ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   سؤال بنسبه للقبول في الاعادة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=347047)

جولانار 2012- 6- 30 06:11 AM

سؤال بنسبه للقبول في الاعادة

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

لوسمحتو الي عنده خبرة في القبول للاعادة يجاوبني انا ثلاث مرات اقدم على اعادة ويطلع لي الطلب مكتمل وتابعي موقع الجامعه بس بعد فتره كذا 3 اشهر يحذفون التقديم للاعادة وينزلون برامج جديده بدون لايقدمون اعتذار او سبب عدم القبول ولما بحثت في النت في ناس قدمو لهم اسباب عدم قبولهم وانا لا ثلاث مرات:sm1:
انا معدلي مو نازل كثير 4.13 والعمر متوافق مع الشروط ايش السبب؟
بليز جاوبوني وين المشكله وهل يحق لي تقديم شكوى للجامعه ولالا؟

جولانار 2012- 6- 30 09:17 PM

رد: سؤال بنسبه للقبول في الاعادة

79 مشاهدة ولا حتى رد واحد:Looking_anim:
مشكورين الصراحه:icon9:

sara202 2012- 7- 1 12:26 AM

اختي والله ودي ارد بس ما اعرف ايش اقول في ناس اشكوا بس موعلي نفس الجامعه بس ماطلعو بالنتائج ملموسه في يعني مادري مابي احطمك بس ارجع واقول ارزاق اذا الله كاتبها لك حتي لو كنتي مو مستوفيه الشروط بالتصير لك انصح انك تقديمن يما ناس قدموا في نفس المكان ومانقبلوا الابعد ثالث مره انتي جربي نفس المكان وغيره والله يكتبلك مافي الخير

جوجو-مي مي 2012- 7- 1 01:50 AM

مرحبا اختي جولانار...... يالغلا انا مثلك قدمت كذا مره على جامعة فيصل مع اني ولله الحمد مستوفيه للشروط لكن للاسف نفس الوضع في كل مره تقديم ...نقدم على الموقع وبعدها لاحس ولا خبر يقفل الموقع بدون اية نتيجة ....خليها على ربك وعسى رب العالمين يعوض صبرنا وتعبنا خير ويرزقنا خير منها ....

طبعي **كذا 2012- 7- 1 01:52 AM

اختي ساره كفت ووفت..
ولاتكدرين نفسك كلن بياخذ نصيبه في الدنيا..:rose:

جولانار 2012- 7- 2 05:08 AM

جزاكم الله خير ع الرد :106::106::106:

P e a c e 2012- 7- 9 01:07 PM

أختي إذا عندك أحد يقدر يروح لوكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د.عبد العزيز الملحلم وهو بدوره يطالب القسم بتقديم مبررات لعدم قبول الطلب,
في السنوات السابقة كان المتقدم يرفض بدون أسباب, بس الآن حسب علمي أن وكيل الجامعة يطلب من الاقسام تعطيه سبب رفض بقية المتقدمين, لأن شكاوي الناس كثرت في هذا الموضوع

مثل المطر 2012- 7- 9 04:41 PM

الله يجزاكم الخير والجنه من يعرف رقم او ايميل الدكتور
عبد العزيز الملحم وشكرا

P e a c e 2012- 7- 10 11:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل المطر (المشاركة 6875335)
الله يجزاكم الخير والجنه من يعرف رقم او ايميل الدكتور
عبد العزيز الملحم وشكرا

035812520

هذا رقم المكتب
يرد مدير المكتب

مثل المطر 2012- 7- 10 05:34 PM

شكرا اخ رضوان 0

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:55 PM.