ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى الكلية الجامعية بالجبيل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=85)
-   -   تسجيل للترم الثاني ضروري ,, !! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=254127)

أحـــتِآجڪْ 2011- 11- 28 12:51 PM

تسجيل للترم الثاني ضروري ,, !!

السلام عليكم

حبيت اسألكم فيه تسجيل للترم الثاني للطالبآت ... ؟؟

واذا فيه بغيت آسألكم عن آولوية القبول صحيح لسكان الجبيل فقط ؟؟

وآنا سآكنه في الدمام في فرصه آنقبل والا ,,, ؟

كل شي عن الـjuc 2011- 11- 28 01:27 PM

رد: تسجيل للترم الثاني ضروري ,, !!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ....

حالياً استاذتي مافي تسجيل بالجامعية للفرعين " طلاب -طالبات " .. ومافي شي جديد .. فمالك الا حل واحد .. ترفعين خطاب للامير / سعود بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية بالجبيل وينبع .. تطلبين منه عمل استثناء لك .. وفيها يوافق او لا .. مع شرح الظروف او الاسباب اللي خلتك ما تدرسين الترم الاول بصيغة طلب شفاعة او حاجة ..

او عندك من بعده الدكتور / مصلح العتيبي " رئيس الهيئة الملكية بالجبيل .. بنفس الطريقة رفع خطاب له .. من بعده الدكتور / فلان عسيري " مو عارف اسمه الاول " .. هذا رئيس الكليات والمعاهد بالجبيل ..

واخر الحلول رفع خطاب لمدير الكلية الدكتور/ ماهر الغانم ..

واحسن حل من ذولي كلهم واشوف انه ينفع اكثر .. تخلين ابوك او احد اخوانك او اوا او يروح ياخذ موعد بنفسه للالتقاء بهم وجه لوجه لان يكون لها تأثير اقوى ..

واذا بغيتي ارقام فاكس او هواتف سكرتاريتهم .. قوليلي واحاول ادبرهم لك ..

والله الموفق ...

كل شي عن الـjuc 2011- 11- 28 01:38 PM

الحين في هذي اللحظه جبت الجواب لاستفسارك ...

مافي قبول ولا طالب او طالبة الا بإستثناء من الامير سعود بن ثنيان .. رئيس الهيئة الملكية بالجبيل وينبع .. وعند الاستثناء تدرسين english 1 مع الطالبات اللي رسبوا في الترم الاول .. يعني تدخلين بشكل طبيعي بس لازم موافقة الامير ....

تحياتي,,

Ayat 2011- 11- 29 05:49 AM

طيب انا ابي ارقام فاكسس او هواتف سكرتاريتهم !
أنا ابي احووول ع الترم الثاني
تنطبق علي الشروط
ضروف اضطرتني ادررس برآ الششرقية والححين محتاجة ارجججع

كل شي عن الـjuc 2011- 11- 29 07:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayat (المشاركة 4965942)
طيب انا ابي ارقام فاكسس او هواتف سكرتاريتهم !
أنا ابي احووول ع الترم الثاني
تنطبق علي الشروط
ضروف اضطرتني ادررس برآ الششرقية والححين محتاجة ارجججع

---------------------------------------------------------------------------------------------------

طيب انتي وين تدرسين .. لان التحويل له معايير معينه .. وان شاء الله بحاول اجيب ارقامهم وهواتفهم ابشري ..

Ayat 2011- 11- 29 04:19 PM

أدرس بكلية ينبع الجامعية
يعني نفسسهآ
وأنا من الدمام بسس عندي صك بيت بالجبيل
ربي يوفقك ويسسعدك لو تسسآعدني =‘(

أحـــتِآجڪْ 2011- 11- 30 12:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل شي عن الـjuc (المشاركة 4957258)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ....

حالياً استاذتي مافي تسجيل بالجامعية للفرعين " طلاب -طالبات " .. ومافي شي جديد .. فمالك الا حل واحد .. ترفعين خطاب للامير / سعود بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية بالجبيل وينبع .. تطلبين منه عمل استثناء لك .. وفيها يوافق او لا .. مع شرح الظروف او الاسباب اللي خلتك ما تدرسين الترم الاول بصيغة طلب شفاعة او حاجة ..

او عندك من بعده الدكتور / مصلح العتيبي " رئيس الهيئة الملكية بالجبيل .. بنفس الطريقة رفع خطاب له .. من بعده الدكتور / فلان عسيري " مو عارف اسمه الاول " .. هذا رئيس الكليات والمعاهد بالجبيل ..

واخر الحلول رفع خطاب لمدير الكلية الدكتور/ ماهر الغانم ..

واحسن حل من ذولي كلهم واشوف انه ينفع اكثر .. تخلين ابوك او احد اخوانك او اوا او يروح ياخذ موعد بنفسه للالتقاء بهم وجه لوجه لان يكون لها تأثير اقوى ..

واذا بغيتي ارقام فاكس او هواتف سكرتاريتهم .. قوليلي واحاول ادبرهم لك ..

والله الموفق ...

مشكووووور والله وماقصرررت آخوي .. كل مافي موضوعي انو عندي دبلوم حاسب وحآبه آكمل عليه بأي طريق ومالقيت ولا حل غير آني آدرس من جد وجديد يعني ارجع ادرس آربع سنوات !!

ف قلت آجرب حظي وآسجل بجامعة الجبيل لعل وعسى يعادلون لي المواد بس شكله مافي آمل

كل شي عن الـjuc 2011- 11- 30 01:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayat (المشاركة 4969062)
أدرس بكلية ينبع الجامعية
يعني نفسسهآ
وأنا من الدمام بسس عندي صك بيت بالجبيل
ربي يوفقك ويسسعدك لو تسسآعدني =‘(

---------------------------------------------------------------------------------------------------

اختي ..

بعد اخذ وعطا واستفسارات من الصبح .. الحل كالاتي ..

التقديم في الاسبوع 13

حنا الحين خلصنا الاسبوع رقم 11 .. يعني مو السبت الجاي .. السبت اللي عقبه

اولا: اذا انتي تحضيرية لازم معدلك ما ينزل عن 2 " لو اقل احاول احلها انا "

ثانيا :اثبات انك ساكنة بالجبيل

ثالثا :يروح الوالد لشؤون الطلاب فرع العيال ويعبي نموذج .. يعني مافي شي عن طريق الموقع

المشكلة مافي بالمنتدى خاص هنا والا كان ارسلتلك اسمي .. علشان اذا راح ابوك يقولون انك من جهتي وهم يضبطون امورك .. لاني محتاج معلوماتك علشان لو احتجتي شي اكلمهم .. شوفي حل او خاطبي ادارة المنتدى علشان ارسلك اسمي او اخذ بياناتك ..

كل شي عن الـjuc 2011- 11- 30 01:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـــتِآجڪْ (المشاركة 4976615)
مشكووووور والله وماقصرررت آخوي .. كل مافي موضوعي انو عندي دبلوم حاسب وحآبه آكمل عليه بأي طريق ومالقيت ولا حل غير آني آدرس من جد وجديد يعني ارجع ادرس آربع سنوات !!

ف قلت آجرب حظي وآسجل بجامعة الجبيل لعل وعسى يعادلون لي المواد بس شكله مافي آمل

ما فهمت ولا شي ....

saaaaahr 2011- 11- 30 04:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل شي عن الـjuc (المشاركة 4976892)

اختي ..

بعد اخذ وعطا واستفسارات من الصبح .. الحل كالاتب ..

التقديم في الاسبوع 13

حنا الحين خلصنا الاسبوع رقم 11 .. يعني مو السبت الجاي .. السبت اللي عقبه

اولا: اذا انتي تحضيرية لازم معدلك ما ينزل عن 2 " لو اقل احاول احلها انا "

ثانيا :اثبات انك ساكنة بالجبيل

ثالثا :يروح الوالد لشؤون الطلاب فرع العيال ويعبي نموذج .. يعني مافي شي عن طريق الموقع

المشكلة مافي بالمنتدى خاص هنا والا كان ارسلتلك اسمي .. علشان اذا راح ابوك يقولون انك من جهتي وهم يضبطون امورك .. لاني محتاج معلوماتك علشان لو احتجتي شي اكلمهم .. شوفي حل او خاطبي ادارة المنتدى علشان ارسلك اسمي او اخذ بياناتك ..

يعني في تسجيل الفصل الثاني

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:59 PM.