolll:

الــغــد 2011- 10- 16 04:23 PM

رازقيه

ترا الفيزياء مو زي الثانوي .... فيزياء طبيه يعني كل شي يتعلق بالطب

7de classe 2011- 10- 16 09:18 PM

السنه التحضيريه اجمالا هي سهله عدا الميدكل والفيزيكس بالنسبه لي ,, مو كأنك ناسيه تخصص ال Health Care Administration بالعنوان حق موظوعك ترى والله هو من ضمن التخصصات :biggrin:

رآزقية 2011- 10- 16 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداوي (المشاركة 4676941)
رازقيه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداوي (المشاركة 4676941)

ترا الفيزياء مو زي الثانوي .... فيزياء طبيه يعني كل شي يتعلق بالطب

مشكوور اخوي طمنتني

صراحة الفيزياااء في ثنوي مآآآآسي

اول سنة الابلة انكسرت رجولهآآآ :(269): وخلوو القرعة ترعى وآآآخر الايام زحموناا لدرجة اوف :017: وش اقول بس

السنة الثانية الابلة وعلياا عليهاا معها سكلسل وتقرفعت من البرد وصار لنا نفس السنة الاولى :41jg:

السنة الثالثة عااااد غير شكل الابله حآآآمل :71: وعطتناا اسبووع وانحااشت وجابوو وحدة ثانية اسلوبها ماينبلع وطبعآآ مافهمنآآ عليهااا :lllolll:

يعني بأختصآآآر الفيزياا كان مأآآآآسي واحزان 3 سنين هع :(177):

واني قريت موضوعك اللي هوو للأشعاعين اسئلة مميزة يفيئ لك الغرض

من قريتة ودي اصير اشعاعية :biggrin: بس مترددة حبتين

رآزقية 2011- 10- 16 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7de classe (المشاركة 4679760)
السنه التحضيريه اجمالا هي سهله عدا الميدكل والفيزيكس بالنسبه لي ,, مو كأنك ناسيه تخصص ال health care administration بالعنوان حق موظوعك ترى والله هو من ضمن التخصصات :biggrin:

هلآآآ خيتوو خوفتيني شوي

الله يسهل عليش انشالله وترااا كل شي صعب بالأرادة والعزيمة والتوكل على الله سبحانه يصير سهل :119:

مكورة على المروور

هيلث كير مادري وش اللي بعدهاا صعبة خخخخخ الرعاية الصحية توني سامعة ابهاا

محمد العزيزي 2011- 10- 17 01:22 AM

السـنه التحضيريه سـهله ..100% لأن الإنجليزي اللي فـيها حق إبتدائيه ماهوب صعب والإحصاء والـ Medical راح يكون سهل بمجرد حفظ الكلمات ، أما بالنسـبه للتخصص أنا كنت طب طوارئ بس قالوا لي تمريض أحسن بـما إنه الممرض يتنقل في أرجاء الـ Hospital أما الطوارئ بمصيرك في الطوارئ فقط .. بس إنتي مو تاخذين تخصص لأنه سهل أو مواده أسهل لأن معظم المواد تلاقينها في جميع التخصصات بس المهم تختاري تخصص يمشي بـسرعه .. وأسف ع الإطالـه ،،،، بـ التـــوفيق

رآزقية 2011- 10- 17 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزيزي (المشاركة 4681869)
السـنه التحضيريه سـهله ..100% لأن الإنجليزي اللي فـيها حق إبتدائيه ماهوب صعب والإحصاء والـ medical راح يكون سهل بمجرد حفظ الكلمات ، أما بالنسـبه للتخصص أنا كنت طب طوارئ بس قالوا لي تمريض أحسن بـما إنه الممرض يتنقل في أرجاء الـ hospital أما الطوارئ بمصيرك في الطوارئ فقط .. بس إنتي مو تاخذين تخصص لأنه سهل أو مواده أسهل لأن معظم المواد تلاقينها في جميع التخصصات بس المهم تختاري تخصص يمشي بـسرعه .. وأسف ع الإطالـه ،،،، بـ التـــوفيق

مشكوور اخوي

معلومة جديدة انو معظم المواد نلآآقيهاا في جميع التخصصات

سامسون 2011- 10- 17 10:21 PM

مواد السنة التحضيريىة كلها موحدة لكل التخصصات

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:30 PM.