ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية العلوم بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=62)
-   -   [ الكيمياء ] : منيره الهاجري تفاصل وتكامل (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=198984)

FooFy 2011- 7- 2 11:25 PM

منيره الهاجري تفاصل وتكامل

السلام عليكم

أخباركم :biggrin:

بنات انا محتااااااااااااااااااااره جدا في امر وليت تساعدوني فيه

طبعا تو دريت بخبر ان التفاضل والتكامل نزل لقسم الكيميا عند منيره الهاجري والتسجيل تمدد الى يوم السبت وانا لسه نتيجة التفاضل ماطلعت لي بس متاكده اني حاملتها لاني ماحضرت الاختبار

ومحتااااااااااااااااااااااره جدا هل بكرا اروح الكليه واكلمهم واسجلها والا اتمتع باجازتي الصيفيه واترك الماده :biggrin:
انا كنت ابغى اخذها من قبل بس هم قالو مافي لقسم الكيميا وخلاص حطيت ببالي اني مارح اخذها وماهيأت نفسي والدراسه بدت وانا ابد مو مهيأه نفسيا ومحتاااااااااااااااااااااااااااااااره مرررررررررررررره وش اسوي لو مو عند منيره يمكن تحمست وخذتها بس عند منيره الهاجري وفي كثيرررر مايمدحونها ويقولون تررررررسب ومدري يعني يبي لك جهد معها واحنا عطله اخاف مااقدر اجتهد والهى بالعطله واحملها ثاني وجالسه افكر ومررررررررره محتاره ياليت تساعدوني

وتعطوني رايكم في منيره الهاجري اخذها عندها والا ارتاح بالبيت احسن لي :bawling::bawling::bawling:

♥..ЙAИa 2011- 7- 2 11:27 PM

رد: منيره الهاجري تفاصل وتكامل

والله منيره الهاجري رسبت كثير بنات بس عاد ما ادري اذا هي تغيرت ولا لاء :g2:
بس اهم شي انتي خليها تحفظ اسمك يمكن تنجحك

MANOoooOR 2011- 7- 2 11:49 PM

انا مانصحك فيها ابد لانها ماتشرح شي بس تقرا,,وكله تقول سهل,اخذتوه من قبل ماله داعي اشرحه...

انا ماانصحك فيها ابد ابد:064:

rebecca 2011- 7- 3 12:28 AM

بالعكس صديقتي تقوول إنها تتكلم معاهم كأنههم بنااتها
و تقول بساعدكم و مدري وش ؟ بس مدري هي و لا أختها سميه ؟؟

FooFy 2011- 7- 3 12:43 AM

:icon9::icon9::icon9::icon9::icon9::icon9:

huda-gh 2011- 7- 3 12:49 AM

rebecca ،

يمكن انتِ قصدك سميية ، لان سمية الهاجري مررررره حبوبة ()

أما منيرة مدري عنها ، بس صديقتي رياضيات درستها هالترم تفاضل .... مامدحتها ابببداً ! :$
تقول بس تقرأ !!!

عاد جربي و احكمي ... واذا لاقـدّر الله ماجازت لك اسحبي ( اذا كان فيه امكانية للسحب :P ) ..

rebecca 2011- 7- 3 12:57 AM

اذن دكتوره سميه , شكرا ع التنبيه ولا كان وهقت البنت
انا يا ختي حامله التفاضل بس مابي ادرسها :017: لاني تحطمت و صار فيني تبلد احساس :biggrin:

huda-gh 2011- 7- 3 01:40 AM

يوه !
درستيه هالترم ؟؟

أحس افضلك تاخذينه صيفي او الترم الجاي مباشرة ... ( لانك بتكونين فاهمه نصه ع الأقل ) فـ رح يختصر لك مشوار المذاكرة واسترجاع المعلومة .. وخصوصاً إن تفاضلنا مرررة لذذيذ وسهل ()

FooFy 2011- 7- 3 03:28 AM

ايه والله النفسيه مو مهيأه ابد
تو دارستها وحاملتها تاخدينها مباشره احس بيجي لي الغثى :mad:
شكلي مارح اخذها لانه نفسيتي تبي عطله والوضع مع منيره مايشجع ابد :icon9::icon9::icon9:

غيمـه ! 2011- 7- 3 07:06 AM

الله يكون بعونك حبيبتي
بس كثيررررررر م يمدحونها ابد ّ!
لانها من النوع اللي ترسب !
آنتي استخيري والله يكتب اللي فيه الخيرّ

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:53 AM.