ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=290)
-   -   هل يفيدني الدعم الفني (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=203945)

ابو ثامر 2011- 7- 25 04:14 PM

هل يفيدني الدعم الفني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي اسفسار هل بامكان الدعم الفني مساعدتي لتغيير بعض الرغبات لان الرغبات الي جتني وقت التسجيل طبيه ماعدا كلية العلوم بالدمام والا الباقي طبيه او خارج مدينةالدمام
وانا اريد احذف بعض الرغبات الطبيه واضيف رغبات اخرى لم تكون موجوده ضمن الرغبات المقترحه فهل بامكانهم مساعدتي في هذا الشي :Cry111:والله يكتب الي فيه الخير

مزيونه 2011- 7- 25 04:40 PM

رد: هل يفيدني الدعم الفني

انا اعرف ان الرغبات تظهر حسب نسبتك الموزونه وحسب تخصصك علمي وادبي

يعني لو مثلا انتي علمي ونسبتك الموزونه قليله ماراح يطلعون لك الطب لانه لايمكن يقبلونك فيه

كذا اتوقع

واظن لايمكن تغيرين الرغبات

اتمنى اني ساعدتك وبالتوفيييق

ابو ثامر 2011- 7- 25 07:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيونه (المشاركة 4072710)
انا اعرف ان الرغبات تظهر حسب نسبتك الموزونه وحسب تخصصك علمي وادبي

يعني لو مثلا انتي علمي ونسبتك الموزونه قليله ماراح يطلعون لك الطب لانه لايمكن يقبلونك فيه

كذا اتوقع

واظن لايمكن تغيرين الرغبات

اتمنى اني ساعدتك وبالتوفيييق

يا اختي اغلب الرغبات طب من طب وجراحه وطب اسنان وغيرها من الاقسام الطبية وكلية الاداب والتربيه بالدمام ماكانت ضمن الرغبات واتمنى انهم يضيفونها:Cry111:

غلآكمـ 2011- 7- 25 08:42 PM

اخوي الله يعافيك

كليه العلوم بالدمام و كليه التربيه بالدمام و كليه الاداب بالدمام للبنات بس :119:

شهد العجمي 2011- 7- 25 08:48 PM

أخوي حآول مع الدعم الفني ..
بمآ أنه طلع لك رغبآت صحيه معنآته النسبه تبع الثنوي مرتفعه وهذا يعني من المفرووض أنهآ تطلع لهآ كآفه الرغبات لأن اللي نسبتهآ عاليه تطلع لهآ جميع الكليات .. أنآ السنه اللي فاتت وقت التسجيل كانت نسبتي عآليه وظهرت لي كل الكليات الصحيه وغير الصحيه ..

لذلك حاول مع الدعم الفني لو مانفع روح لمقر الجآمعه وقولهم مشكلتك .. وان النسبه الموزونه 79% وتأهلهآ للدوخول لكليه التربيه للبنات بالجبيل ولولآ الخطأ اللي حصل من عندهم كآن هي مقبوله من الدفعه الأولى ..
أنصحك تروح لمبنى الجامعه بالراكه قبل نزول الدفعات الجايه وراح يفيدونك ان شاء لله بس لآزم تنتظر دورك للدخول لأن ممكن تلقى زحمه وإن شاء لله تطلع بنتيجه بمآ انهم يعدلون نسب البنآت لما أخطوأ أن شاء لله يقدرون يعدلون الرغبات .. :119:

شهد العجمي 2011- 7- 25 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلآكمـ (المشاركة 4073447)
اخوي الله يعافيك

كليه العلوم بالدمام و كليه التربيه بالدمام و كليه الاداب بالدمام للبنات بس :119:

هو مسجل أخته ونسبتهآ الموزونه 79 تأهلها للدخول لكلية التربيه هذا للدفعه الأولى واكيد العلوم والتربيه بالدمام راح تنزل وتوصل لنسبتهآ ..وماطلع لهم إلا كليات صحيه قهرر حرام تقعد سنه ونسبتهآ حلوه وتدخلهآ الكليه :mad:

ابو ثامر 2011- 7- 26 02:14 AM

:mh12:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد العجمي (المشاركة 4073458)
هو مسجل أخته ونسبتهآ الموزونه 79 تأهلها للدخول لكلية التربيه هذا للدفعه الأولى واكيد العلوم والتربيه بالدمام راح تنزل وتوصل لنسبتهآ ..وماطلع لهم إلا كليات صحيه قهرر حرام تقعد سنه ونسبتهآ حلوه وتدخلهآ الكليه :mad:

يعني تنصحوني اروح لهم وعلى فكره انا غلطت في النسبه نسبتها 78وعليها فواصل :mh12:

غلآكمـ 2011- 7- 26 02:18 AM

اهاا

طيب اول شي ارسل للدعم الفني
و بكره روح لمقر الجامعه

و الله يوفقها و ييسر امرها

شهد العجمي 2011- 7- 26 04:53 AM

أي أكيد لأزم ترووح .. وحتى لو 78 مع الدفع الجايه بتنزل النسب وبتنقبل بتربيه او العلوم نسبتهآ حلوه ..

الله يوفقهآ .. :119:

ابو ثامر 2011- 7- 26 07:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد العجمي (المشاركة 4076016)
أي أكيد لأزم ترووح .. وحتى لو 78 مع الدفع الجايه بتنزل النسب وبتنقبل بتربيه او العلوم نسبتهآ حلوه ..

الله يوفقهآ .. :119:

يعطيك العافيه بس سؤال اخير اروح لعمادة القبول والتسجيل والا الدعم الفني وفي احد تنصحوني اروح عنده

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:47 AM.