ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 3 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=244)
-   -   مكالمتي اليوم بعد صلاه الجمعه بالدكتور عبدالله النجار بخصوص توقيت اعلان النتائج (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=277576)

كاكا2011 2012- 1- 6 05:02 PM

مكالمتي اليوم بعد صلاه الجمعه بالدكتور عبدالله النجار بخصوص توقيت اعلان النتائج

اليوم بعد صلاه الجمعه اتصلت بالدكتور عبدالله النجار هاتفيا بعد عده محاولات للامانه كان الدكتور عبدالله قمه في الاخلاق الرائعه وهو يرحب بي مع العلم ان هذا الاتصال هو الاول قلت له دكتور عبدالله في البدايه اود ان اشكرك شكر جزيل على تفاعلك على خطابي لك بتعديل درجات المشاركه ابتسم ضاحكا فقال لي هذا حق ولن يضيع حق اي طالب ان شاء الله ولكن لدينا مشاكل بالنظام حلت والحمد لله واعطينا الجميع مايستحقه من درجات استسمحته في انهاء المكالمه واني ساتصل بك لاحقا لانك مشغول فقال لي اعطني مالديك فانا في خدمتكم قلت له سؤال بسيط عن وقت ظهور النتائج قال لي يا ابني والله اننا مشغولين بشكل لاتتصوره وانا الان في الجامعه ولكن ان شاء الله قبل نهايه هذا الشهر ستعلن النتائج ان شاء الله حقيقه خجلت من الاسترسال في الاسئله شكرته شكر من القلب ودعوت له بالتوفيق قال لي ان شاء الله سنعمل ما بجهدنا لمساعده الجميع ان شاء الله انتهت المكالمه وانا الهث بالدعاء لهذ الشخص الذي ترك اسرته في يوم اجازة رسميه ليعمل بسرعه انجاز النتائج هذا الرجل الذي يعتبر من الكوادر الرائعه التي نفتخر بها في وطننا المعطاء شكرا دكتور عبدالله وفقك الباري وكثر الله من امثالك يارب

KSAjamal 2012- 1- 6 05:14 PM

رد: مكالمتي اليوم بعد صلاه الجمعه بالدكتور عبدالله النجار بخصوص توقيت اعلان النتائج

بارك الله فيك أخي كاكا
وجزاااهم الله خير الدكتور النجار وطاقمه
واعانهم ,,,,

شـــرق 2012- 1- 6 05:47 PM

رد: مكالمتي اليوم بعد صلاه الجمعه بالدكتور عبدالله النجار بخصوص توقيت اعلان النتائج

الله يوفقهم يارب وربي يعلم اني مقدر جهودهم ولكن ليه مايعدلون السستم حقهم ويرتاحون ويريحون بدل مالواحد يترك يوم اجازته ويروح يداوم زي الدكتور النجار جزاه الله خير والثاني ينتظر ويطول الإنتظار
علما بأن إيرادات التعليم عن بعد اكبر بكثير من متطلبات نظام محترم يفي بالغرض :(269):

كان بودي انهاء مشكلة النظام من الأساس بدل مايصلحون فيه كل شوي واتمنى بالاجازه الكبيره يقفلونه نهائي ويصممون شي يتواكب ويتماشى مع متطلبات الطلاب والكادر التعليمي
أما مسألة كل شوي نظام ومره يقولون روح للإفتراضي ومره يقولون ارجع للبلاك بورد ومره يقولون استخدمهم اثنينهم الصراحه فشله هالنظام والا شرايكم ؟

صدقوني انا نقدي مو من باب التريقه او تقليل جهد الاخرين ولكن اتمنى لو يستفيدون من الأخطاء المتكرره
اجل وين التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابه وهذي هي مبادىء الإدارة الناجحه بأي منظمه فما بالكم بمنظمه تعليمية زي الجامعة ؟

كان في مكان 2012- 1- 6 05:49 PM

:24_asmilies-com::24_asmilies-com::24_asmilies-com::24_asmilies-com:

القلم الصادق 2012- 1- 6 06:01 PM

الله يعافيك ويعين الدكتور عبدالله على هذه الأمانه التي يحملها ونسأل التوفيق في جميع الأحوال

عبدالرحمن 20 2012- 1- 6 06:17 PM

شكرا كاكا

صقر عنزة 2012- 1- 6 06:21 PM

شكرا والله يوفق الجميع

*طالبة انتساب* 2012- 1- 6 07:08 PM

جزاك الله خير
يعني خلال هذا الشهر فالنا النجاح كلنا يارب

Student 2010 2012- 1- 6 07:20 PM

شكرا لك بس مرة ثانية ياليت (تلهج) بالدعاء لجميع مسؤلي الجامعة وليس النجار فقط :(269):

رنو دلوعة ابوها 2012- 1- 6 07:41 PM

:(204)::106:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:40 PM.