ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   بخصوص مادة الاساليب الكميه للدكتور ملفي الرشيدي للإختبار غدآ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=186779)

شمـس 2011- 5- 31 04:08 PM

بخصوص مادة الاساليب الكميه للدكتور ملفي الرشيدي للإختبار غدآ

هاااااااااااام جدآ منقول من الدكتور ملفي الرشيدي شخصيآ ... ( غدآ امتحان الاساليب الكميه و ارجوا الاهتمام بالمحاضره الاخيره رقم 14 فهي مراجعه شاااااااااامله ومهمه لما قبل الامتحان على الجميع الاطلاع عليها وعدم اهمالها وحل تمارينها كمراجعه نهائيه بعد مذاكرة المقرر الجامعي وبالتوفيييييييييييييييييق للجميع إن شاء الله )

علمآ بإني اهتم حاليآ بتنزيلها في المنتدى وستكون متاحه للجميع هذا المساء إن شاء الله فأرجوا تبليغ هذا الامر للجميع بأسرع وقت ممكن

جريح الصمت 2011- 5- 31 06:59 PM

رد: بخصوص مادة الاساليب الكميه للدكتور ملفي الرشيدي للإختبار غدآ

يعطيك العافيه شمس

ولو ان ماهي عندي

شمـس 2011- 5- 31 07:17 PM

1 مرفق
الله يعافيك ..... هذي بعض المواضيع الهاااااااااااااامه جدآآآآآآآ في الاختبار وطريقة الاسئله و كيفية صياغتها عن كل موضوع وسؤال في المقرر وبالتوفيق للجميع ان شاء الله ( تجدونها بالمرفق عباره عن شرائح )

اتمنى النشر قدر المستطاع الليله لان الاختبار بكرا وانا ما عندي وقت كافي للمذاكره و إفادة الجميع ارجوووووووووووووكم الي فاضي لا يبخل علي بهالخدمه ولا هنتوا جميعآ

تحياتي وبالتوفيق ياااااااااارب :Cry111:

شمـس 2011- 6- 1 11:26 AM

السلام عليكم - عذرآ اخي جريح انا ايضآ ما عندي مادة مهارات البحث والتفكير .... و وضحت لك هنا لان عدد مشاركاتي لا يسمح بالمراسلات الخاصه - بالتوفيق

طـلال العــز 2011- 6- 1 12:14 PM

ياليتني ماخذ هالماده
احس دكتوورها متعاون جدا

يالله ماعليه خيره

شمـس 2011- 6- 1 11:04 PM

بالفعل ما لك حظ اخوي طلال :) - انا سعييييييييييييييييده جدآ لان حظي حلو وقدرت اخذها مع الدكتور الراااااااااااااااااااائع ملفي الرشيدي والله ثم والله ثم والله ان الي ما يأخذ هالماده مع هالدكتور خسران - بجد اقولها وبكل امانه انسان رااااااااااااااقي بمعنى الكلمه متعاون - حريص - يساعدك بكل ما يقدر ولا شفنا منه الا كل خير واليوم كان اختبارنا وبفضل الله ثم فضل الدكتور ابدعنا صحيح ما قدرت احصل على الدرجه الكامله ولخبطت ببعض الامور التافهه بصراحه لكن بسبب تركيزي على صعوبة الماده وخوفي منها بس الحمدلله على ما قسم ... والدكتور ابدآ ما عليه اي لوم او عتب التقصير مني يشهد الله ,,,,,,,,,,,,,, من فرحتي مدري وش اقول لكن عسى يلفي عليك الخير و التوفيق كل ما اشرقت الشمس و غربت يا دكتوور ملفي والله يريحك من كل هم مثل ما ريحتنا بهالماده ,,,,

طـلال العــز 2011- 6- 2 12:43 AM

:119::119::119:

شي طيب والله

عساه يدرسنا الترم الجاي

يارب

حببتيني في هذا الدكتورر وانا مادرست عنده
بس
ماعليه الترم الجاي بدرس عنده

وعلى فكره ياويلك:017:
اذا كان كلامك الي قلتيه عنه صار غير صحيح:017:

بسويلك كذا:41jg::41jg:>>>>>>>>>>>>يامجرم

:mh35:

شمـس 2011- 6- 3 11:47 PM

:lllolll: لا تطمن خذها على مسؤوليتي وانت مرتاح البال ... بس تسمع كلامه من اول محاضره
وتمشي مثل ما يقولك واهممممممممممممممممممم شيء المحاضره الاخيره بالمنهج اذا راحت عليك اعتبر نفسك راااااااااااااسب :oao::71::71::71:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:58 AM.